خلفيات hp

خلفيات hp

يوجد العديد من الخلفيات لمختلف الأجهزة التكنولوجية الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر مثل: خلفيات hp الرائعة التي تمنح للشاشة الأناقة والجمال والانسيابية بجانب أنها تتكون من ألوان متناسقة مع بعضها البعض ويكون اللون الأسود مشترك بينهم جميعا، فلذلك تعد خلفيات hp من اكثر الخلفيات المريحة للعين.

حيث تعد أجهزة hp من اكثر الأجهزة التكنولوجية مبيعا حول العالم واستخداما بين الشباب والفتيات في مختلف المراحل العمرية والدراسية، حيث أشار تقرير تكنولوجي صادر مؤخرا أن الأجهزة hp تعد رقم واحد من حيث المبيعات حول العالم، حيث يزداد الطلب عليها يوميا في مختلف دول العالم وليس دولة بعينها.

حيث أن العلامة التجارية hp ما هي إلا اختصارا لمسمى شركة هوليت باكارد “The Hewlett-Packard Company”، فشركة أتش بي هي شركة أمريكية الجنسية متخصصة في أجهزة الحاسوب المختلفة ونالت على إعجاب واستحواذ الملايين من حول العالم وخاصة في مجال أجهزة الكمبيوتر والطابعات الرائعة التي أصبحت منافسة للعديد مثلها في الاسواق بمختلف دول العالم.

كما أن شركة أتش بي “هوليت باكارد The Hewlett-Packard Company” احتلت المركز الخامس على مستوى العالم في مجال البرمجيات، لأنها تفوقت بالفعل وأصبح من كبرى الشركات المنافسة في الأسواق بمختلف دول العالم خلال وقت قصير بعد الإصدار.

وأعلنت شركة أتش بي “هوليت باكارد The Hewlett-Packard Company” منذ أيام قليلة عن إصدار جهاز حاسوب جديد سيتصدر العالم في مجال التكنولوجيا لأن به العديد من الامكانيات الفائقة التي تجعله ينافس العديد من الأجهزة الأخرى الموجودة حاليا في الأسواق.

وأشارت الشركة إلى أن الحاسوب الجديد سيكون وزنه أقل من واحد كيلو جرام فهو خفيف الوزن جدا حتى يكون سهل الحمل والتخزين والتنقل به في أي مكان بعيد أو قريب، بالاضافة إلى أنه سيتوفر بأثنين من البطاريات المختلفة، الأولى بطارية ثنائية الخلية بقدرة 38 واط/‏‏ساعة، والثانية من المقرر أن تكون رباعية الخلية بقدرة 56 واط/‏‏ساعة.

وأوضحت شركة أتش بي أن الحاسوب الجديد سيكون خفيف الوزن بسبب أنه سيكون مصنوعا من مادة الماغنيسوم وليس مادة الألمونيوم فذلك عمل على تخفيف وزنه بشكل كبير.

خلفيات hp

فإليكم مختلف الأنواع من خلفيات hp مقدمة من قسم خلفيات :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *