أسرار وخفايا

اسرار المرأة الحوت

المرأة الحوت، هي المرأة التي غنى لها الهضبة عمرو دياب والتي أحدثت ضجة كبيرة خلال الآونة الأخيرة، وبشكل خاص بعد علاقته بالفنانة دينا الشربيني.

وبعد انتشار تلك الأغنية، كان هناك الكثيرون ممن يهتمون بالأبراج ،  تعمقوا أكثر وأكثر بقراءة الخصائص والأسرار عن إمرأة الحوت وأهم خصالها من خلال هذا المقال المقدم من قسم أسرار وخفايا .

اسرار المرأة الحوت

أما منذ متى يبدأ برج الحوت فهو منذ يوم 19 فبراير وحتى 21 من مارس، فإذا كانت زوجتك عزيزي القارئ من إمرأة برج الحوت فإنك سوف تجدها حنونة للغاية.

لن تشعر عزيز القارئ بالمللم أبدا إذا حصلت على شريكة حياتك من إمرأة الحوت بل إنها تحرص دائما على تجديد العلاقة بينكمت مع مرور الوقت كما أنها دائما ما تميل إلى عمل المفاجأت لشريكها حتى تكسر الملل.

دائما ما يكون في عقل المرأة الحوت العديد من الأفكار المجنونة بالإضافة إلى أنها تعطي لشريكها المساحة الخاصة به ولا تتدخل في شئونه الخاصة.

وفي حال أغضبتها، فكل ما عليك فعله هو أن تضمها في حنان وهي سوف تهدأ، كما أن إمرأة الحوت متسامحة بطبعها إلى أن تصل إلى نقطة معينة لا تستطيع أن تسامحك بعدها أبداً مهما فعلت.

من بين أبرز ما تتميز به المرأة الحوت أيضا أنها حمولة وتصبر كثيرا حتى ترى شريكها في أفضل حال دائماً فهي تتمني له الخير أكثر من الجميع وربما أكثر من نفسها.

تتميز المرأة الحوت بأنها ساحرة، فمنذ اللحظة الأولى سوف تعرفها وستجذبك بشخصيتها، ولكن إحذر أن تكذب عليها أو تخدعها فلديها حس رائع فهي إمرأة شديدة الذكاء ويمكن لها أن تكتشف ذلك بكل سهولة وبأبسط الطرق أنك تخدعها.

وكذلك فإن فتاة برج الحوت من غير الممكن أن تكون شريرة أبداً مع شريك حياتها ولا أن تخذله أو تخونه، لذا فإنه ينبغي عليه أن يعاملها بلطف شديد حتى تتقبل نصائحه.

الأمان هو مفتاح إمرأة الحوت، فلا شئ من الممكن أن يفسد علاقتها مع الشريك سوى عدم إحساسها بالأمان، وكذلك إياك أن تحاول أن تتحكم في أنثي الحوت أو أن تشعرها بنبرة من الأمر في صوتك.

التحكم من أسوأ الأشياء التي تشعر بها إمرأة الحوت ويجعلها قلقة أكثر وأكثر في علاقتكما، وكذلك لا تحاول أبدا استفزاز غيرتها أو إشعال نار غضبها.

بالطبعي فمن الأشياء المحببة لدى إمرأة الحوت أنها تحب أن تشارك شريكها في الحياة كل شئ بسيط ومن الممكن أن تمتص غضبه بسهولة ويسر وحل مشكلاته وجعل أسوأ الأوضاع أفضلها.

عيوب المرأة الحوت في الحب

للمرأة الحوت العديد من العيوب رغم أنها ليست بالكثيرة، ولكنها شخصية حساسة للغاية وتبكي بكل سهولة لذا فإنها تشعر بالحزن خاصة من شريكها.

فالمرأة الحوت تنسى كذلك المواعيد المهمة والغير مهمة كذلك الأمر الذي بدوره يجعل شريكها غاضبا منها وتعد نقطة خلاف بينهم.

وكذلك فلا يمكن للمرأة الحوت أن تتحكم بسهولة في أعصابها، فعندما تنفعل تتفوه بأشياء كثيرة قد تدمر علاقتها مع حبيبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى