تجربتى

تجربتي مع فلتر باناسونيك

أصبح الفلتر من الأجهزة التي لا استغناء عنها في الكثير من المنازل، فهو يعمل على تنقية مياه الشرب من الشوائب والميكروبات والرواسب التي تضر بصحة الإنسان وتسبب الكثير من الأمراض، لذلك نستعرض في هذا المقال تحت عنوان تجربتي مع فلتر باناسونيك ، أحد أبرز العلامات التجارية في الفلاتر من حيث العيوب والمزايا والأسعار.

تجربتي مع فلتر باناسونيك :

هناك الكثير من المناطق سواء في القرى والمحافظات أو في أحياء ومدن القاهرة لا يمكن الاستغناء فيها عن الفلاتر نظرًا لتلوث المياه بالشوائب، وهو ما جعل الإقبال على الفلاتر كبيرًا في السنوات الأخيرة.

وخلال السطور التالية سنتعرف على أحد أشهر ماركات الفلاتر في السوق العربي، وهو فلتر باناسونيك، والذي يتميز بعدة مميزات سنذكرها لاحقًا، ولكن أولًا نستعرض تجارب بعض مستخدمي باناسونيك، لنرصد من خلالها العيوب والمزايا.

ويقول أحد الأشخاص، أنه اضطر مؤخرًا للسكن في أطراف القاهرة الكبرى، وهناك لا يوجد مياه نظيفة وإنما تقوم المياه هناك على ما يُعرف بـ”الطرنشات”، وهي مياه لها لها مذاق ورائحة غير طبيعية، لذلك لجأ إلى فلتر باناسونيك بعد أن سأل أصدقائه عن تجاربهم مع هذا النوع من الفلاتر.

تجربتي مع فلتر باناسونيك

ويضيف وبالفعل استخدمت فلتر باناسونيك الـ 7 مراحل، ومن يومها أصبحت المياه أكثر نقاوة ونظافة ولم يعد لها لا رائحة ولا طعم، مؤكدًا أن الفلتر لديه مميزات عديدة مثل تنقية المياه من جميع الأوساخ والبكتيريا والرواسب والشوائب.

وتقوة سيدة منزل إنها كانت تستخدم فلتر 3 مراحل ولكن كانت تضطر لتغيير الشمع كل شهرين من كثرة تلوث المياه، لذلك قررت شراء فلتر 7 مراحل حتى يكون أكثر قدرة على تنقية المياه، وعند سؤالها على أفضل أنواع الفلاتر، أخبرها الكثيرون عن فلتر باناسونيك.

وتضيف إنها وجدت العديد من المميزات الرائعة في استخدام فلتر باناسونيك، بداية من سعره المنخفض مقارنة بغيره من الفلاتر، كما أنها أصبحت تستمتع بمياه نقية للغاية.

اقرأ أيضًا : تجربتي مع التهاب البنكرياس

أنواع فلتر باناسونيك :

تعد فلاتر باناسونيك من الفلاتر الحديثة الموجودة في السوق، وتقوم بتخليص المياه من الملوثات المختلفة من خلال الاعتماد على تقنيات تنقية المياه كيميائيًا وفيزيائيًا، لتقليل آثارها على صحة الإنسان.

ويوجد في الأسواق أنواع عديدة من فلاتر باناسونيك، ومن أبرزها ما يلي :

  • فلتر باناسونيك باللوان الأبيض : وتصل سعته إلى نحو 6 لتر في الدقيقة الواحدة، ويتميز هذا الفلتر بأنه يحتوي على مؤشر يمكنك من خلاله معرفة موعد انتهاء صلاحية الشمعة.
  • فلتر باناسونيك 7 مراحل : وتصل سعته إلى نحو 6.5 لتر في الدقيقة الواحدة، ويتميز بقدرته على التنظيف العميق في معالجة المياه إذ يعمل على تنقية المياه بكمية كبيرة تصل حتى 12500 لتر.

كذلك يتمير فلتر باناسونيك 7 مراحل بأن نسبة تركيز سحب الكلور من المياه تصل  إلى 95% مما يجعله قادرًا على تنقية المياه من جميع الأوساخ والبكتيريا والشوائب.

أسعار فلتر باناسونيك 2021 :

وتتوفر أسعار فلاتر باناسونيك في الأسواق 2021 بأسعار تناسب جميع المستويات، مع حدوث تفاوت بسيط بحسب المنطقة التي يُباع فيها، وفيما يلي أسعار فلتر باناسونيك:

  • سعر فلتر باناسونيك مرحلة واحدة – أبيض أخضر يصل إلى 999 جنيه تقريبًا.
  • سعر فلتر باناسونيك بسعة حوالي 6.5 لتر الغطاء أخضر يصل إلى 994 جنيه.
  • سعر فلتر باناسونيك TK-CS10 مع خرطوشة يصل إلى 1000 جنيه تقريبًا.
  • سعر فلتر باناسونيك TK-CS10 يصل إلى 1050 جنيها تقريبًا.
  • سعر فلتر باناسونيك بغطاء أسود بسعة حوالي 6 لترات يصل إلى 1،299 جنيه تقريبًا.
  • سعر فلتر باناسونيك K-CS10 بخرطوشة فلتر P-6JRC يصل إلى 1325 جنيه تقريبًا.
  • سعر فلتر مياة باناسونيك بمؤشر – اسود يصل إلى 1400 جنيه تقريبًا.

قد يهمك أيضًا:

تجربتي مع ارتفاع الكرياتينين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى