أسرار وخفايا

اسرار رجل برج الاسد

هناك الكثير من اسرار رجل برج الاسد ، وهو من الأبراج النارية التي تمتد بين الفترة الزمنية من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس، كما يتوافق برج الأسد مع الأبراج النارية والهوائية، وأكثر برج يتوافق معه مواليد الدلو، بينما يتعارض مع مواليد الأبراج المائية والترابية.

ويتميز برج الأسد عمومًا سواءًا في الإناث والذكور، بالعقلانية الشديدة والثقة بالنفس والصبر وطول البال، بينما تتجسد أبرز عيوبه في العصبية الشديدة وحماسه الزائد عن الحد، والهوس الكبير بالقيادة وفرض السيطرة على الشريك أو الأصدقاء.

كما يعتبر مواليد برج الأسد من الشخصيات التي تتسم بالعناد الشديد والتسلط والرغبة في فرض السيطرة على الجميع، كما يحمل الكثير من مواليد هذا البرج صفة الغرور بشكل كبير. ويمتاز البعض أحيانًا بالغطرسة الواضحة وحب النفس.

ما هي اسرار رجل برج الاسد ؟

يحمل رجل برج الأسد الكثير من الصفات التي تميزه في الجانب العاطفي والاجتماعي والعملية، بالإضافة إلى صفات تُعيب رجل الأسد بقوة عليكِ التعرف عليها ومن هذه الأسرار  ما يلي مقدمة من قسم أسرار وخفايا :

يمتلك رجل برج الأسد قدرة كبيرة على العمل وسط بيئة مليئة بالضغط، خاصة لأنه من الشخصيات القادرة على الإنجاز والابتكار والإبداع وهو ما يميزه عن غيره من الشخصيات الأخرى.

عادة ما يتميز مواليد برج الأسد من الرجال بالنجاح في كل ما يُقدمونه سواء في الحياة العملية أو الاجتماعية، فـ نادرًا ما تجد شخص من برج الأسد عاطل عن العمل مثلًا، كما أن غالبية المديرين أو “رؤساء الأقسام” أو الليدر من أصحاب برج الأسد لأنهم رمز القيادة.

عندما يقع برج الأسد في الحب يتميز بعطائه الشديد للمشاعر لشريكة حياته، كما أنه قادر على التمييز بين علاقة الحب وعلاقة الصداقة، ويعرف تمامًا كيف يُدلل شريك حياته لكن لديه عيب كبير وهو الرغبة في التملك والسيطرة على الشريك لدرجة قد تصل إلى محو شخصيتها.

يتميز رجل برج الأسد بالمشاعر الجياشة والعاطفة والمشاعر الدافئة، كما أنه عند يختار شريك حياته يفكر بعقلانية ويشارك الطرف الآخر اهتماماته ويساعده في النجاح في الأشياء التي يحبها، لكن! كل ذلك يتم تحت أنظاره فقط.

من أكثر عيوب برج رجل الأسد أنه شخصيته يغلب عليها طابع العناد، ويعد من الشخصيات المتسلطة أو الغرور الشديد، كما يرفض أن يناقشه الآخرين أو شريكة حياته في بعض الأمور والأفكار ويرى أن أفكاره وآراءه هي الصحيحة فقط.

ويمتاز رجل الأسد في أوقات كثيرة بـ طابع الغطرسة وحب النفس، وفي أوقات أخرى يُسيطر عليه الكسل وعدم القدرة على القيام بالواجبات المطلوبة منه سواءًا عمليًا أو دراسيًا أو اجتماعيًا وعاطفيًا أيضًا.

يتميز مواليد برج الأسد من الرجال بالقدرة على التواصل وخلق علاقات اجتماعية جديدة كل فترة، كما أنه يهتم بالتأثير على الأشخاص المحيطين به ويفرض شخصيته على المحيطين به في أي مكان دون دراية منهم.

يميل مواليد برج الأسد عادة إلى الرغبة في الشعور بالاستقرار في حياتهم، ما يجعلهم يبحثون دائمًا عن الأمان الكافي في الشريك، كما أن رجل الأسد يُفضل دائمًا بناء علاقات مقربة مع الأبناء داخل الأسرة لتسهيل التعامل معهم.

يميل رجل برج الأسد إلى المزاجية في حياته الشخصية وبصورة مفاجئة، ما يشعر المقربين منه بالنفور الشديد بسبب كثرة مزاجيته تجاههم، إلا أن رجل الأسد عندما يكون في مزاجه يجعل المقربين منه يتناسون همومهم تمامًا حيث لديه قدرة على إضحاك الناس من قلوبهم.

لدى مواليد الأسد عمومًا عيب خطير، وهو المبالغة في تضخيم الأمور وكذلك في تهويلها إلى الحد الذي يفقد الأشخاص من حوله الثقة فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى