تجربتي مع اعراض الحمل بولد

تظن العديد من السيدات أن هناك الكثير من الأعراض التي تظهر على المرأة الحامل، تشير إلى أنها حامل في جنين ذكر، ولم تثبت أو تفيد أي أبحاث علمية أو دراسات خاصة حول هذا الأمر، وتحت عنوان تجربتي مع اعراض الحمل بولد، نستعرض خلال السطور التالية من هذا التقرير أبرز الخرافات والاعتقادات التي تتدوالها النساء منذ قديم الأزل حتى وقتنا هذا حول التنبؤ بنوع الجنين من خلال بعض الأعراض والعلامات منها ارتفاع البطن، وشكل الأنف.

تجربتي مع اعراض الحمل بولد

تتداول الكثير من النساء تجربها مع الحمل بولد، تحت شعار تجربتي مع اعراض الحمل بولد، ظنًا منهم أن هناك العديد من العلامات التي تعرف من خلالها المرأة أنها حامل في جنين ذكر، وعلى الرغم من أنه لم يثبت أي دليل علمي حول هذا الأمر إلا أننا نستعرض أبرز الأعراض التي تعتقد النساء بسبب ظهورها أنها حامل في ولد، وذلك على النحو التالي:

  • من أبرز الاعتقادات التي تظنها الكثير من النساء ويؤمنون أنها من اعراض الحمل بولد هي ظهور  الهالات السوداء بكثرة حول العين.
  • “مناخيرك كبيرة.. شكلك حامل في ولد” نسمع هذا الجملة كثيرًا بين السيدات، اللاتي يظنون أن كبر حجم الأنف إشارة إلى أن المرأة حامل في جنين ذكر.

تجربتي مع اعراض الحمل بولد

  • ومن ضمن اعراض الحمل بولد وفق المعتقدات الشائعة، هي تحول لون البول إلى اللون الداكن المحمر، وذلك إذا ما تم مقارنتها بالمرأة الحامل في جنين أنثى.
  • ومن ضمن الأعراض أيضًا ظهور دوالي زرقاء حول بطن المرأة الحامل، وتحديدًا أسفل منطقة السرة.
  • يظهر الثدي الأيمن بمظهر أكبر من الثدي الأيسر لدى المرأة الحامل في ولد.
  • ومن ضمن الأعراض أيضًا لتي تظنها الكثيرات أن وحام المرأة الحامل في ولد يكون متأخراً.
  • الإفراط في نمو الشعر بكثافة وبسرعة لدى المرأة الحامل في ولد.
  • ومن الاعتقادات الشائعة للغاية هو ارتفاع البطن، حيث يظن الكثير أن  أن ارتفاع البطن إلى أعلى إشارة إلى أن السيدة  حامل في جنين بنت، أما إذا كان ارتفاع البطن إلى  الأسفل فهذا إشارة إلى أن المرأة حامل بولد.
  • ومن ضمن أعراض الحمل في جنين ذكر كما يعتقد البعض ظهور تشققات في الأقدام والأيدي.
  • وهناك خرافة أخرى تقول أنه إذا كانت المرأة  حامل  في ولد، فمن المؤكد أنها سترغب في تناول الطعام المالح والأكل ذو المذاق اللاذع،بينما المرأة الحامل في أنثى تفضل الطعام الحلو والمسكر والشيكولاته.
  •  إذا كانت السيدة الحامل تفضل وتستريح في النوم على الجانب الأيمن فهي  حامل في أنثى، ولكن إذا كانت تفضل النوم على الجانب الأيسر فهي حامل في ولد.

قد يهمك أيضًا:

تجربتي مع برافوتين

علاقة نبضات القلب بالحمل بولد

من ضمن الخرافات شائعة الانتشار بين السيدات الحوامل هي الخاصة بنبضات قلب الجنين، حيث يظن البعض أنه إذا كان نبض قلب الجنين ما يقرب من 140 نبضة خلال الدقيقة الواحدة، فهذا دليل على أن المرأة حامل في جنين ولد، وفي حالة كان نيض قلب الجنين  أعلى من هذا الرقم، فهذا دليل على  أن الجنين أنثى.

تجربتي مع اعراض الحمل بولد

وأكد أهل العلم على أن هذا الاعتقاد ما هو إلا خرافة، تنضم إلى باقي الاعتقادات الخاطئة السابق ذكرها،  وأثبت العلم أنه لا فرق بين نبضات قلب الجنين الذكر عن نبضات قلب الجنين الأنثى، وخاصة في بداية الحمل.

وتجدر الإشارة إلى أن من يرغب في تحديد نوع الجنين لا يجب عليه الاعتماد على تلك الخرافات كلها،  وعلى السيدة الحامل الانتظار حتى قدوم  الأسبوع الرابع عشر  من فترة الحمل، ثم تخضع بعد ذلك إلى  الفحص على جهاز الذي يسمى بالسونار، أو جهاز الأمواج فوق الصوتية.

اقرأ أيضًا

تجربتي مع هارفا للتخسيس

أضف تعليق