اسرار تاريخية غامضة
‫الرئيسية‬ أسرار وخفايا اسرار تاريخية غامضة

اسرار تاريخية غامضة

هل تعلم عزيزي القارئ أن هناك العديد من الأسرار التاريخية التي لم يتم حلها أو الكشف عنها حتى الآن؟، هل من الممكن أن تتخيل ما هو العالم السري الخفي الذي يحتويه عالم الأسرار.

ففي كل المجالات وبشكل ما هناك سر لا بد أن يتم حله، فعالم الأسرار التاريخية غامض ولا يزال غامضا حتى الآن، ولذا فإن هناك العديد من الأسرار التاريخية الغامضة والتي سوف نذكرها خلال المقالة التالية.

اسرار تاريخية غامضة

كما ذكرنا في السابق، فإنن هناك العديد من الأسرار التاريخية التي لا تزال غامضة حتى وقتنا هذا ومن بينها ما يلي مقدمة من قسم أسرار وخفايا :

  • الطابق العلوي من برج إيفل

الغريب في هذا الطابق، أنه كان يستخدم من أجل قضاء وقت الراحة الخاصة بمصمم هذا البرج والمعروف باسم جوستاف إيفل، بالإضافة إلأى أننه كان يستخدم المكان ذاته من أجل استقبال الضيوف وهو مكان يتواجد به مطبخ وحمام وغرفتي للنوم وكذلك غرفة معيشة.

  • تمثال الحرية والسلسلة المكسورة

من بين أبرز الأشياء الغامضة حتى الآن هو تمثال الحرية في أمريكا والذي أهدته فرنسا إليها في عيدها القومي الـ 100، وعلى الرغم من أن هذا التمثال يعني الحرية والديمقراطية وإلغاء العبودية فإن التمثال وجدت تحت أقدامه سلاسل مكسورة لتدل على المعنى السابق.

  • كبسولة الزمن في جبل راشمور

من بين أبرز الأشياء أيضا الغامضة هي كبسولة الزمن، فمن منا لا يحلم بركوب آلة الزمن والعودة للوراء وبالفعل كبسولة الزمن تلك موجودة داخل جبل راشمور، حيث اعتزم المهندس المعماري، جوتزن بورجلام إنشاء غرفة سرية تحمل الكثير من التسجيلات والمعلومات التاريخية عن أمريكا الأمر الذي جعله يحفر كهفا خلف رأس تمثال إبراهام لينكولن.

وعلى الرغم من اعتزامه حفر تلك الغرفة إلا أنه توفى قبل أن يكمل مهمته، ولكن  بعد موته بنحو 50 عاما، وفي عام 1998، تم وضع عدد من الوثائق المهمة.

  • برج بيزا المائل

ومن بين أغرب الأشياء والتي تعد سرا حتى وقتنا هذا هو تصميم برج بيزا المائل، حيث أنه على مدار 200 سنة الأمر وهو على هيئته المائلة الأمر الذي حير العلماء ما بين أن يكون المعماري الفنان، بونانو بيزانو، هو من صمم البرج، وبين أن يكون ديوتيسالفي، مصمم المعمودية التي تقع بالخلف من البرج وتشبهه كثيرا، هو صاحب هذا العمل الإبداعي المختلف.

  • ذهب هتلر

من بين الأسرار الغامضة حتى الآن هو ذهب هتلر، فكان أدولف هتلر وهو أحد أغنى الرجال في القرن العشرين قد جمع خلال حياته ثروة هائلة وفي عام 1945 تمت سرقة 3 مليارات دولار من سبائك الذهب، والماس، والاعمال الفنية والتي تعد أكبر السرقات في التاريخ فيما قيل أن النازيون هم من قاموا بدفن هذه الكنوز في جزر غير مأهولة وإلى الآن فإن هذه الكنوز لم يستطع أحد الوصول إليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *