خلفيات

تنزيل ملصقات متحركة wechat

نضع بين أيديكم مجموعة ملصقات متحركة wechat متنوعة، يمكن استخدامها عبر تطبيق الواتس آب الخاص بالمراسلات الفورية بين الأصدقاء والمقربين في كل وقت وبأي شكل.

وكانت شركة الواتس آب قد قامت بإضافة عدد من الخدمات على تطبيق المراسلات الفورية الخاص بها، ومن بين تلك الخدمات ميزة الملصقات، والتي تم استقبالها على أجهزة عدد محدود من المستخدمين يصل عددهم إلى نحو مليار ونصف مستخدم فقط.

كما نالت ميزة الملصقات إعجاب المستخدمين وطالبوا بإضافة المزيد من تلك الملصقات في التطبيق، ما أدى إلى قيام فريق التصميم الخاص بشركة الواتس آب بإنشاء وإضافة المزيد منها عبر التطبيق.

وفيما بعد، قررت شركة الواتس آب فتح الميزة للطرف الثالث، ما سمح للمطورين بإنشاء وإضافة المزيد من الملصقات بشكل تلقائي أول بأول، حيث يتم إضافة تلك الملصقات عبر تطبيقات يتم توفيرها عبر متجر جوجل بلاي.

ملصقات متحركة wechat

تنزيل ملصقات متحركة wechat
تنزيل ملصقات متحركة wechat
تنزيل ملصقات متحركة wechat
تنزيل ملصقات متحركة wechat

رسائل مبهجة للأصدقاء

يمكن استخدام تلك الرسائل وتبادلها مع الأصدقاء والأشخاص المقربين للقلب، لتقريب المسافات وتجديد العلاقة وإظهار المحبة وما في القلوب بسهولة.

  • هناك أصدقاء صحبتهم شرف و رفقتهم أمان ونسيانهم مستحيل وهم انتم احبك يا اصدقاء عمري. الله لا يفرقنا طول العمر اخواني و اصدقاء العمر و اقرب إلي من نفسي أشهد أنكم اجتهدتم في مرضاة الله و سعيتم للإصلاح في هذا الوطن الغالي و كافحتم نعم أنتم يا فخر هذا الوطن.
  • أصدقاء العمر أنتم روح الحياة وأنتم نور الدرب الله يكثر خيركم الله يجمعنا بكم قريبا على خير ونحن وأنتم بصحه وسلامة. إن كانت كلمات الشكر تسعف القائلين فإنها تعجز أمام عظمة مواقفكم يا أصدقاء العمر فأنتم من يعطي للحياة نكهتها وللروح مداها وللقلب سكينته أنتم من يأخذ عن كتفي عبء الهموم والالام فشكرا لأنكم أصدقائي.
  • مهما حاول الحاقدين سنبقى أخوة و أصدقاء و أحباب طول العمر يعلم الله كم انتم عزيزين في قلوبنا و أرضنا هي أرضكم و أنتم أهلنا بكل تأكيد أدام الله افراحكم و أحسن الله حالكم أنتم ستصبحون أفضل بإذن الله لا تحزنوا فإن بعد العسر يسر بإذن الله.
  • لن يأتي الزمان بمثل صحبي قد اكتفيت اليوم من أصدقاء العمر انتهى رزقي عار علي ان اكمل نقب الأن أنا وحيدة كنجم صغير معتم أقلب صفحات الليالي حتى امضي الئ خالق مكتفي اصبحت كعجوز هرم اقص الحكايا اتلحف لباس السكون و العجز.
  • الأصدقاء بالنسبة لي هم أصدقاء إلي نهاية العمر غياب أحدهم فترات طويلة أو انشغاله أو سيره في اتجاه اخر من الحياة لا يخرجه أبدا من خانة الصداقة وان رأيته بعد سنوات أعود وكأني كنت بالأمس معه الأيام الحلوة لا يسقطها الزمن.
  • اخواتي و عشره عمري ربنا يخليكو ليا يارب و ربنا يعلم انتو بالنسبالي ايه و الله انقي و اطيب ناس شوفتهم في حياتي و اصدقاء الطفوله من ايام زمان.
  • اجمل والطف اصحاب أنا سعيدة جدا لأن العمر يمضي و أصدقاء هذه الروح هم أصدقائي انتم ضلعي الثابت.
  • مراحل العمر تفرق من صديق لصديق و إنتم أصدقاء المراحل كلها.
  • أعلم انتم لستم أصدقاء لي منذ الطفولة ولكن صداقتنا وحبنا وخوفنا وحرصنا على بعضنا البعض جعلتني اشعر أنكم أصدقائي منذ طفولتي اذا كنتم تقرؤن هذا فأنا احبكم.
  • أنتم تعرفون هؤلاء الذين أحببناهم وفتحنا أوراقنا البيضاء من أجلهم وأعدنا صياغة التاريخ وأرقام العمر وضبطنا ساعتنا على ساعة وقتهم هؤلاء وحدهم الذين حينما يقررون أن يرحلوا فإننا لا نتشبث بأيديهم.
  • اهدى أجمل الورود لجميع اصدقاء فانتم أجمل وارق اصدقاء العمر تمنياتى لكم بالسعادة والصحة والعافية بإذن الله تعالى.

مقالات أخرى قد تهمك:-
ملصقات ارشادية مدرسية

ملصقات ارشادية للسياحة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى