خلفيات

ملصقات واتس اب للايفون حب

يهتم الكثير من الأشخاص من مستخدمي تطبيق الواتس آب الخاص بالمراسلات الفورية، بالبحث عن ملصقات واتس اب للايفون حب ، لاستخدامها بشكل طبيعي وتبادلها بين العشاق لإضفاء بعض المشاعر والرومانسية على المحادثات.

حيث أطلقت شركة الواتس آب ميزة جديدة لمستخدمي تطبيقها، ألا وهي ميزة الملصقات ، والتي طرحتها لمستخدمي نظامي التشغيل الآندرويد والآي أو إس الخاصة بشركة آبل وهواتف الآيفون.

كما طرحت الشركة في البداية تلك الميزة لمجموعة محددودة من المستخدمين من كافة أنحاء العالم، حيث وصلت الخدمة في البداية لمليار ونصف مستخدم لتطبيق الواتس آب فقط.

ونالت ميزة الملصقات إعجاب مستخدمي الواتس آب منذ انطلاقها، ما ساهم في قيام الشركة بالاستعانة بفريق التصميم الخاص بها، من أجل تجهيز حزم جديدة من الملصقات لإضافتها للتطبيق لتغطية احتياج المستخدمين.

وفيما بعد، سمحت شركة الواتس آب لدخول الطرف الثالث ما ساهم في قيام المطورين من كافة أنحاء العالم بإنشاء وإضافة المزيد من الملصقات وإضافتها عبر تطبيقات متنوعة يتم تحديثها أول بأول، ويمكن الحصول على تلك التطبيقات من خلال تنزيلها عبر متجر جوجل بلاي.

كما أن المطورين قاموا فيما بعد بتوفير بعض التطبيقات التي تسمح للمستخدمين إنشاء وإضافة الملصقات بأيديهم، حيث يمكن استخدامها في تصميم العديد من الملصقات بسهولة، بالإضافة إلى تحويل الصور الشخصية إلى ملصقات أيضًا.

ملصقات واتس اب للايفون حب

ملصقات واتس اب للايفون حب
ملصقات واتس اب للايفون حب
ملصقات واتس اب للايفون حب
ملصقات واتس اب للايفون حب

عبارات وكلمات عن الحب والرومانسية للعشاق

  • كثيرٌ من همس العشق والغزل في ليلةٍ بين اثنين هما أنا وأنت، قمرٌ ونجمٌ يُشاركاننا حبّاً ووداً دون كلل، وشمسٌ تُهللُ: ألا تحيةً على أهل الحب، وتمضين أنت مثل اليوم، وأبقى عبثاً أبحث بين غيم، وقمر عن همس منك، وتطل الشّمس فتصمت حزناً على حزني.
  • عيناك نافذتان على حلمٍ لا يجيء، وفي كل حلمٍ أرمّم حلماً وأحلم.
  • حبيبتي، إنّ حروفي وكلماتي وعدتني أن تجعلك تلتمسيها وأمنّتُها لكل عائدٍ إلى بلادي أن يوصلها لأحضانك، فهل وصلتكِ أيٌّ من رسائلي لك؟ حبيبتي، إن قلت نعم فقد عرفتِ مكنونها، وإن قلتِ لا؛ فعلّي أن أبوح بسرّها خوفاً أن تغدر بي الدّنيا ولا تصلك إحداها، وخوفاً على أنفاسي، وروحي من مفارقة مضمون رسائلها.
  • أحببتك جداً لدرجة أنّه عندما تغيب عني يغيب معك كلّ شيء. أتذكُر حين بُحتُ لك عن عشقنا فأعلنت يوم الاستقلال، فهنيئاً لك رغد عيشك، وأتمنى لك السعادة والتّوفيق الدائم من الله، أمّا أنا فلم يعد لي مكان هنا وسأبقى كعاشقة مجروحة الفؤاد، وسأعتاد لأُكمل طريقي بالسّفر والتّرحال فوداعاً حبيبي.
  • أموت من فُراقِك، وأموت من لُقياك، وأموت من جورِك، وأموت بحنانِك.
  • هي ليست حبّي الأول، إنّها الأخير، إنّها الحب الذي يأتي بعد أن يتآكل القلب فيُرمّمه ويعيده فتيّاً، كل النساء قبلها كُنَّ لا شيء، فالحب معها مفهومٌ آخر، ليس كحُبي الأول مُشتعلاً، مليئاً بالرّغبة، فشيءٌ ما فيه يجعلك تشعر بالأمان والامتنان دوماً، على عكس ذلك الحبّ الذي تحاول جاهداً أن تسترق لحظات منه تجمعك مع عشيقتك على عتبات حياة قاسية، باحثاً عن باب يُفتح ليتلقّفكما سويّة في ظلام عشق، مآله دوماً إلى الانفصال.
  • أتدرين أني بكيت بعد أول قصيدة حب أكتبها، وتدرين أنّي سأبكي أكثر بعد آخر قصيدة حب لم أكتبها، بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها فأنا أبكي لأكتب، وأكتب كي لا أبكي وتلك هي المعادلة الصعبة.
  • أسافر في عينيك أبحث عن مأوى، أيا رحبة الأحداق، يا عذبة النّجو، نسيت على أهدابك السّود عالمي، وحلَّقت مُشتقّاً مع الأنجم النّشوى أبحرية العينين، ورديّة الشّذى، تحرّضني أمواج عينيك أن أهوى فيا ليتني دمٌ بوريدك أدخل القلب، وأرى هل أنا ساكنٌ بوسطه أو أحد غيري؟ ليتني حبرٌ بيديك أُقلّب أفكارك حروف، أكتب ما قد كتمته وما تريد غيرك يراه، ليتني ظلّ بنهارك، ليتني بليلك طيوف أسهر اللّيل بخيالك، وأسمعك إذا قلت آه، ليتني كلّك وكلّك، ليتك بحالي ترى غيرة العاشق مصيبة، والمصيبة في هواه.
  • أعشَقُ تلكَ الابتسامةَ المُحتشِمةَ التي تفصحُ لي همسًا عن فرْحَتِكِ، وعينيْكِ الهادئتيْنِ العميقتَيِ الزُّرقةِ، تحكيان عن السَّكِينةِ لعينيَّ الحالمتينِ.

إقرأ أيضاً:

ملصقات رومانسيه للواتس

ملصقات رومانسية متحركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى