أسرار وخفايا

اسرار جوجل ادسنس

تعرف على اسرار جوجل ادسنس من خلال هذا المقال المقدم من قسم أسرار وخفايا ، فمن منا لا يستخدم منصة جوجل بشكل يومي من أجل الإجابة عن العديد من الاستفسارات والتي تجوب داخل عقولنا ولا نجد لها ردا، ومع ذلك فيمكنم عزيزي القارئ أن تربح الأموال عن طريق جوجل.

ويمكنك كسب الأموال عن طريق أحد تطبيقات جوجل وهي وهي جوجل ادسنس وهي إحد الخدمات المطورة جدا من قبل شركة جوجل من أجل أن يربح العميل الأموال.

اسرار جوجل ادسنس

كما ذكرنا في السابق، فإن جوجل ادسنس هي إحدى خدمات شركة جوجل والتي تمكن ناشري المحتوى في كافة أنحاء العالم من أجل ربح المال، وكذلك تمكن المعلنين من الحصول على عدد كبير من الزيارات عبر تطبيق آخر وهو خدمة جوجل ادوورد.

بالإضافة إلى ذلك، فكل ما يمكنك فعله هو أن تقوم بسحب أرباحك عزيزي القارئ عن طريق ويستيرن يونيون (Western union)، شيك إكسبريس (Check express) أو شيك عادي، زكذلك يمكنك أيضا استقبال الأرباح عن طريق بايبال وهذا في حال إن كنت تمتلك حسابا بنكي في الولايات المتحدة الأمريكية.

أما عن طريقة الربح في جوجل ادسنس فإنه يعتمد بشكل اساسي على عدد الزيارات والنقرات التي يحصل عليها الموقع، حيث لا ينصح بأن تكون عدد الزيارات أقل من 500 زائر.

وبكل تأكيد وكما ذكرنا في السابق، فإن عدد الزيارات هي من تحدد قيمة الربح بالإضافة إلى أن النقرات داخل موقعك تتعلق بمكان تواجد الزائرين وبالتالي فلكل نقرة تختلف عن الأخرى على حسب البلدان المختلفة وبالتالي زيادة قيمة الربح.

فعلى سبيل المثال، فإن المواقع الالكترونية التي تستهدف الأسواق الأمريكية والأوروبية تعتبر الأكثر ربحا وذلك بالمقارنة مع أن الأسواق العربية تعتبر في نمو سريع، وكذلك فإن هناك العديد من الشركات الذين كانوا قد دخلوا إلى سوق الإعلانات بالعربية و هذا ما سيرفع في قيمة النقرات في العالم العربي.

وفي حال رغبت بأن تزيد من ربحك عزيزي القارئ، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى كل من اللغة الفرنسية أو الإسبانية.

ولكي تعرف كيف تربح من خدمة جوجل ادسنس، فكل ما عليك فعله في البداية هو ألا تضع اعلانات جوجل ادسنس في بداية افتتاحك للموقع.

كل ما عليك فعله في بداية الأمر هو أن يحصل موقعك عزيزي القارئ على ثقة جوجل في البداية والتركيز على محتوى الموقع وذلك عبر استخدام بعض الكلمات الرائجة واستقطاب الموضوعات الرائجة على الساحة من أجل أن يتم وضع الإعلانات وحينئذ تجني المال.

وعليك أن تحذر من كثرة الإعلانات على موقعك، لأن هذا الأمر يزعج المستخدم وبالتالي يخرج سريعا من الموقع ولا يدخله مجددا.

وعليك أن تختار الإعلان كبير الحجم، لأن هذا الأمر يساعد على المزيد من النقرات وبالتالي الربح الوفير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى