خلفيات hd للأيفون
‫الرئيسية‬ خلفيات خلفيات hd للأيفون

خلفيات hd للأيفون

يسعى العديد من مستخدمي الايفون للتوصل إلى خلفيات hd للأيفون لوضعها كخلفية لأيفون فيمنحه الجمال، لأن خلفيات الايفون تكون عالية الدقة وبحجم الشاشة تماما حتى لا يكون موجود أي داعي لاقتصاص الصورة حتى لا تقل دقتها .

فأصبح الأيفون هو الهاتف الأكثر مبيعا على مستوى العالم في الوقت الراهن لزيادة الطلب عليه لما به من امكانيات عديدة ينفرد بها من أي هاتف محمول أخر، بالاضافة إلى شكله المميز الجذاب الذي يناسب مختلف الأعمار.

فوفقا للتقارير الصادرة من قبل شركة الأبحاث السوقية Counterpoint Research يعد الأيفون هو رقم واحد من حيث المبيعات على مستوى العالم وخاصة خلال أواخر عام 2019، ولم يقتصر الطلب عليه في دولة محددة بل يزداد الطلب عليه بكل دول العالم، وخاصة أيفون XR لانه حقق أرباح ضخمة في قسم المبيعات في شركة أبل.

فمنذ تم طرح جهاز أيفون XR في الأسواق واستحوذ على العديد من الأسواق على مستوى العالم وكان سعره في ذلك الوقت هو 900 دولار، حيث تم اطلاق الجهاز في شهر سبتمبر عام 2018، بالاضافة إلى طرح عدد من الأجهزة التي استحوذت على الأسواق أيضا مثل أيفون XS Max.

وتم خفض سعر جهاز أيفون XR بعد أشهر قليلة من طرحه بالأسواق، لأنه تم إصدار العديد من التقارير التكنولوجية من قبل شركة أبل أن هناك تراجع كبير على طلب جهاز الأيفون.

وكشفت العديد من التقارير التكنولوجية التي تصدر في المواقع التقنية، أن الفلاش الخاص بأجهزة الأيفون وخاصة بجهاز الأيفون 11 أصبح اكثر تطورا وهذا يتيح التقاط الصور بشكل أفضل واكثر احترافية.

وأصدرت شركة أبل خلال أيام القليلة الماضية أنها بصدد إصدار جهاز أيفون جديد بامكانيات أعلى لينافس كل الأجهزة المطروحة في الأسواق حاليا وهو iPhone 12 وذلك بحلول العام الجديد 2020.

وأكدت العديد من المؤشرات حول جهاز الأيفون الجديد مواصفات الهاتف الجديد، حيث أنه يأتي بحجم مناسب للغاية ثلاثي الأبعاد وشاشة بحجم 6.5 بوصة تقريبا، بالاضافة إلى ارتفاع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) من 4 جيجا بايت كما يوجد في الأجهزة الحالية إلى 6 جيجا بايت في الجهاز الجديد.

خلفيات hd للأيفون

وإليكم عدد من خلفيات hd للأيفون مقدمة من قسم خلفيات :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *