براجراف عن الدكتور
‫الرئيسية‬ أبحاث براجراف عن الدكتور

براجراف عن الدكتور

جمعنا لكم اهم موضوع تعبير  براجراف عن الدكتور ، تعتبر رسالة الطب من افضل واهم واعظم الرسائل المهنية على وجه الأرض، لما لها من اهمية كبيرة في حياة البشرية كلها بمختلف المراحل العمرية المختلفة، حيث أن الطبيب ينبغي أن يظل يدرس طوال عمره ويطلع على كل ما هو جديد في مجال الطب حتى يستطيع أن ينفع المرضى المحتاجين إليه، فإليكم اهم براجراف عن الدكتور.

براجراف عن الدكتور

Without medicine, life would have been an unbearable hell, and we could not have lived our lives naturally without pain, and mortality had increased. Thank God for the grace of medicine and doctors.
بدون دواء ، لكانت الحياة جحيمًا لا يطاق ، ولم يكن بإمكاننا أن نعيش حياتنا بشكل طبيعي بدون ألم ، وزاد معدل الوفيات. الحمد لله على نعمة الطب والأطباء.

He should know the latest medical techniques used. The doctor should be modest and do not be arrogant about his patients and those around him.
يجب على الطبيب أن يعرف أحدث التقنيات الطبية المستخدمة. يجب على الطبيب أن يكون متواضعا ولا يتكبر على مرضاه ومن حوله.

And do not make your goal purely physical, you work in the highest professions, and the lives of people and rest in your hands.
ولا تجعل هدفك ايها الطبيب ماديًا بحتًا ، فأنت تعمل في أرفع المهن ، وتريح حياة الناس بين يديك.

The doctor should love science and never stop learning. Always the world of medicine is constantly evolving. The doctor should always keep up with this development.
يجب أن يحب الطبيب العلم وألا يتوقف عن التعلم. دائمًا ما يتطور عالم الطب باستمرار. يجب على الطبيب دائمًا مواكبة هذا التطور.

The doctor carries a social message. Many people see doctors as being Semites, and by performing the medical message they are able to perform other messages in society such as reform among people.
يحمل الطبيب رسالة اجتماعية. يرى الكثير من الناس أن الأطباء هم من الساميين ، ومن خلال أداء الرسالة الطبية يمكنهم أداء رسائل أخرى في المجتمع مثل الإصلاح بين الناس.

And to every doctor be eligible for this profession, do not make medicine a humiliating profession, and abide by its ethics.
ولكل طبيب يكون مؤهلاً لهذه المهنة ، فلا تجعل الطب مهنة مذلة ، ويلتزم بأخلاقها.

And remove the differences and greed among them. who heal people from the ills of their bodies may have been able to heal the community of his problems and problems with a vision capable of diagnosing problems and solutions.
وإزالة الخلافات والجشع بينهم ، فمن يشفي الناس من علل أجسادهم ربما استطاع أن يشفي المجتمع من مشاكله ومشاكله برؤية قادرة على تشخيص المشاكل وحلولها.

Medical doctors examine, diagnose, and treat patients. They can specialize in a number of medical areas, such as pediatrics, anesthesiology, or cardiology, or they can work as general practice physicians.
يقوم الأطباء بفحص وتشخيص وعلاج المرضى. يمكنهم التخصص في عدد من المجالات الطبية ، مثل طب الأطفال أو التخدير أو أمراض القلب ، أو يمكنهم العمل كأطباء ممارسة عامة.

Becoming a medical doctor requires earning a doctoral degree in medicine and participating in clinical rotations. It’s also common for medical school graduates to enroll in a residency program to study a specialty. Medical doctors need state licensure, and certification may also be required for some specialists.
أن تصبح طبيباً يتطلب الحصول على درجة الدكتوراه في الطب والمشاركة في الدورات السريرية. ومن الشائع أيضًا أن يسجل خريجو كليات الطب في برنامج إقامة لدراسة التخصص. يحتاج الأطباء إلى ترخيص من الدولة ، وقد تكون الشهادة مطلوبة أيضًا لبعض المتخصصين.

مقالات أخرى قد تهمك:-
براجراف بالانجليزي عن التعليم قصير

براجراف بالانجليزي عن مادتي المفضلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *