مرأة

اكلات لتكبير المؤخرة

تفضل الكثير من النساء المؤخرة الكبيرة، ويعتبرونها أهم مظاهر الأنوثة الخلابة التي تسحر الرجال، ونظرًا لأن بعض السيدات لا يمتلكن هذا الجانب في أجسادهن، فيبحثن عن اكلات لتكبير المؤخرة، أو أي مشروبات أو وصفات طبيعية تساعد على تحقيق هذا الأمر، أو حتى اللجوء إلى إجراء عملية جراحية، ليتفاخرن بذلك الشكل الذي يتفجر بالرشاقة والأنوثة مثل عارضات الأزياء والفنانات، أو لأسباب أخرى غير الدوافع التجميلية.

ويقدم موقع الجواب 24 عبر هذا التقرير  أسباب تكبير المؤخرة، وأكلات لتكبير المؤخرة، بالإضافة إلى التعرف على مشروبات تساعد على تحقيق هذا الأمر، وبعض التمارين الرياضية التي تساهم في كبر تلك المنطقة من الجسم، وذلك على النحو التالي.

أسباب تكبير المؤخرة

قبل الحديث عن اكلات لتكبير المؤخرة، نذكر الأسباب التي قد تدفع الكثير من النساء إلى البحث عن طرق للحصول على هذا الغرض، ونذكر من تلك الأسباب الآتي:

  • قد تلجأ بعض السيدات إلى إجراء عملية لتكبير المؤخرة أو البحث عن أكلات أو وصفات نتيجة وجود بعض الترهلات في منطقة الأرداف، ويكون هذا الأمر نتيجة الإصابة بضمور العضلات.
  • أكثر الأسباب شيوعًا لتكبير المؤخرة رغبة المرأة في تحسين الشكل  الجمالي لمنطقة المؤخرة.
  • من ضمن أسباب تكبير المؤخرة أن لا يكون هناك عدم تكافؤ في الأنسجة الدهنية الموجودة في جسم الإنسان ويكون هناك سوء في توزيع تلك الأنسجة.
  • قد تلجأ الكثير من السيدات إلى تكبير تلك المنطقة من الجسم بسبب أن شكل المؤخرة أو حجم المؤخرة قد يكون غير مستقر.
  • ومن ضمن أسباب تكبير المؤخرة أن يكون هناك عيب خلقي في العضلات أو ذلك المعروف باسم الأرداف الصغيرة أو التي تكون مسطحة في بعض الأحيان.
  • وفي بعض الأحيان يكون سبب اللجوء إلى عملية جراحية لتكبير المؤخرة بسبب البحث عن وسيلة تساعد في التخلص من مشكلة عدم التناسق الذي يحدث نتيجة الإصابات أو العمليات في تلك المنطقة.

اقرأ أيضًا: تمارين رياضية للتنحيف في المنزل

اكلات لتكبير المؤخرة

هناك عدد من الأكلات التي تساعد على تكبير المؤخرة، نستعرضها على النحو التالي:

  • البيض، يعتبر من أشهر الأكلات التي تساعد على تكبير المؤخرة، نظرًا لأنه يحتوي على الكثير من العناصر والمكونات الغذائية، التي تلعب دور فعال في تقوية  العضلات وبناءها بشكل كبير، ومن ضمن العناصر الموجودة في البيض والتي تحقق هذا الأمر الفوسفور، بالإضافة إلى البروتين، وأيضًا فيتامين B12.
  • من اكلات لتكبير المؤخرة السلمون وأي أطعمة تحتوي على  أوميجا 3،  حيث أفادت العديد من الدراسات أن تناول تلك الأطعمة بشكل مستمر، تعمل  على تعزيز حجم عضلات جسد الإنسان بشكل عام، ومنطقة المؤخرة بصفة خاصة.
  • بذور الكتان  يساعد أيضًا بشكل فعال على تكبير منطقة المؤخرة، لأنها تحتوي على عناصر غذائية تساعد على هذا الأمر منها على سبيل المثال المغنسيوم، وأيضا الفسفور، بالإضافة إلى أحماض أوميجا 3، وكلها مكونات تزيد من حجم عضلات جسم الإنسان.
  • تلعب البقوليات دور فعال في زيادة حجم منطقة المؤخرة، بسبب أنها تحتوي على عناصر تساعد على هذا الأمر من ضمنها البروتين والمغنسيوم، ومن البقوليات التي ينصح بتناولها للحصول على تلك الفائدة الفول، وأيضًا البازلاء، وأيضًا العدس.
  • الأفوكادو، يٌعد من أشهر أنواع الفاكهة التي تزيد من حجم تلك المنطقة، لأنه غني بعناصر غذائية متعددة فعالة لتحقيق هذا الغرض، من ضمنها مضادات الأكسدة، وأيضًا الدهون الصحية، بالإضافة إلى الألياف، وأيضًا البروتين،و فيتامين سي، والماغنسيوم، والبوتاسيوم.
  • زبدة المكسرات، وخاص المصنوعة من الكاجو، ومن اللوز، وأيضًا من الفول السوداني تساعد على تكبير حجم المؤخرة، ويعود الأمر إلى احتواء تلك الزبدة على كمية عالية من تلك الدهون الصحية، فضلا عن احتوائها على العديد من العناصر الغذائية الرئيسية من ضمنها الكالسيوم، وفيتامين هـ، بالإضافة إلى المغنيسيوم وأيضًا البوتاسيوم، وكلها مكونات تعمل على بناء العضلات وتساعد على تكبير المؤخرة لدى النساء.

اكلات لتكبير المؤخرة

مشروبات لتكبير المؤخرة

بعد الحديث عن اكلات لتكبير المؤخرة، جاء الآن الوقت للحديث عن المشروبات التي تساعد على تحقيق هذا الغرض، وهي كالتالي:

  • الحليب، من أشهر المشروبات التي تساعد على تكبير المؤخرة، وخاصة إذا تم تناول هذا المشروب بعد الانتهاء من أداء التدريبات الرياضية، ويرجع الأمر إلى احتواء الحليب على  البروتين الضروري لبناء العضلات، ما يساعد بشكل فعال على تكبير حجم منطقة المؤخرة وأيضًا الأرداف.
  • الحلبة،  من أشهر المشروبات منذ القدم التي تساعد على تكبير منطقة المؤخرة، ويمكن صناعة هذا المشروب من  كمية من الحلبة، بالإضافة إلى كوب من الماء، ومعهم  ملعقة من العسل الأبيض، ويتم وضع الحلبة مع الماء في إناء على النار حتى تمام الغليان، ويتم تصفية المشروب وتحليته بالعسل، وينصح بشربه ثلاث مرات في اليوم للحصول على أفضل النتائج.
  • مشروب حليب الصويا، من المشروبات الشهيرة لتحقيق هذا الأمر، ويمكن صنع هذا المشروب من خلال نقع  كمية من فول الصويا في مقدار من الماء لنحو ساعتين، ثم يتم تصفيته من الماء، وخلطه في الخلاط مع  كوب من الحليب، حتى يتم الحصول على مزيج سائل، ويتم تحليته بعسل النحل، ويتم تناوله على الريق كل يوم للحصول على نتائج جيدة.
  • وهناك أيضًا مشروب  خليط الأعشاب لتكبير المؤخرة، يتم صناعته من لتر من الماء، ممزوج به كوب من الحلبة، بالإضافة إلى  ملعقتان من اليانسون، فضلا عن ملعقتان من البردقوش، ومعهم ملعقتان من الكراوية، بالإضافة إلى ملعقتان من الميرمية، وأوراق من النعناع الأخضر، ومعهم  ملعقتان من العرقسوس. يمكن الاستغناء عن العرقسوس، تغلى المكونات جيدًا، ويتم تناول هذا المشروب صباحًا ومساءًا لمدة ما يقرب من ثلاثة أسابيع.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة بالرياضة

تعتبر الرياضة أيضًا طريقة فعالة للحصول على كبر في حجم منطقة المؤخرة، وهناك رياضات معينة تساعد على هذا الأمر من ضمنها الآتي:

  • تمرين الجسر مع رفع عضلة الأرداف السفلى يعتبر من أشهر تمارين تكبير المؤخرة.
  • فصلًا عن تمرين عزل العضلات، الذي يركز  على ذلك العجز الضخم في عضلة المؤخرة، ويساعد على تكبيرها.

  • تمرين دفع الورك يعتبر من أشهر تمارين تكبير المؤخرة.
  • تدريب القرفصاء من أشهر التمارين التي تساعد على الحصول على زيادة في حجم منطقة المؤخرة.
  • بالإضافة إلى تمرين ركل الساق إلى الخلف.

اكلات لتكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة بالجراحة

تعتبر الجراحة من أكثر الوسائل فاعلية لتكبير المؤخرة، وهناك نوعين من الجراحة لتكبير تلك المنطقة من الجسم، نذكرهم على النحو التالي:

  • من أشهر الجراحات التي تستخدم لتكبير المؤخرة هي جراحة الرفع البرازيلية، وتلك العملية مدتها قصيرة، ولا تحتاج أن تظل المريضة في المستشفى لوقت طويل، واستراتيجية عمل تلك العملية هي  رفع المؤخرة من خلال شفط الدهون من أماكن الدهون المرتفعة، على سبيل المثال الوركين، ومنطقة أسفل الظهر، ثم بعد ذلك يتم حقن تلك الدهون إلى داخل المؤخرة بصورة عميقة جدًا.
  • ثانيًا جراحة الحشوات بالمؤخرة، تشبه تلك العملية الجراحية التي تتم من أجل إدخال الحشوات إلى منطقة الثدي، حيث أن المرأة التي ترغب في تكبير المؤخرة، تختار حجم الحشو مع الطبيب الذي سيجري العملية، حتى يقوم بوضعها خلال إجراء الجراحة، ويجرى الأمر إما فوق عضلات المؤخرة أو تحتها.

قد يهمك أيضًا:تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى