منوعات

الغاء خدمة modarag masr من فودافون

يبحث الكثير من  الأشخاص عن طريقة وخطوات الغاء خدمة modarag masr من فودافون، وهي شركة المحمول الرائدة في جمهورية  مصر العربية، والتي تعتبر الأشهر على الإطلاق ولها الآلاف من المستخدمين في كل المحافظات، المشتركين في الخدمات المتعددة التي تقدمها تلك الشركة، والعروض والباقات والإعلانات الضخمة التي تقدمها لجذب المزيد من العملاء على شبكتها.

وعبر السطور التالية من هذا التقرير يساعد موقع الجواب 24 عملاء شركة فودافون الباحثين عن خطوات الغاء خدمة modarag masr، وما هي خدمة مدرجة مصر، بالإضافة إلى التعرف على  أشهر الخدمات التي تقدمها فودافون لعملائها، وذلك على النحو التالي.

ما هي خدمة مدرج مصر modarag masr من فودافون

قبل الإجابة على سؤال ما هي الغاء خدمة modarag masr من فودافون، نقوم بتعريف خدمة مدرج مصر، فهي  واحدة من خدمات الرسائل النصية الرياضية التي تقدمها  شركة فودافون لعملائها.

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة مدرج مصر تقدم للجمهور المشترك في تلك الخدمة عدد من الرسائل  الرياضية، التي تتناول أخبار الرياضة المحلية أو الرياضة  العالمية من دوري أجنبي وأخبار كأس العالم، إلا أن تلك الخدمة تركز في الأساس على أخبار الرياضة المحلية، من أخبار الدوري المصري الممتاز، وأخبار أشهر الأندية المصرية وعلى رأسها النادي الأهلي ونادي الزمالك،  وأخبار كأس مصر وأيضًا السوبر المصري، وكل الأخبار الرياضية  التي تتعلق بمنتخب مصر لكرة القدم.

الغاء خدمة modarag masr من فودافون

اقرأ أيضًا: أسعار باقات النت الهوائي من فودافون وسعر الراوتر

الغاء خدمة modarag masr من فودافون

للباحثين عن خطوات الغاء خدمة modarag masr من فودافون، نوضح الطرق التالية التي تساعد على الحصول على هذا الأمر:

  1. أول طريقة يمكن الاستعانة بها لألغاء خدمة مدرج مصر من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة فودافون من خلال هذا الرابـــــط، والبحث عن كود إلغاء كل خدمة، ثم اختيار كود إلغاء خدمة مدرج مصر.
  2. هناك طريقة أخرى وهي الاتصال على 9999، ومتابعة التعليمات التي تتواجد في تلك الخدمة،  حتى الوصول إلى إلغاء خدمة مدرج مصر.
  3. يمكن الاستعانة بطريقة أخرى وهي كتابة كود إلغاء خدمة مدرج مصر، وهذا الكود هو *٢٠١٨*٠#.
  4. كما يمكن لعميل شركة فوادفون أن يرسل رسالة إلى  رقم 2018 مكتوب بداخل تلك الرسالة إلغاء مدرج.
  5. ويمكن للعميل أيضًا الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون، وهذا الرقم هو 888، وإلغاء الاشتراك في خدمة modarag masr.
  6. وهناك طريقة أخرى لإلغاء modarag masr من فودافون وهي كتابة كود إلغاء الاشتراك لجميع الخدمة الإخبارية والترفيهية، وهذا الكود هو *٠١٠*٠١٠#.

اقرأ أيضًا عبر قسم منوعات :

الغاء خدمة modarag masr من فودافون

أشهر خدمات فوادفون

ليست خدمة مدرج مصر هي الخدمة الوحيدة التي تقدمها شركة فوادفون إلى عملائها حيث أن هناك العشرات من الخدمات التي تخدم العملاء، من أشهر تلك الخدمات نذكر الآتي:

  • ڤودافون كاش، تعتبر من أشهر الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء، وهي عبارة عن محفظة الكترونية على الموبايل، يستطيع العميل أن يترك  أمواله عليها أوسحبها أو استخدمها للتحويل لأي شخص في أي وقت.

  • خدمة سلفنى شكراً،  تمكن الشركة العملاء من استلاف بداية من 4 جنيه حتى 32 جنية على حسب استخدامه.

  • كلمنى شكراً، تقدم تلك الخدمة لكل عملاء ڤودافون الكارت، حيث يتمكنون من إرسال رسالتين “كلمنى شكراً ” مجاناً في اليوم لأى رقم فودافون.

  • خدمة منع المعاكسات، وهي خدمة تمكن المستخدمين من اختار حتى 200 رقم  ويمنعهم من الوصول إليع تماما مع السماح لباقي المتصلين من الوصول إليه.

  • خدمة ادفعلي شكرا، مع تلك الخدمة يستطيع المستخدم أن يتكلم مع أي رقم ڤودافون على حسابه هو.

  • خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة، هي عباره عن خدمة  تقوم بإبلاغ العميل بتكلفة المكالمة والرصيد المتبقي لديه بعد انتهاء كل مكالمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى