تجربتى

تجربتي مع حبوب جامو

مما لا شك فيه أن جميع النساء يرغبون الحصول على الجسم الأنثوي المناسب، ولذلك يمكن أن يفكروا في استعمال بعض الحبوب التي تقوم بهذه الوظيفة ومنها حبوب كثيرة في السوق.
وتجربتي مع حبوب جامو هو ما نسعى للتعرف عليه في هذا المقال وبعض المعلومات والتجارب الأخرى المختلفة للحصول على الفائدة عن فعالية هذه الحبوب.

تجربتي مع حبوب جامو

قبل البدء في الحديث عن تجربتي مع حبوب جامو أو اي معلومات تخص استعمال هذه الحبوب وغيرها من الحبوب، فيجب أن تكوني على علم أولا بأن استعمال الحبوب من الأشياء التي تتطلب استشارة طبية باعتبار أن الآثار الجانبية تختلف من امرأة الى أخرى.

وعلى الجانب الآخر هناك ملحوظة الإضافية يجب الحديث عنها، وهي أن التجربة الغير لا يمكن الاعتماد عليها، فمن المتوقع أن نجد العديد من السيدات الذين يؤكدون فعاليات هذا النوع من الحبوب وغيرها من الحبوب الأخرى، بينما فئة أخرى من النساء تتحدث عن العكس تماما على الرغم من أن الاستعمال تم بنفس الشكل.

في كل الحالات ان حبوب تكبير الارداف والمؤخرة التي تحمل اسم جامو، تعتبر من الحبوب التي حصلت على شهرة كبيرة مؤخرا من خلال التجارب التي تم تناقلها بواسطة السيدات ومنها التجارب التالية .

التجربة الأولى:
تم نشر هذه التجربة على موقع أمازون بواسطة إحدى السيدات التي قامت بشراء الحبوب و قامت بكتابة التجربة الخاصة بها في تعليق وقالت “نتائج ممتازه لكن للاسف الكميه غير كامله كيس واحد فقط في الكرتون تكفي عشرة أيام فقط”

التجربة الثانية:
وأما هذه هي التجربة تم نشرها في احدى المنتديات ولكن على الجانب الآخر تقول على العديد من السيدات بأن الحبوب لم تكن تأتي بنتيجة مناسبة وكما جاء في إحدى التعليقات “اسمعي ياقلبي نصيحه أبعدي عنها جربت 5 علب، مو معقوله حبوب وتكبر المؤخرة واحذري بعض التاجرات اللي ماعندهم امانه وبعدين الله يسعدك في تمارين تكبر المؤخره من اول أسبوع استمري عليها والله يحقق مرادك”

التجربة الثالثة:
وأما هذه هي التجربة فكانت تأتي بالتفصيل حيث وتحكيها السيدة في بداية الأمر وتقول أنها دائما ما كانت تبحث عن مختلف الطرق والنصائح والخطوات التي تقوم بها حتى تساعد على تكبير المؤخرة.

ولكن في احدى المرات بينما كانت تحاول البحث، وجدت أحد الحبوب التي وجدت بأن نتيجتها ممتازة جدا، كما أن هناك العديد من التجارب التي أثبتت فعاليتها وتقول ” انا من النوع اللي اخاف استخدم أي شي و لا احب اغامر و اجرب احب اسأل و استفسر عن أي منتج قبل ما افكر اخذه حتى لو اتواصل مع هيئة الغذاء و الدواء الامريكية وانتظر بالاشهر علشان يردون على و بعد خلاصة بحثي الطويل في مواقع عربيه و اجنبيه لقيت منتج قريت عنه في مواقع امريكيه انه من اعشاب طبيعيه 100% و خالي من المعادن الثقيله و الكورتيزون وهي حبوب جامو”

ولكن على الجانب الآخر وجدت بأن الحبوب تعتبر مشهورة جدا في العديد من المواقع وهناك أكثر من تجارب معها، ولذلك قررت ان تاخذها ولكن بعد السفر إلى إندونيسيا في شهر العسل ومن ثم حصلت عليها أخيرا.

ذكرت السيدة العديد من التفاصيل المختلفة ولكن سوف نكمل من الجزية التي وصلت فيها اندونيسيا، وتقول بانها اشترت 10 علب لها واختها الصغيرة، وبعد مرور الوقت كانت تستمر على الاستعمال بشكل منتظم مرتين يوميا.

وتقول أيضا “كنت اخذها مرتين في اليوم واحيانا انسى اخذها قبل الاكل فأخذها بعد الأكل المهم اني اخذها مرتين في اليوم وقتها كان اجازة مافيه الا اكل ونوم بديت احس بثقل المؤخرة بعد 10 أيام امي اول وحده لاحظت علي لكن انا حسيت ان فعلا شكلي متغير بعد 3 اسابيع لكن لازم استمر شهرين على كلام الصيدلانية”

وتقول أيضا إنها كانت تريد معرفة النتيجة بالطريقة المناسبة، ولذلك كانت تقف أمام المرآة يوميا و تأخذ صورة لنفسها حتى تقارن بين الأيام وبعضها وبعد الاستمرار على نفس النتيجة لمدة شهر كامل كانت النتيجة مثالية تماما.

ولكن بغض النظر عن مدى فعالية الحبوب وبغض النظر عن التجارب المختلفة التي سبق ذكرها، تذكري دائما بأن استشارة الطبيب تعتبر هي الشيء الأهم ولا يجب أن تنفذ أي شيء بناء على تجارب الغير حتى لا تعرضي صحتك لأي خطر.

كان هذا المقال المميز من قسم يحتوي على تجارب مختلفة منوعة وهو قسم تجربتي، ونرشح لك المقال التالي: أفضل كريم تكبير الارداف من الصيدلية

تجاربكم مع الحبوب الاندونيسيه لتكبير الارداف

هناك ملحوظة مهمة يجب أن تتعرفي عليها وهي أن حبوب جامو التي سبق أن ذكرناها لكم في هذا المقال تعتبر نفسها الحبوب الاندونيسيه بوجود العديد من الحبوب الاخرى التي تحمل العديد من المسميات المختلفة ولكنها قد تكون نفس الحبوب,

ولكن في أشهر تجارب تم نشرها عن استعمال نفس الحبوب فكانت تجربة سيئة جدا والتي تقول فيها سيدة بأنها كانت تبحث كثيرا عن الخطوات والنصائح في المنتديات ومن تجارب الغير لتتمكن من الحصول على الأرداف الجميلة، ولكن في نفس الوقت لم تجد أي نتيجة.

وأما في النهاية فإنها تقول بانها قررت أن تستعمل الحبوب الاندونيسيه ووجدت النتيجة غير فعالة أبدا حيث قالت “وحبيت افيدكم بالنسبه للحبوب الاندونيسيه لتكبير الأرداف وبجد صرت حقل تجارب.والله يابنات استخدمتها من شوال وشريت اربع علب ب450 ريال من مندوبه بالشرقيه…وكانت طريقة استخدامي لها 5 حبات قبل الغدا 5 حبات بعد العشاء ..مثل ماقريت فالمنتديات والله يابنات مافادتني بشي,وكل مادخل المنتديات واقرأ تجارب البنات استغرب حسيت باحبااااااط شديد.والعلبه الرابعه تركتها ماكملت”

ولكن على الجانب الآخر كان هناك بعض التجارب الأخرى التي تكلمت فيها سيدة عن فكرتها العامة عن الحبوب الاندونيسيه تقول عنها “بس وقفيها تجيب تكيس للمبايض وبلاوي زرقاء”

وفي رأي آخر “بنات ياحبيباتي فكرو ميه مره باي شي من طرف الاندنوسيات يعني من متي عندهم علماء ولا مفكرين اكتسحو العالم باختراعاتهم الطبية لو امريكان لو هنود لو لو ممكن الا هدول ماعندهم شي يقنع الواحد انه ياخد وصفاتهم وبالنسبه لبطونهم الله يخلي المشد حتي نحن عندنا اهل اول يشدو بالشماغ يعني ماجابو شي جديد”

ومن خلال التجارب التي سبق ذكرها، سوف نلاحظ أن النسبة الأكبر من السيدات لا يفضلون استعمالها ولا يفضلون استعمال أي منتجات لا تكون بدون استشارة طبية أو منتجات مجهولة المصدر غير مرخصة من وزاره الصحة.

حبوب جامو الاندونيسيه الاصليه لتكبير الارداف ونحت الخصر

بالنسبة إلى المعلومات الموجودة عن هذه الحبوب، فسوف نجد أنها قليلة جدا من حيث أن المعلومات المتوفرة كانت من خلال التفاصيل على العبوة، بجانب بعض التفاصيل الأخرى التي يتم تداولها في بعض المواقع بين من قام بتجربة الحبوب.

حيث يقال بأن الحبوب الاندونيسيه الاصلية تعمل على تكبير منطقة الارداف من خلال تناولها بالجرعات المناسبة، كما سوف تعمل على نحت منطقة الخصر وتجعل الجسم على شكل الساعة الرملية بشكل سريع كما يقال.

كما يقال أيضا بأن الحبوب يكون لها تأثير فعال على التخلص من الدهون المتراكمة والتخلص من المشاكل المختلفة بسبب الوزن الزائد حتى يكون الوزن في المناطق المرغوبة، مثل منطقة الأرداف كما يتم التداول بين البعض.

ولكن في الحقيقة نحن لا ننصح تصديق أي معلومة من التي سبق ذكرها، لأن جميعها تم تداولها من خلال بعض الأشخاص بدون مصادر طبية أو رسمية ولذلك فإن المعلومات عن الحبوب لا تزال قليلة حتى الوقت الحالي.

ملحوظة اخرى ايضا وهو ان ما سبق ذكره لا يعني بالضرورة بأن الحبوب تعتبر غير فعالة، و لكن نحن نحاول الحديث عن المعلومات المثبتة علميا والآمنة طبيا والحبوب ليس هناك تفاصيل كافية عنها حتى الوقت الحالي، ولذلك استشيري طبيبك إذا كنت تفكرين في استعمالها.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: فوائد زيت السمسم لتكبير الارداف

موقع حبوب جامو الاندونيسيه

إن أغلب المعلومات الموجودة عن الحبوب كما ذكرنا كانت من خلال التجارب ومن خلال التجار الذين يقدمونها، ولكن الحبوب ما يجعلها غير موثوقة بالنسبة إلى البعض أنها لا تمتلك موقع رسمي للشركة.

من حيث أن الادوية العالمية بنسبة كبيرة سوف نجد بأن لهم موقع رسمي مرخص و صفحات على فيسبوك و قنوات على اليوتيوب حتى يكون هناك تواصل مباشر ما بين المستهلكين وما بين الشركة وما بين الموزعين أيضا.

و لكن بالنسبة إلى هذه الحبوب فيمكن الحصول عليها من خلال بعض المواقع التي تبيعها اون لاين مثل مواقع التسوق المختلفة أو بعض أنواع الصيدليات أو المحلات، ولكن ليس هناك موقع رسمي خاص بشركة تصنيع حبوب جامو حتى اللحظة الحالية.

واقرأ أيضا المقال التالي: هل حبوب الخميرة تزيد الوزن وتسمن المؤخرة والأرداف؟

أضرار حبوب جامو

تعرفنا على تجربتي مع حبوب جامو، وإذا كنت من النساء الذين يريدون معرفة التجارب هناك احتمالية كبيرة أيضا أنك ترغبين معرفة الفوائد والآثار الجانبية المتوقعة.

وفي الحقيقة أن الشيء المقلق بالنسبة لهذه الحبوب، أنها لم تحصل على التجارب السريرية الكاملة، من حيث ان الاثار الجانبية ليست معروفة بشكل كامل حتى الوقت الحالي إلا من خلال تلك التجارب التي تم تناقلها من حيث إن الحبوب تعمل على انقاص الوزن وتصغير الارداف و تعطي نتيجة عكسية.

كما تم تناقل بعض المعلومات الأخرى التي تشير إلى أن الحبوب بعد التوقف على استعمالها سوف تجعل هناك شحوب في البشرة والبعض يقول بأنها تفتح الشهية بشكل كبير من ماتزيد الوزن وغيرها من الأضرار التي يتم تناقلها بين الأشخاص.

والفرق الواضح جدا ما بين الحبوب المرخصة عالميا وما بين الحبوب الغير مرخصة، هو أن كل أنواع من الأدوية تحصل على كم كبير من التجارب السريرية المختلفة حتى تقوم الشركة بإصدار تقرير عن بعض الآثار الجانبية المتوقعة و على النسبة تتعرض لهذه الآثار بشكل عام وعن طريقة العلاج.

ولكن حتى هذه اللحظة ليس هناك أي تفاصيل مؤكدة بنسبة مئة في المئة عن اثار حبوب جامو الجانبية ولذلك نؤكد مرة أخرى لا تستعملها الا باستشارة الطبيب.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة

طريقة استخدام حبوب جامو

في الحقيقة حتى اللحظة الحالية سوف تجد عدد كبير جدا من طرق الاستعمال المختلفة التي يتم تناقلها، وهذا ما يسبب القلق الشديد باعتبار أن الحبوب من الطبيعي أن يكون لها مواعيد معينة على حسب الشركة المصنعة.

على سبيل المثال تم تناقل بعض المعلومات التي ذكرت من خلال تجارب والتي تقول فيها سيدة بأنها عندما اشترت الحبوب طلب منها أن تستعمل 10حبات قبل تناول الطعام.

ولكن على الجانب الآخر تناقلت بعض المصادر الإضافية عن عن طريقه الاستعمال الأفضل وتكون من خلال تناولها على مدار ثلاثة مرات يوميا باعتبار 5 حبات في المرة الواحدة.

بجانب بعض المصادر الأخرى التي تشير إلى أن الحبوب يتم تناولها خمس حبات يوميا مرتين فقط ما قبل الوجبات، وغيرها الكثير من المعلومات المتناقضة تماما عن طرق الاستعمال المختلفة.

ولكن بعيدا عن طرق الاستعمال السابقة وحتى لو وجدت تجربة مناسبة عن طريقة الاستعمال الأفضل التي جاءت بنتيجة، فتذكري أن لا يستعمل إلا باستشارة الطبيب.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

متى تظهر نتيجة حبوب جامو؟

بالنسبة إلى اجابه على هذا السؤال فاغلب التجارب تشير الى أن النتيجة من المتوقع ان تظهر بعد 20 يوم الى 30 يوم تقريبا و بعد الاستعمال لمدة أطول سوف تكون النتيجة أفضل.

كما تم تداول بعض المعلومات الأخرى باعتبار أن مدة ظهور النتيجة تختلف من امرأة الى أخرى، فلو كانت المرأة سمينة نسبيا فمن المتوقع أن تظهر النتيجة بشكل سريع ولو كانت تعاني من النحافة الشديدة يمكن أن تحتاج النتيجة ما يقارب ثلاثة أشهر.

واقرأ أيضا المقال التالي: تجربتي مع كريم نيفيا لتكبير المؤخرة

هل يوجد حبوب تكبير المؤخره؟

ان الإجابة على هذا السؤال هي التي سوف توضح لكم جميع المعلومات التي سبق ذكرها من خلال المعلومات الطبية، لاننا الآن سوف نتحدث في رأي الأطباء وسوف نتحدث بشكل علمي قليلا.

في أول الأمر يجب العلم بأن الحبوب الاندونيسيه وغيرها من الحبوب الاخرى التي يشاع بأنها تعمل على تكبير مناطق معينة في الجسم بنسبة كبيرة لا تكون فعالة على حسب ما يؤكد أغلب الأطباء.

وأما السبب الحقيقي لذلك، هو انه من المستحيل استعمال حبوب معينه تجعل تراكم دهون في منطقه معينه بالجسم لأن ذلك غير منطقي علميا ولا يمكن القيام بذلك إلا من خلال عملية على سبيل المثال.

ولذلك إذا كان هناك رغبة باستعمال طريقة تعمل على تكبير المؤخره او غيرها من المناطق في الجسم، يفضل محاولة زيادة الوزن إذا كنتي تعانين من النحافة مع استعمال التمارين الرياضية بالطرق الطبيعية لتحصلي على نتيجة أفضل.

وتذكري دائما أن أي معلومات موجودة عن تجربتي مع حبوب جامو أو اي معلومات عن أي تجارب مع أنواع حبوب أخرى لا يجب ان تنفذي ما ذكر فيها الا باستشارة الطبيب فقط.

بعد الانتهاء من قرأة مقال تجربتي مع حبوب جامو قد يهمك ايضا قرأة المزيد : اسباب الم في عضلة المؤخرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى