خلفيات

بوستات عن الامتحانات خلصت

مجموعة من بوستات عن الامتحانات خلصت ، هي البعبع كما يمكن أن يطلق عليها للطلاب فبها تحدد مصير هؤلاء الطلاب ودخولهم سواء لجامعة ما أو حتى كليه محببه أو مرغوبة.

وهناك فرحة خاصة عند وصول الطالب إلى نهاية الامتحانات، وتمتلء مواقع السوشيال ميديا بالبوستات الخاصة بنهاية الامتحانات، وخلال هذه المقالة سوف نجمع لكم أبرز البوستات عن الامتحانات خلصت.

بوستات عن الامتحانات خلصت

اللهم بارك لي في وقتي ، ولا تحرمني جهدي ، ولا ترد دعوتي ، وعافني في بدني ، وأصلح لي شأني ، وأشرح لي صدري ، ويسر لي أمري ، وأحلل العقدة من لساني يفقه قولي ، وأشدد من أزري ، وبارك لي في علمي

اللهم وفقنا وافتح علينا أبواب رحمتك اللهم يا مستجيب الدعاء بارك لنا في أوقاتنا وارزقنا حب المذاكرة وسهولة الاختبارات واجعل خاتمة ذلك التفوق والنجاح “آاآاآمين”

ربّي أدخلني مدخل صدق، وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً.

أكبر خطأ يفعله الطلاب أنهم يريدون أن يجعلوا يومهم كله مذاكرة.. هذا خطأ! يجب أن تكافئ نفسك بشيء يمتّعك كثيرًا إن أنجزت كثيرًا.

الحمدلله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً ، وأنت تجعل الحزن إن شئت سهلا

  • ·{ ·دكتورنا …… خف علينآ ·..~ ·| ·يآرب متى تمر ثلآآآت سنييين وآتخرج ·|

بخصوص اللي يجيه الهم بسبب الختبارات ‏? ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?ي نااس فلوهآ ترىَ كلهآ ورقة يعطيك سوآل مآتعرفهه !? عطةة اجآبه مآيعرفهآ !! ^ ليش مككَبرين آلموضوع =D

بوستات عن الامتحانات

اللهمّ إنّي أسألك فهم النبيّين وحفظ المرسلين، وأن تجعل لساني عامراً بذكرك، وقلبي بخشيتك، وسرّي بطاعتك، فأنت حسبي ونعم الوكيل.

عفوا ” إن المخ الذي طلبته غير موجود بالخدمه } قاطعوهم } لا للامتحانات مع الحر!!

اللهم إني توكلت إليك ، وأسلمت أمري إليك ، لا ملجأ منك إلا إليك ، ربي أدخلني مدخل صدق ، وأخرجني مخرج صدق ، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيرا

ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي بسم الله الفتاح اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن سهلا إذا شئت يا أرحم الراحمين ..

#كيف_تذاكر : لا تقل: لن أدخل تويتر..أو الواتس آب وغيرها .. لالا .. لأنّها قد تغلبك فتدخل وتضيع وقتك بلا تنظيم، بل اجعل لها نصف ساعة يوميًا.

بمنسابة الإمتحانات نتمنى لكم غش مستور وبرشام منصور ومراقب طرطور ليكن شعارنا أيام الاختبارات ” نحن قوم لا تهزنا الجبال العواتي فكيف بورقة كتب عليها أجب عن السؤال الآتي”

يمه إذا دخلتي علي وأنا أذاكر وشفتي فيه نور يطلع من وسط الكتاب لاتحسبينه نور الجوال ! هذا نور العلم ‹?›

إقرأ أيضاً:

بوستات عن الاخوات الجدعان

بوستات عن اصدقاء المصلحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى