منوعات

خدمات الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق

في أوقات كثيرة من المتوقع أن تكون قوة الاشارة غير جيدة وهذا ما يؤدي إلى أن الشبكة لا تكون مستقرة وبالتالي تكون المشكلة الأكبر أنك لا تستطيع معرفة الأشخاص الذين يحاولون التواصل معك.

لذلك فإن خدمات الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق يمكن اعتبارها واحدة من أهم الخدمات التي يجب التعرف عليها والتي يجب أن تقوم بتفعيلها في هاتفك حتى تحصل على هذه الخدمة الممتازة.

خدمات الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق

عندما نتحدث عن الشركات الأولى التي كانت بارزة في هذه الفكرة فسوف نجد بأن شركة فودافون من أهم الشركات التي قامت بذلك مقارنة بالمنافسين الذين تأخروا عنها كثيرا وبدأ في تنفيذ نفس الفكرة.

حيث يمكن الاشتراك في الخدمة من خلال شهر كامل من خلال استعمال الكود *888*3# كما أن هناك طريقة أخرى للاشتراك وهي ارسال رسالة فارغة إلى رقم 7777.

لكن من المهم العلم أن هذه الخدمة التي تقدمها شركة فودافون بشكل مجاني حيث يجب أن يتم دفع خمسة جنيه شهريا للحصول على الخدمة ويتم تجديدها تلقائيا طالها انك لم تقوم بالغاء الخدمة.

وأما عن طريقة العمل فإنها تعتمد على أنك عندما تقوم بفتح الهاتف الخاص بك سوف تأتي في رسالة إليك تخبرك بالأرقام التي حاولت الاتصال بالإضافة أيضا إلى أن الرسالة سوف تأتي إذا كنت في مكان ليس فيه شبكة ومن ثم عادت إليك شبكة مرة أخرى بعد الانتقال من ذلك المكان.

وأن هناك طريقة أخرى التي تتم من خلال معرفة المكالمة التي كانت سوف تأتي إليك مرة بمرة وليس من خلال اشتراك شهري مثلما ذكرنا لكم. وذلك يتم من خلال *777# ويجب الاخذ بالاعتبار ان تكلفة استعمال ذلك 10 قروش للمرة الواحدة أو لمعرفة المكالمة الواحدة.

وفي ما يخص الطريقة المستعملة لإلغاء هذه الخدمة فإن ذلك يتم من خلال كود آخر تماما وهو الكود التالي *888*31# كما يمكنكم التواصل مع خدمه العملاء لمعرفة طريقة إلغاء إذا كان هناك أي صعوبة أو مشاكل في ذلك.

كان هذا المقال من قسم منوعات، ولكن هناك المزيد للقراءة مثل: كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط آخر

خدمات الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق اورنج

شركة اورانج تعد من الشركات المشهورة جدا في السوق المصري والتي تنتشر مؤخرا بالخدمات المختلفة التي تقدمها بما في ذلك خدمة معرفة المكالمات التي فاتتك والتي تأتي إليك في رسالة.

ويتم الاشتراك بالخدمة من خلال استعمال الكود #757# أو رقم 757 من خلال التواصل معه ومن ثم يتم إتباع الإجراءات المطلوبة للقيام بها.

في ما يخص المعلومات الأساسية عن تكلفة الخدمة فهي حتى الآن لم ترد التفاصيل الكاملة، ألا أن الموقع الرسمي للشركة وضح بأن تكلفتها الشهرية 5 جنيهات فقط ولكن التكلفة لخدمة الواحدة أو لمرة واحدة ليست متاحة، ولكن بشكل عام يمكنكم الاشتراك بالخدمة بالتواصل مع خدمة العملاء لأنه لم تأتي عنها تفاصيل كافية.

تفعيل خدمات الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق اتصالات

بسبب الأهمية الكبيرة لهذه الخدمة في أوقات كثيرة وبالاخص في الحالات الطارئة فسوف نجد بأن شركة اتصالات هي الاخرى اصبحت توفر الخدمة بنفس الفكرة العامة.

أما الكود هو (نجمة سبعة مئة تسعة وثمانين شباك) ومن خلال استعمال الكود السابق فسوف يتم الاشتراك بالخدمة بكل بساطة و سوف تأتي اليك المكالمات التي فاتتك بينما كان الهاتف مغلق وهي بتكلفة 5 قروش في اليوم.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: كيف اعرف اني محظور في الرسائل النصية

تفعيل خدمات الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق سبأفون

في سبأفون تسمى هذه الخدمة باسم خدمة موجود، وبعيدا عن الاسم الخاص بها فسوف نجد أنها تخضع لطريقة العمل الأساسية من حيث تلقي رسالة إليك عندما يحاول احد الاشخاص التواصل معك بينما هاتفك مغلق أو ليس فيه إشارة كافية.

وأما عن طريقة تفعيل الخدمة فإن ذلك يتم من خلال استعمال كود بسيط واحد فقط والذي هو *121*1*5*1# أو يمكن تفعيلها من خلال التواصل مع خدمة العملاء بكل سهولة.

وإذا كان هناك رغبة بالغاء الخدمة بعد الاشتراك فيها لاحقا فان ذلك يتم من خلال التواصل مع خدمه العملاء او من خلال استعمال كود الالغاء وهو *121*1*5*2#.

خدمات الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق زين

شركة زين هي الأخرى من الشركات المشهورة بشكل كبير والتي تقدم نفس الخدمة أيضا بطريقتها الخاصة حيث أن ذلك يتم من خلال التواصل مع كود الخدمة *111*1#.

كما يمكن التواصل مع خدمه العملاء إذا كان هناك اي استفسار ترغبون بمعرفته، أو التواصل مع رقم 111 واتباع المجيب الإلكتروني الصوتي واختيار الخدمات التي تفضلونها.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: برنامج مراقبة الهاتف عن بعد عن طريق الرقم مجاناً

خدمات الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق سيريتل

يطلق على هذه الخدمة اسم الكاشف الدائم والتي تساعدك على إيصال الرسالة اليك من خلال اشتراك شهري يتم دفعه ويتم ذلك من خلال استعمال الكود #111*.

ولو كان هناك أي صعوبة في الاشتراك أو كانت الخدمة لا تستجيب لأن \هناك بعض الأشخاص يقولون أنها لا تعمل، فيمكن بكل بساطة التواصل مع خدمة العملاء واتباع التعليمات

لمعرفة من اتصل بك وهاتفك مغلق من شركة we

على الرغم من أن شركة وي من الشركات الحديثة نسبيا في مجال الهواتف والاتصالات في مصر بالتحديد الشرائح للهاتف، ولكنها خلال بضع سنوات فقد تمكنت من الحصول على شهرة كبيرة بالأخص أنها تمتلك بنية تحتية ممتازة بسبب خدمات النت التي تقدم منذ زمن.

في ما يخص الاشتراك في هذه الخدمة سيتم ذلك من خلال استعمال الكود *066# والذي سوف يعمل تلقائيا عندما تأتي اليكم المكالمة بينما لم يتم استقبالها على الهاتف حيث سوف تأتي الرسالة التي تحتوي على بيانات المتصل والوقت الذي حاول الاتصال، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: كيفية التخلص من المواقع الاباحية نهائيا على الهاتف

كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق موبايلي؟

شركة موبايلي هي الأخرى تقدم نفس الخدمة في المملكة العربية السعودية وذلك بكل بساطة يتم من خلال استعمال الكود **62*1431#.

كما يمكن أيضا تحويل المكالمات إلى خدمة الاشعارات في المكالمة الفائتة من خلال الرقم 1431 وبعد الاشتراك في الخدمة إذا لم تعجبكم وكان هناك رغبة بالغائها فإن ذلك يتم من خلال ##62#‬.

ازاي اعرف مين رن عليا والفون مغلق اتصالات مجانا؟

انتشرت مؤخرا العديد من المعلومات والأشخاص الذين يقولون أنهم يتيحون الخدمة بشكل مجاني، ولكن من المهم العلم أن الخدمة تأتي بشكل مدفوع وأن أغلب أولئك الأشخاص محتالين بنسبة كبيرة.

كيف اعرف المكالمات التي لم تصلني؟

في النهاية لو تسأل هذا السؤال أو خدمات الرسائل عندما يكون الهاتف مغلق، فمن المهم العلم بأن الشركات كثيرة جدا وبالتالي قد يكون هناك صعوبة في معرفة الشركة المناسبة أو معرفة الكود المناسب الخاص بها بسبب الأخطاء الشائعة، ويمكن بكل بساطة التواصل مع خدمه العملاء الخاصة بالشركة التي أنت مشترك معها.

واقرأ أيضا المقال التالي من موقع الجوابخلفيات سوداء للهاتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى