اسرار لغة الجسد
‫الرئيسية‬ أسرار وخفايا اسرار لغة الجسد وعلامات الوقوع في الحب

اسرار لغة الجسد وعلامات الوقوع في الحب

يهتم الكثير بـ قراءة اسرار لغة الجسد وعلامات الوقوع في الحب ، في محاولة لفهم تصرفات الحبيب وتفسير بعض الإشارات والحركات التي يقوم بها العشاق بشكل لا إرادي عند التواجد سويًا في أي مكان.

وتُعرف لغة الجسد بأنه علم تفسير التواصل غير اللفظي الذي يصنعه الجسد بالاعتماد على إشارات معينة أو حركات محددة وكذلك التواصل البصري باستخدم العين، وذلك من خلال اختلاس النظر إلى الطرف الثاني لمتابعة تصرفاته وحركاته كل ثانية.

وتكشف لغة الجسد في بعض الأحيان ما وراء الكثير من التصرفات التي تحدث بشكل عفوي ولا إرادي عن مشاهدة شخص معين أو التعامل مع فرد لا تُحبه لكن تدعي الحب له، فهناك العديد من التعابير غير اللفظية تكشف كل ما يُخفيه المرء أو يحاول إظهار عكسه.

كما أن طريقة التلامس أو لمس اليدين أو أجزاء معينة من الجسد لها مفهوم ودلالة في لغة الجسد أيضًا، بالإضافة إلى لغة العينين أو التواصل البصري والنظر إلى شخص كل ثانية لها تعابير محددة.

ما هي اسرار لغة الجسد وعلامات الوقوع في الحب

هناك العديد من الأسرار الخاصة بـ لغة الجسد وتحديدًا الخاصة بـ علامات الوقوع في الحب سواءًا لدى الرجال أو السيدات، ومنها ما يلي مقدمة من قسم أسرار وخفايا :

يقوم العشاق بمحاولة الاقتراب من بعضهما مع تردد خفيف من إتخاذ هذه الخطوة، ويُقدم على هذه الخطوة الرجال أكثر

يعتبر التواصل الجسدي هي طريقة البعض لإثبات مدى الإنجذاب ناحية الحبيب أو الشريك، من خلال محاولة الجلوس على مقربة منه أو إحداث تواصل جسدي معه أو لمس اليدين أو الإمساك باليد عند السير جانب بعضهما.

يسعى العشاق أو الأصدقاء المتقاربين أو أي زميلين في عمل واحد إلى محاولة التواصل بشكل مستمر، سواءًا محادثات الهاتف أو المحادثات النصية وجميعها طرق تثبت الحب الداخلي الذي يصعب التعبير عنه في بعض الأحيان.

إقامة التواصل البصري واستخدام لغة العيون، فهي من بين وسائل لغة الجسد التي يكثر استخدامها بكثرة، وتحديدًا بين الحبيبين قبل الاعتراف بالحب، في محاولة للتركيز وتمعن النظر بالحبيب من بعيد، أو أثناء الحديث المتبادل بينهما.

قد يلجأ أحد الطرفين في الحب أيضًا إلى محاولة إطالة النظر في عين الطرف الآخر أثنا حديثه في محاولة لإحداث تأثير أو تعميق المودة والعلاقات الطيبة بينهما، وتنمية الجانب العاطفي خاصة وأن العين وسيلة من وسائل التعبير عن الحب.

الاستماع لما يقوله الحبيب مع الإصغاء له بكامل حواسك يعد من بين طرق التواصل غير اللفظي التي تؤكد صدق الحب، فالاهتمام عمومًا والتركيز على الحبيب أحد أهم وسائل لغة الجسد للتعبير عن الحب.

كما أن البقاء بقرب الشخص الذي تحبه لفترة طويلة وتفضيل الحديث معه عن الحديث مع الأصدقاء من العلامات أو الإشارات التي تؤكد على الحب وقوته.

تقديم المساعدة للشريك أو التعبير عن حزنك بعفوية لما يُضايقه أو يُزعجه دون طلب المساعدة الفورية وبدون تردد هي من إشارات التواصل غير اللفظي للشريك.

ومن بين علامات الحب أيضًا في لغة الجسد؛ الابتسامة والشعور بالبهجة والفرج بمجرد التواجد مع الشريك في مكان واحد وتتبادلون الحديث حول أي شئ، فهذا الشئ من علامات الحب التي تترجم على الوجه مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *