تجربتى

تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي

بدأت مؤخرا العديد من أنواع الحبوب تحصل على الشهرة، وكان السبب الأساسي في شهرة هذه الحبوب أنها تعمل على تكبير الثدي مما دفع البعض للبحث عنها رغبة في علم التجارب ومعرفة الحقيقة.

ولذلك إليك تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي لأنها ما سوف نتعرف عليها في هذا المقال وأيضا بعض التفاصيل الأخرى المهمة جدا ونصائح قبل الاستعمال.

تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي

في بداية الأمر يجب العلم بأن الهدف الأساسي من استعمال حبوب الاستروجين ليس تكبير الصدر على عكس ما تظن العديد من السيدات، ولذلك فان استعمالها بهذا الغرض يعتبر شيء في غاية الخطورة.

حيث كانت التجربة الأشهر التي نقلت في هذا الأمر التي تقول فيها سيدة بأن صديقتها قامت باستعمال حبوب الاستروجين بهدف تكبير الصدر وحصلت على نتيجة مثالية جدا، وكانت السيدة ترغب بالحصول على الاستفادة الطبية لأنها ترغب تقليد صديقتها.

وأما الإجابة الطبية على هذا السؤال فكانت أن استعمال الحبوب يعتبر في غاية الخطورة لأنها ليست مصرحه للاستعمال في تكبير الثدي، والهدف الأساسي من استعمالها الأشياء الاخرى مثل الحالات المختلفة للنساء وغيرها حسب ما يقرر الطبيب.

وفي نفس الوقت يجب الأخذ بالاعتبار بأن استعمالها بدون استشارة طبية أو استعمال أي نوع من الحبوب المختلفة المنتشر على الإنترنت، يعتبر في غاية الخطورة على صحتك باعتبار أن حبوب الاستروجين على سبيل المثال تؤثر على الجسم.

كان هذا المقال المميز من قسم يحتوي على تجارب مختلفة منوعة وهو قسم تجربتي، ونرشح لك المقال التالي: تجربتي مع تكبير الثدي

اسماء حبوب الاستروجين لتكبير الثدي

يوجد العديد من السيدات الذين يبحثون على الانترنت عن بعض الكريمات التي تحتوي على الاستروجين لتكبير الصدر أو بعض الحبوب التي تقوم بنفس الغرض.

وهذه الخطوات تعتبر في غاية الخطورة باعتبار أن جميع الأطباء ينصحون بعدم استعمالها لذلك الغرض، لأنها ولو كانت تأتي بنتيجة جيدة فإن الآثار الجانبية سوف تكون أسوأ بكثير من الآثار الإيجابية التي تحصلين عليها كما أنها قد تهدد حياتك.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: كيفية استخدام بذور الشمر لتكبير الثدي

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

في الحقيقة من التجارب الموجودة عن استعمال الحبوب بشكل عام تعتبر قليلة جدا، لأن النسبة الأكبر من السيدات لا يفضلن استعمالها بسبب المعلومات المختلفة والتي تشير الى أنها حبوب خطيره.

ولكن على الجانب الآخر في احدى المواقع تقول سيدة أنها كانت تستعمل حبوب تكبير الصدر والتي حصلت عليها من الصيدلية وظلت تستعملها لمدة خمسة أشهر متواصلة ووجدت بأن النتيجة المثالية بعد الانتهاء من الفترة.

كما تقول السيدة بأن النتيجة التي حصلت عليها جعلت الصدر مشدود ولا يحتوي على أي ترهلات، كما انها سعيده جدا بالنتيجة التي حصلت عليها لأنها لم تضطر للقيام بالعمليات الجراحية.

وأن التجربة التي سبق ذكرها على الرغم من أنها للوهلة الاولى تبدو كانها جيدة وتعطي التفاؤل، ولكن في نفس الوقت لا يجب استعمال أي حبوب من الصيدلية ولا أي طريقة الا من خلال استشارة الطبيب حفاظا على صحتك.

واقرأ أيضا المقال التالي: كيفية استخدام بذور الكتان لتكبير الثدي

كبسولات لتكبير الثدي والارداف

وأما بالنسبة إلى النساء الذين يرغبون استعمال كبسولات بهدف تكبير الثدي وتكبير منطقة الارداف، ففي الحقيقة أن ذلك سوف يشمل نفس المعلومات التي سبق ذكرها.

من حيث إن استعمال الحبوب يعتبر شيء في غاية الخطورة لأن استعمالها بدون استشارة طبية يؤدي للعديد من المشاكل كما أن الحبوب في الأساس ليست مخصصة لتكبير الثدي.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي

سعر حبوب الاستروجين

بالنسبة الى اسعار هذه الحبوب في الصيدليات فهي تتراوح ما بين 8 دولار الى 15 دولار تقريبا، ويمكن القول بأن هناك بعض الأنواع الاخرى التي تكون اقل في السعر أو اعلى على حسب الدولة.

وسوف نقوم بذكر نصيحة أخرى في غاية الاهمية وهو ان الحبوب التي تحتوي على الاستروجين تعتبر كثيرة جدا تحت مسميات المختلفة واغراض مختلفة، ولذلك يجب أن تستعملها باستشارة الطبيب فقط.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: نصائح لتكبير الثدي

أضرار حبوب تكبير الثدي بشكل عام

بعد التعرف بالتفصيل على أهم المعلومات عن تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي، فمن المهم العلم بأن حبوب الاستروجين لها العديد من الأضرار الجانبية المختلفة و هي اضرار مزعجة جدا مثل الأضرار التالية بالنسبة على الاستروجين

  • انسداد الأنف
  • حدوث تشنجات في الساق.
  • صداع في الرأس.
  • حدوث تغيرات في الوزن.
  • تورم في الثدي أو أجزاء من الجسم.
  • عسر في الهضم
  • غثيان أو تقيؤ.
  • تساقط شعر الرأس.
  • التهاب الحلق
  • ألم في الأسنان.
  • ألم الجيوب الأنفية.
  • ارتفاع ضغط الدم.

كما يؤكد الأطباء أن هناك بعض الآثار الجانبية التي قد تكون مبالغ فيها لبعض السيدات وذلك يشمل أعراض النوبة القلبية والسكتة الدماغية وتجلط الدم واصفرار البشرة والعينين والارتباك والنزيف المهبلي أو ظهور كتلة في الثدي.

ولذلك اكدنا عليكم خلال السطور السابقة بأن استعمال الحبوب يعتبر في غاية الخطورة، ولا يجب التفكير في ذلك أبدا لأن هناك بعض الآثار الجانبية المتوقعة والخطيرة لحبوب تكبير الثدى بشكل عام أيضا وهي

زيادة خطر الإصابة بالأورام السرطانية:
العديد من الحبوب التي تعمل على تكبير الثدي في السوق بالوقت الحالي، تحتوي على العديد من التأثيرات المختلفة التي تتشابه مع تأثير الاستروجين وغيرها من المواد الأخرى التي تساعد على نمو أنسجة الثدي، ولكن هذا في نفس الوقت قد يؤدي الى النمو الغير طبيعي مما يؤدي إلى زيادة احتمالية الاصابة بسرطان الثدي .

بعض مشاكل سيولة الدم:
هناك احتمالية كبيرة أن تصاب المراة بمشاكل سيولة الدم وبالأخص إذا كان تناول بعض الأدوية الاخرى والمتوقع ايضا ان تؤثر على بعض الأمراض المختلفة و بعض الادوية الاخرى التي لو كانت المرأة تتناولها.

السكتات الدماغية:
واحدة من الأضرار الجانبية المعروفة جدا لحبوب تكبير الثدي بشكل عام وبالأخص عند النساء الذين يواجهون مشاكل في عدم انتظام ضغط الدم.

التفاعل مع الأدوية الأخرى:
دائما ما يفضل عدم استعمال هذه الادوية لأنها يمكن أن تتفاعل مع أدوية أخرى يمكن تناولها في الوقت الفعلي او بعدها بعد أيام، مما قد يسبب مشاكل صحية إذا أصيبت المرأة بأي مرض.

النتيجة غير مستمرة:
نصيحة إضافية سوف نكمل بالتعرف عليها في النهاية وهي أن النتيجة وحتى ولو كان جيدة، فبمجرد التوقف عن استعمال الحبوب سوف يعود الصدر إلى الحجم الطبيعي مرة أخرى بنسبة كبيرة.

كما يوجد بعض الاضرار الأخرى المتوقعة مثل الصداع الشديد و مثل عدم انتظام الدورة الشهرية وضعف الرغبة الجنسية و تفاقم أعراض الربو او الاصابة بالعقم وغيرها

واقرأ أيضا المقال التالي: تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

ما هو سبب صغر حجم الثدي؟

بعد الانتهاء بالتفصيل من التعرف على تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي، فهناك احتمالية كبيرة انك تشعرين ببعض الفضول عن الأسباب التي تجعل حجم الثدي صغيرا لتتمكني من التغلب عليها، وإليك الأسباب .

العوامل الوراثية:
إذا كنا سوف نتحدث عن أشهر الأسباب التي تجعل الثدي أصغر، فيمكن القول بأن العوامل الوراثية يكون لها دور كبير جدا و اذا كان هناك العديد من الأشخاص في العائله يمتلكون الثدي الصغير جدا، فهناك احتمالية أنك سوف تكونين مثلهم.

النحافة المفرطة:
يجب العلم بأن الثدي مثله مثل باقي أجزاء الجسم يقل من وزنه قليلا لما يقل وزن الجسم، ولكن ذلك يختلف من امراة إلى اخرى وبعض النساء قد يكونون نحيفات مع صدر كبير ولكن النسبة الأكبر يكون صدر صغير اذا كانت نحيفة.

الاضطرابات الهرمونية:
الاختلافات التي نراها في جسم المرأة وفي جسم الرجل من حيث نمو الثدي أو غيرها من الاختلافات، تكون بسبب الهرمونات ولذلك إذا كان هناك اضطرابات هرمونية يمكن ان تجعل المرأة لا ينمو الثدي او ينمو يكون صغير جدا، ويمكن أن يكون هناك اضطرابات الهرمونية عند الرجل تجعله يصاب بالتثدي.

نقص الفيتامينات:
يعتبر الغذاء الغير سليم او نقص العناصر الغذائية المختلفة وبالأخص الفيتامينات من الأسباب المهمة جدا التي تؤثر على نمو أعضاء الجسم المختلفة بما في ذلك الانسجة الموجودة في الثدي.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى

نصائح تكبير الثدي طبيعيا

لحسن الحظ هناك عدد كبير من الطرق الطبيعية التي تساعد على تكبير الثدي والتي يمكنك استعمالها في المنزل، ولكن تذكري بأن نتيجتها تحتاج الى فترة طويلة وتظهر النتيجة بشكل يختلف من امرأة الى اخرى على حسب العوامل الوراثية و على حسب قابلية الجسم لاكتساب الوزن في هذه المنطقة.

ممارسة التمارين الرياضية وبالأخص للثدي:
تعتبر ممارسة التمارين الرياضية بشكل عام مفيدة لمختلف مناطق الجسم، كما تساعد على تكبير الأرداف وتكبير الثدي وفي نفس الوقت يجب التركيز على التمارين التي تركز على الصدر مثل تمارين الضغط وغيرها.

الحفاظ على الوزن المناسب:
هناك علاقة مباشر ما بين الوزن وما بين الثدي، ولكن ذلك لا يكون دائما ولكن نحن نتحدث عن النسبة الأكبر من السيدات، ولذلك فإن زيادة الوزن وتناول بعض الأعشاب والاطعمة الصحية مثل بذور الحلبة وبذور الشمر و تناول الأطعمة الصحية بشكل عام سوف يكون مفيد على حجم الصدر.

استعمال طريقة التدليك:
لا يزال هناك جدل كبير حول استعمال التدليك، ولكن على الجانب الآخر هناك أكثر من تجارب واكثر من طريقة لعمل التدليك حتى يساعد على تحسين الدورة الدموية في الثدي و يساعد على تكبير الثدي أيضا.

في كل الحالات تذكري دائما بأن استعمال الطرق الطبيعية مثل التي سبق ذكرها سوف يكون صحية في كل الحالات وحتى لو لم تحصل على نتيجة مثالية، فإنها سوف تكون صحية لكن بمرور الوقت، ولو وجدتي تجربة جيدة أو سيدة تقول تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي وتصف أنها جيدة، فلا تصدقي ولا تقومي بالتجربة حفاظا على صحتك.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال من موقع الجواباسماء ادوية تكبير الثدى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى