خلفيات

عمل ملصقات واتس اب للايفون

يبحث الكثير من الأفراد عن طريقة عمل ملصقات واتس اب للايفون ، حيث كانت شركة الواتس آب قد أطلقت ميزة الملصقات عبر تطبيق المراسلات الفورية الخاص بها مؤخرًا، ونالت الميزة استحسان المستخدمين.

حيث أضافت الشركة تلك الميزة لعدد محدود من المستخدمين لتطبيق الواتس آب، وصل عددهم في البداية إلى ما يقارب المليار ونصف مستخدم، حيث نالت الخدمة إعجابهم وطالبوا بإضافة المزيد منها.

الأمر الذي ساهم في قيام فريق التصميم الخاص بالشركة بإنشاء وتصميم وإضافة المزيد من الملصقات عبر التطبيق، حتى قررت الشركة فتح الميزة للطرف الثالث، ما أدى إلى قيام المطورين من كافة أنحاء العالم بإضافة عدد ضخم من الملصقات.

كما قام المطورون بتصميم العديد من التطبيقات التي يمكن تنزيلها من متجر جوجل بلاي، لتحميل العديد من الملصقات أول بأول بشكل مُحدث، بالإضافة إلى توفير عدد من التطبيقات التي تساعد المستخدم في إنشاء وتصميم حزم متنوعة من الملصقات، بجانب تحويل الصور الشخصية إلى ملصقات أيضًا.

ملصقات واتس اب للايفون

عمل ملصقات واتس اب للايفون
عمل ملصقات واتس اب للايفون
عمل ملصقات واتس اب للايفون

رسائل تسعد الاصدقاء

  • يحكون ان الحب لا يكون بكرامه نصيحتي لك يا صديقي اذا جربت الإهانه لا تكرر تجربتها مرة اخرى اكمل طريقك وستنسى لاحقا.
    عندما تهديه الحياة صديق جميل فاعلم انك شخص محظوظ جدا.
  • ثمة أوجاع لايمكن تجاوزها إلا بالكتابة ولكني يا صديقي فقدت لغتي التي أشرح بها قلقي حيال هذا العالم لقد بترت أصابعي عند اخر مصافحة بيننا وتنملت أطرافي لم يعد بوسعي كتابة المزيد من الرسائل لك لقد غادرت أنت وهجرت الأبجدية التي كانت تبقينا على قيد الكلام.
  • كن صديقي الذي أهمس إليه بأسراري وأسارع إليه بخيراتي فأنا مسخرة بأمر الله لك لا تتوهم عداوة بيني وبينك فتخرج مني وأبقى بعدك لم تأنس بي ولا أحمل لك ذاكرة جميلة.
  • انا معتم يا صديقي ولست موطنا امنا كما تظن ولا أقدر أن أكون لك المنفى في هذه الحياة فأنا أغرق في حزني كل يوم ولا أستطيع إنقاذ نفسي.
  • أنت الوحيد الذي لم أصنف علاقتي به كنت أراك الأكثر صديقي قريبي كنت أراك عالمي وضحكتي ثم يأتي من يحدثني عن الكبرياء والاعتياد والنسيان لا شيء من تلك الأشياء تحدث معي لطالما أنت معي أنت خارج حدود المنطق دائما لك انته ياهذا.
  • صديقي احذر الكذب والخيانة وإياك من العصبية والعناد والنظر إلى ما عند الاخرين والإستخفاف بالذنوب والمعاصي وإياك من الفحش والبذاءة والبخل وإياك إطلاق النظر المنهي عنه واحذر من الظلم فإن عاقبته وخيمة صديقي تقبل مني ولا تهملني.
  • صديقي تعلم فن النجاه والابحار بسلامه صادق وفي جميل الطبع وخلقه صانه لا تتبع شاهدا وكاتبا خلك حريص نبيه وحافظ على الأمانه ابتعد بنفسك وجنبها التأنيب والخيانه انت مسؤول نفسك لا تنسى الاستخاره انت مخلوق ضعيف ما تقوى دون اعانه وربنا الخالق بس اللي يعطي الاعانه.
  • إلى الصديق الذي يشعرني أني الأكثر ثباتا في هذا العالم ما كنت يوما صديقي إنما أنت ذراعي ونبضي.
  • هناك شي يؤلم قلبي حقا هناك شي ما زال في ذاكرتي الى الان اتحدث لك يا صديقي عن صراخ امي اتحدث لك يا صديقي عن تلك الاوجاع التي ما زالت والى الان ارتجف خوفا عندما ارى تلك الاماكن التي صرخت فيها امي انني متعب حقا اهل امي تستحق.
  • عام جديدا يا صديقي ألم يأن لك أن تعود إلى الله تذوقت الطرق الأخرى وها أنت ما زلت تائها ارجع واستقم.
  • يا صديقي لا تحزن قلبك الجميل يوما حافظ على نفسك أينما كنت و ابتسم كن بخير دائما فهناك من يخشى ان يصيبك أي اذى كن سعيد من أجل نفسك اقرأ على نفسك المعوذتين و الاذكار ولا تضايق روحك الطيبة ابتعد عن كل شي يوجع لك قلبك وكن مع الله يكون معك و تكن بخير.
  • قد يكون صديقي بالنسبة لك انسان عادي لكنه في قلبي أكثر من هذا أكبر من هذا أصدق من هذا إنني في مرات لا تحصى أحتار فيما لو أنه نجم تعذر عليه أن يبقى عالقا في السماء فنزل بها معه إلي إلى أيام عمري بصفوها وبرودتها وبزرقتها الساحرة.
  • يا صديقي وش تبي اكثر بعد ضاقت الدنيا وزادت فيك ضيقي كنت اشكي لك عن صديق جحد واليوم مالي صديق اشكي له صديقي.

مقالات أخرى قد تهمك:-
تنزيل ملصقات متحركة wechat

ملصقات ارشادية للسياحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى