تجربتى

تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة

الحصول على المؤخرة الكبيرة من الأحلام التي تفكر فيها الكثير من السيدات، وذلك لأن كبر المؤخرة والشكل المتناسب له يجل الشكل أفضل كما يرفع من ثقة المرأة في نفسها.
ولذلك إليك تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة هي ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال بجانب بعض الطرق والنصائح المختلفة التي تكبر المؤخرة بسرعة كبيرة.

تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة

تعتبر عشبة الماكا واحدة من الأعشاب الطبيعية المشهورة جدا والتي تشبه الفجل أو الجرجير والتي تتميز بأن لها شهرة كبيرة في مختلف الاستعمالات النسائية بالتحديد تكبير المؤخرة.

كما تفضل النساء دائما الحصول على مختلف التجارب الأخرى لتكبير المؤخرة باستعمال هذه العشبة حتى تعلم حقيقتها أو لتعلم كيف تستعملها بالطريقة المناسبة وما مدى فعاليتها.

ولكن لسوء الحظ وحتى الوقت الحالي ليس هناك التجارب الكافية التي تتناول تفاصيل استعمال هذه العشبة في التكبير سواء من خلال الطحن بالشكل التقليدي أو من خلال الشراء جاهزة مع بعض المواد الأخرى.

ولكن على الجانب الآخر كان يوجد العديد من التجارب الأخرى المختلفة مع تكبير المؤخرة باستعمال استراتيجيات أخرى ومنها التجارب التالية.

التجربة الأولى:
والتي تقول فيها السيدة “والله انا وحدة من صديقاتي علمتني طريقة تمارينها انك تجيبين كرسي وتوقفين عليه برجل وحدة وتنزلين وتسعدين من نفس الرجل عشرة مرات بعدها تحولين على الرجل الثانية عشرة مرات بعد وعلى فكرة انا صارت لي مؤخرة بارزة بسسسسس من القعدة يعني الجلسة طول الوقت جالسة مع انه كان عندي جامعة وطول الوقت هناك بس الظاهر قعدة البيت والبطالة لها فوائد وهي تكبير المؤخرات ههههه”

التجربة الثانية:
وأما في هذه التجربة فتحكي السيدة وتقول أنه في البداية عندما تستيقظين من النوم لا تقومي من السرير ولكن عليك شرب الحليب بالحلبة ومن ثم على العصر قالت “فالعصر سوي تمره معجونه بالحوايج اتوقع كل وحده تعرف الحوايج و حريم كثار يبيعونها المهم اكلي هالتمره مع قهوة القشر اللي هي قشر قهوة وهيل و زنجبيل تزيل البطن هالقهوة مررره حلوة”

وفي كل الحالات تذكري دائما بأن التجارب يا بهدف نقل المعرفة والاستفادة وأنها الاعتماد عليها بشكل كبير يعتبر خطأ كبير جدا لأن استشارة الطبيب أمر في غاية الأهمية.

كان هذا المقال المميز من قسم يحتوي على تجارب مختلفة منوعة وهو قسم تجربتي، ونرشح لك المقال التالي: أفضل كريم لازالة الحبوب من المؤخرة

حبوب الماكا لتكبير المؤخرة

بدأت مؤخرا تنتشر هذه الحبوب على مختلف المتاجر الالكترونية و بدأت تظهر عنها العديد من الإعلانات المختلفة، باعتبارها من الحلول السحرية التي تساعد على تكبير المؤخرة خلال وقت قصير جدا.

الجدير بالذكر أن حبوب الماكا تعتبر كثيرة جدا من حيث أنواعها، وجاءت منها الكثير من العلامات التجارية المختلفة التي تحمل نفس الاسم مع وجود بعض الاختلافات المعينة من حيث التركيب من حيث الشركة المصنعة لذلك الدواء.

كما يتم استعمال الحبوب بطريقة مختلفة من حيث التفاصيل التي توضحها الشركة، مثل تناول الحبوب قبل الطعام أو ما بين الوجبات حتى تعمل على زيادة الشهية وغيرها من الاستعمالات الأخرى.

وعلى الرغم من وجود العديد من المصادر التي تكلمت عن هذا النوع من الحبوب باعتبارها مفيدة جدا، ولكن يجب استعمالها باستشارة طبيه فقط لتجنب المشاكل.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: أسباب حبوب المؤخرة

اضرار حبوب الماكا لتكبير المؤخرة

ذكرنا لكم خلال السطور السابقة من هذا المقال بأن هذه الحبوب وحتى الوقت الحالي ليست مشهورة بالشكل الكافي مما يجعل الكثيرون يخافون من استعمالها وبالتالي يفضلون الحصول على التجارب أولا.

وإذا كنا سوف نتحدث عن التجارب، فحتى الآن ليس هناك كل تفاصيل الكافية عن الآثار الجانبية المتوقعة وعلى الأضرار التي يمكن أن تحدث، باعتبار أن الأشخاص الذين ذكروا الأضرار قليلون جدا.

ولكن اذا كنا سوف نتحدث عن الأضرار وعن الفوائد، فسوف نجد بأن الأضرار المعروفة والفوائد المعروفة تكون عن العشبة بذاتها وليس من خلال الحبوب التي تقوم بها الشركات والعلامات التجارية المختلفة.

وذلك من حيث أن العشبة تعتبر غير مناسبة للنساء الحوامل والمرضعات، ذلك لأنها تؤثر على الدورة الدموية للجسم و ترفع من احتمالية الإجهاض.

كما أن هذه العشبة تحتوي على نسب عالية من الأملاح مما يجعلها ترفع الضغط وبالأخص عند مرضى الضغط المرتفع، وهذا قد يسبب مشكلة كبيرة لهم مجاني بارتفاع معدل ضربات القلب وضيق التنفس.

نجد أن الأطباء أيضا ينصحون بعدم استعمالها لأي شخص يعاني من مشاكل في الغدة الدرقية، لأنها تؤثر على نسبة اليود وعمل الغدة الدرقية بشكل ملحوظ.

وفي كل الحالات لا يجب استعمال العشبة أو غيرها من الاعشاب الأ استشارة الطبيب فقط سواء كان ذلك من خلال استعمالها على طريقة العشبة الأصلية أو من خلال شرائها على شكل الحبوب.

واقرأ أيضا المقال التالي: تجربتي مع كريم نيفيا لتكبير المؤخرة

فوائد حبوب الماكا للنساء

في بداية الأمر يجب العلم أولا بأن هذه العشبة تعتبر مفيدة جدا في الحالة الطبيعية، ولكن لو سوف نتحدث عن استعمالها على شكل حبوب فإن ذلك يعتمد على حسب الشركة المصنعة وعلى المواد الأخرى التي قامت بإضافتها على الحبوب الأصلية أو العشبة الأصلية .

ولذلك فإن الفوائد التي سوف يتم ذكرها تعتبر الفوائد العامة للعشبة نفسها ونحن لا نتحدث عن الحبوب باعتبار، وجود العديد من العلامات التجارية المختلفة التي قد تضيف او تزيل بعض المواد من نوع الحبوب الذي تصنع. وعامة إليكم الفوائد للعشبة

تحسين المزاج:
تتميز هذه العشبة بأنها تحتوي على العديد من العناصر و على المركبات التي تقلل من القلق وتحسن من الحالة المزاجية بشكل جيد.

تؤثر على ضغط الدم:
يعتبر ضغط الدم و التأثير الذي يحصل عليه من استعمال العشبة عبارة عن سلاح ذو حدين ولذلك يجب أن يتم استعمالها بحذر إذا كان هناك رغبة في العلاج.

تقلل من أضرار أشعة الشمس:
من المتعارف عليه أن أشعة الشمس المباشرة ضارة جدا على الجسم وعلى وعلى البشرة بسبب الأشعة الفوق البنفسجية، ولذلك فإن العشبة مفيدة جدا و ذلك تم إثباته فعليا على تجارب الفئران.

كده للعظام:
تتميز العشبة أنها تحتوي على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية المختلفة بما في ذلك الكالسيوم للعظام وقاية من الأمراض المختلفة بالعظام.

ومن المهم العلم في كل الحالات في أن الفوائد التي سبق ذكرها ليس شرطا بالضرورة أن الجميع سوف يحصل عليها، لأن ذلك يقتضي على العديد من العوامل المختلفة منها الحالة الصحية السابقة وطريقة الاستعمال.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

نصائح تكبير المؤخرة

تعرفنا بالتفصيل على تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة، كما قمنا بتناول جميع المعلومات التي تخص هذه الحبوب بالتفصيل وسوف ننتقل الآن بالتعرف على مجموعة من النصائح المهمة جدا التي تساعد على تكبير المؤخرة.

تناول الطعام:
في البداية من المهم العلم أولا بأن المؤخرة مثلها مثل باقي أجزاء الجسم فإنها تتأثر من حيث كثرة تناول الطعام والنشاط في الحياة وعلى زيادة الوزن الجسم بكامله.

ولذلك فإن تناول الأطعمة الغنية بالبروتينات مثل التونة والبيض والديك الرومي والدجاج و غيرها، و تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات والأطعمة الغنية بالدهون و الفواكه والخضروات، سوف يساعد على زيادة الوزن مما يعني زيادة حجم المؤخرة.

ممارسه التمارين الرياضيه بشكل عام:
على الرغم من أن ممارسة التمارين قد تجعلك في تشعرين بالقلق من خسارة الوزن وحرق السعرات الحرارية في منطقة المؤخرة والجسم بأكمله، ولكن على العكس تماما أن التمارين الرياضية وبالأخص تلك التي تركز على منطقة المؤخرة سوف تكون مفيدة جدا.

ممارسة تمارين القرفصاء:
إذا كنا سوف نتحدث عن الطرق الطبيعية لتكبير المؤخرة، فيجب أن نتحدث عن هذا التمرين المميز والذي يعمل على تقوية جميع العضلات في منطقة الأرداف كما أن طريقة تنفيذ في غاية السهولة من خلال الوقوف بشكل مستقيم و إبعاد القدمين عن بعضها وترك فتحة بينهم.

ومن ثم استنشاق الهواء عند ثني الفخذين والركبتين تجاه الأرض والتأكد من أن يتم نقل كل وزن الجسم الى كعب القدم والنزول والصعود أكثر من مرة.

تمرين الاندفاع:
من التمارين المشهورة جدا والتي تعتمد على أن يكون هناك ثني للركبة على شكل 90 درجة مع تحريك الركبة الأخرى في الخلف تجاه سطح الأرض والاستمرار على ذلك والتبديل بين القدمين قليلا، و اذا كان هناك صعوبة في التطبيق فيمكن مشاهدته على الانترنت.

ولا يزال هناك المزيد من التمارين الأخرى أيضا التي يمكنكم مشاهدتها على اليوتيوب، من حيث أنها تحتاج إلى فيديو لشرح طريقة إتمامها بالشكل المناسب إذا لم تكن الكتابة كافية.

ارتداء الملابس:
تعتبر الملابس التي ترتدينها لها عامل كبير جدا في شكل المؤخرة النهائي، ولذلك دائما ما يفضل اختيار الملابس المناسبة التي تجعل مظهر الأرداف جيد.

ارتداء الكعب العالي:
على الرغم من ارتداء الكعب العالي يسبب المزيد من المشاكل بمرور الوقت، ولكن يمكن ارتدائه في بعض المناسبات من حيث أنه يعمل على إبراز مناطق الجسم المختلفة.

في كل الحالات أن النصائح التي سبق ذكرها في هذا المقال لا تعني بالضرورة ان النتيجة سوف تحدث خلال أيام، بل أنها تتطلب الصبر لفترة واتباعها بالطريقة المناسبة ومعرفة سبب المشكلة وعلاجها، فمثلا لو أنت نحيفة فالحل هو زيادة الوزن وهكذا.

وتذكري أيضا أن البحث عن عبارة مثل تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة، يتطلب أن تكوني حذرة قبل إتباع أي تجربة لأن استشارة طبيب أمر مهم جدا.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: هل حبوب الخميرة تزيد الوزن وتسمن المؤخرة والأرداف؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى