اسرار طاقة جسم الانسان
‫الرئيسية‬ أسرار وخفايا اسرار طاقة جسم الانسان

اسرار طاقة جسم الانسان

تتنوع اسرار طاقة جسم الانسان وتختلف وفقًا لنوع كل منها، ومن المعروف أن الطاقة عمومًا تنقسم إلى نوعين أساسيين، وهما : الطاقة الطبيعية مثل: “طاقة الرياح والشمس”، وطاقة ما وراء الطبيعة مثل: ” طاقة الجسم والطاقة الكونية والنورانية”.

كما يتم تصنيف الطاقة في جسم الإنسان إلى أنواع مختلفة وفقًا لما تؤديه كل طاقة على حدة في الجسم، ودورها الكبير في الكشف عن أسرار الإنسان وقدراته وإمكانياته الخارقة أيضًا، فـ الطاقة هي قوة كامنة في الجسم تجعلك تفعل أشياء خارقة لقوانين الطبيعة في بعض الأحيان.

ما هي أنواع و اسرار طاقة جسم الانسان ؟

هناك أنواع مختلفة لـ الطاقة في جسم الإنسان، كما يختلف دور كل طاقة ومنها ما يلي مقدمة من قسم أسرار وخفايا :

طاقة الجسم الكهرومغناطيسية

من المعروف أن جسم الإنسان يتكون من مجموعة ذرات صغيرة وهي المكونة من النواة موجبة الشحنة والإلكترونات سالبة الشحنة، حيث يسير التيار الكهرومغناطيسي الناتج من هذا التفاعل في جسم الإنسان من اليمين إلى الشيسار ليعطي الطاقة الكهرومغناطيسية في الجسم.

وهذه الطاقة تساهم في قراءة الأفكار والنشاط العام للجسم بالإضافة إلى دورها البارز في علاج الأمراض.

طاقة الجسم الروحانية

أما عن الطاقة الروحانية، فهي الطاقة التي تتواجد في الدم وتتركز في بعض الأماكن في الجسم تحت الجلد تحديدًا، فـ مثلًا تتواجد في منطقة الصدر، وكذلك تتجسد أماكن جريانها مع مجرى الطاقة في الصدر ويمكن ترويض هذه الطاقة والتحكم بها من خلال ممارسة بعض التمارين التي تزيد منها في الجسم، مثل: التخاطر والإسقاط النجمي.

طاقة الروح

يعد هذا النوع من الطاقة من أعظن أنواع الطاقات الموجودة في جسم الإنسان، غير أن العلماء يعتبرونها أحد أهم أنواع الطاقة، حيث تلعب دور بارز في الخوارق والأحداث المثيرة التي تحدث لبعض الأفراد.

كما أن طاقة الروح هي المسئولة عن زيادة قوة الهالة الطاقية المانعة، وهي التي تقوم بترجمة أفكار العقل الباطن للتعرف على التأثيرات الفعلية التي يفكر فيها البعض، ويتطلب شحن هذه الطاقة من خلال بعض التمرينات الروحية.

طاقة الجسد والعقل

وتعتبر هذه الطاقة من النوع الصلب، وتُحركها بقية أنواع الطاقة الأخرى، ويدخل فيها طاقة الطباع، وهي الطاقة التي تنقسم إلى 4 طباع رئيسية: ” طبع النار والهواء والماء والتراب” ولكل طبع منهم مميزاته الخاصة والمختلفة عن الأخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *