خلفيات

كيفية اضافة ملصقات للواتس اب

تعرف علي كيفية اضافة ملصقات للواتس اب ، تصلح للاستخدام بين الأصدقاء والمقربين وكذلك بين العشاق والأحبة، فهناك الكثير من الملصقات التي تصلح للمواقف الكوميدية أيضًا.

وكانت شركة الواتس آب قد قامت بإضافة العديد من الخدمات عبر تطبيق المراسلات الفورية الخاص بها مؤخرًا، ومن هذه الخدمات ميزة الملصقات التي تم طرحها لمجموعة محدودة من المستخدمين والذين وصل عددهم إلى مليار ونصف مستخدم.

وبعدما نالت خدمة الملصقات إعجاب واستحسان مستخدمي الواتس آب، قررت شركة الواتس آب الاستعانة بفريق التصميم الخاص بها وبعض الفنانين لإنشاء وإضافة العديد من حزم الملصقات المتنوعة.

ويمكن إضافة العديد من حزم الملصقات المتنوعة من خلال استخدام بعض التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بـ تصميم وإنشاء الملصقات، ومن ثم يتم إضافتها على شكل حزم ليتم إرفاقها بشكل مباشر إلى تطبيق الواتس آب لاستخدامها وتبادلها مع الأصدقاء.

كيفية اضافة ملصقات للواتس اب

كيفية اضافة ملصقات للواتس اب
كيفية اضافة ملصقات للواتس اب
كيفية اضافة ملصقات للواتس اب

رسائل وعبارات تفرّح الأصدقاء

  • بينما أنا لا أظهر شيئا مما بي أنت تظنني لا أشعر بينما انا أحتضر بلا صوت وبلا شعور أنت تظنني ألهو فقد أهلكتني الحياة ونهشت قلبي شيئا فشيئا من فرط التفكير أصبح عقلي في فوضى عارمة ومن فرط البكاء جفت الدموع ومن فرط الوحدة أصبح الصمت هو صديقي الوحيد.
  • كنت أحترق يا صديقي بينما أنت تعاتبني على رائحة الرماد ولكن ماذا يا صديقي لو مررت انت بضيقة ومررت انا بضيقة في ذات الوقت فظننت انت اني لم اكن بجوارك وظننت انا انك لم تكن بجواري.
  • يا صديقي الأحب دائما الدنيا حلوة تشبه حسن وجهك وحلاوة وروعة قلبك وجمال روحك أنت الصديق المختلف الناس ناس إنما أنت الحياه.
  • حسنا يا صديقي يبدأ الأمر بإصطناع الابتسامة ثم التظاهر بالسلام الداخلي و محاولة التأقلم علي ما هوا حولك تخطوا بضع خطوات ثم تبدأ بإكتشاف استحالة الأمر تقف امام المراة وتنظر الي انعاكس صورتك فيها وتقول من هذا الشخص ما هذة الطباع تصمت قليلا.
  • يا صديقي أتعرف الفرق بين ابتسامتي وابتسامتك أنت تبتسم إذا شعرت بالسعادة وأنا أبتسم إذا رأيتك سعيدا.
  • الأيام كفيلة بكل شيء حزنك الممتد و سعادتك الأخيرة و أمنياتك و أحلامك و الناس الأيام يا صديقي تلتهم كل صبرك رغما عنك و لا تترك لك فرصة.
  • أريد إخبارك بأنني أحبك جدا وسعيد كل السعادة بانك بجانبي أن ابدأ عامي الجديد معك وأن أكتفي بك لاتعلم ماذا يعني لي هذا الشيء لايعنيني في هذه الدنيا سواك أنت صديقي وحبيبي أنت من أريد أن ينتهي عمري وأنا معك.
  • الى صديقي العزيز مع أجمل باقة ورد عطرة جميله كجمال روحك صديقي إلى صديقي الغالي مع جمال كل الورد في كل الدنيا صديقي إلى صديقي الوفي مع كل تألق وتميز كل الورد في كل العالم إلى صديقي مع بقاء وتجدد كل جمال وجمال الورد في كل الوجود صديقي إلى صديقي العزيز اهديك اصدق واروع كل الحب.
  • لأنك صديقي القريب جدا إلى قلبي انا احبك ودائما ادعوا الله بإن لايكون هناك شيء ما يستطيع ان يبعدك عني ولاشخصا يسرق مني،ولا موت يأخذك بعيدا عني لأني لست مستعدا ان أكون بدونك مهما كان السبب الذي سيجعلني كذلك ولن أكون مستعدا ابدا في احد الأيام افتقدك.
  • ستعلمك الحياة ان تمارس طقوسك بعيدا عن الكل أن لا تقف على أحد فجأة ستجد نفسك يا صديقي تستطيع العيش بالجميع وببعضهم وبدونهم حتى وإذا شعرت بالحاجة إلى يد دافئة فأمسك بيدك الأخرى فلن يهزم شخص يؤمن بنفسه.
  • كن في الحب كالشمس كن في الصداقة والأخوة كالنهر كن في ستر العيوب كالليل كن في التواضع كالتراب كن في الغضب كالميت وأيا كنت من الخلائق إما أن تبدو كما أنت وإما أن تكون كما تبدوا.
  • الصحبة الصالحة هي التي تجعلك تعيش حياتين واحدة هنا والأخرى في الجنة صادق صديقا صادقا في صدقه فصدق الصداقة في صديق صادق.
  • الصداقة والمعزة و قرب الطيبين و الوفاء والجيرة وحب الخوي و الكرم و البر و حب الوالدين مكسبي مادام قلبي على الدنيا قوي.
  • ابتسم ولو كانت بعينك الف دمعة لا تعاتب من لا يستحق واتركه لله خبئ جروحك وأخرج للناس مبتسم دائما اياك والاعتقاد أن الحب امان وان الصداقة اتكاء ثق أن من يقوى على جرحك مرة واحدة سيكررها ألف مادمت تسامح فقط كن قويا ليس من أجل شخص ما بل من أجلك.

مقالات أخرى قد تهمك:-
تنزيل ملصقات متحركة wechat

عمل ملصقات واتس اب للايفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى