خلفيات

ملصقات اسلامية دعوية

مجموعة من ملصقات اسلامية دعوية ، الإسلام هو عبارة عن دين الدعاء، فما من أية ذكرت بالقرآن الكريم إلا ولها مغزى ومعنى وهدف وحكمة ويحمل القرآن أيضا العديد من الدعوات المجابة.

وكثير من المسلمين يكونوا أشد حرصا على اقتناء أي ملصقات اسلامية دعوية بدلا من الكتابة وتوفيرا للوقت، لذا خلال هذه المقالة سوف نذكر لكم طريقة اقتناء هذه الملصقات وتحميلها على هاتفك الجوال.

ملصقات اسلامية دعوية

كما ذكرنا في السابق، فإن تطبيق جوجل بلاي كان قد نشر مؤخرا العديد من الملصقات الاسلامية الدعوية الجديدة والتي تلفت انتباه مستخدمي الانترنت.

فقط كل ما عليك فعله عزيزي القارئ أن تحدث أخر إصدار لتطبيق الواتس أب ومن ثم أدخل على تطبيق جوجل بلاي وحمل عبره ملصقات اسلامية دعوية كيفما تشاء.

ملصقات اسلامية دعوية       
ملصقات اسلامية دعوية

دعوات يوم عاشوراء

و يا رحمن الدنيا والأخرة لا إله إلا أنت اقض حاجتي في الدنيا والآخرة وأطل عمري في طاعتك ومحبتك ورضاك يا أرحم الراحمين وأحيني حياة طيبة وتوفني على الإسلام والإيمان يا أرحم الراحمين وصلى الله تعالى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

اللهم يا محسن قد جاءك المسيء وقد أمرت يا محسن بالتجاوز عن المسيء فأنت المحسن وأنا المسيء فتجاوز عن قبيح ما عندي بجميل ما عندك فأنت بالبر معروف وبالإحسان موصوف أنلني معروفك وأغنني به عن معروف من سواك يا أرحم الراحمين ، وصلى الله تعالى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين.

اللهم يا مفرج كل كرب و يا مخرج ذي النون يوم عاشوراء و يا جامع شمل يعقوب يوم عاشوراء ويا غافر ذنب داود يوم عاشوراء ويا كاشف ضر أيوب يوم عاشوراء ويا سامع دعوة موسى يوم عاشوراء ويا سامع دعوة موسى وهارون يوم عاشوراء ويا خالق روح سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حبيبك ومصطفاك يوم عاشوراء.

ملصقات اسلامية دعوية       
ملصقات اسلامية دعوية

دعاء يوم عاشوراء مستجاب

سبحانك لا اله الا أنت أسالك إجابة الدعاء, والشكر في الشدة والرخاء, سبحانك اللهم وبحمدك لا اله إلا أنت نظرت الى السموات العلى فأوثقت أطباقها، سبحانك ونظرت الى عماد الأرضين السفلى فزلزلت أقطارها, ونظرت إلى ما في البحور ولججها, فتمخض ما فيها فرقا من جلالك وهيبة لك، سبحانك أنت الحي لا اله إلا أنت تباركت وتعاليت عما يقول الظالمون علوا كبيرا.

ملصقات اسلامية دعوية       
ملصقات اسلامية دعوية

اللهم وكم من شيء غبت عنه فتوليته وسددت فيه الرأي, وأعطيتني فيه القبول, وأنجحت لي فيه الطلبة, وقويت فيه العزيمة,وقرنت فيه المعونة، فلك الحمد الهي كثيرا, ولك الشكر يا رب العالمين اللهم صلى على محمد النبي الأمي الرضي المرضي النقي المبارك التقي الزكي المطهر الوفي وآل محمد الطيبين الأخيار, كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد.

إلهي كم من شيء غبت عنه فشهدته فيسرت فيه المنافع, وحفظت عني فيه الغيبة, ووقيتني فيه بلا علم مني, ولا حول ولا قوة الا بك, فلك الحمد على ذلك.

مقالات أخرى قد تهمك:-
ملصقات النصر

ملصقات اسلامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى