خلفيات htc

يوجد العديد من خلفيات htc التي تعتبر من أقيم الخلفيات عالية الجودة من حيث الشكل والألوان والدقة والتناسق بها، فيبحث العديد من حاملي أجهزة أتش تي سي عن الخلفيات التي تناسب الجهاز من حيث الحجم والدقة والجودة.

فلذلك يوجد عدد كبير من التطبيقات والمواقع الالكترونية العديدة على متاجر الانترنت مثل متجر “جوجل بلاي” يمكن تحميل ما تريد على هاتفك المحمول من خلال خطوات بسيطة ثم تستمتع بأحدث الخلفيات الجميلة التي تناسب جهازك من حيث الحجم والدقة ووالتناسق وتناغم الألوان فيمنح جهازك الأناقة والجمال والجاذبية.

حيث تعد شركة أتش تي سي من الشركات التايوانية وأصبحت من الشركات الكبرى في مجال أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة على مستوى العالم، وأصبحت أجهزتها من الأجهزة المنافسة في الأسوق بمختلف أنحاء العالم، فلذلك يجب أن تكون الخلفيات التي توضع على شاشاتها عالية الجودة لتمنحها أناقة اكبر.

ولشركة أتش تي سي إصدارات عديدة منها: إتش تي سي 7 موزرت، إتش تي سي 7 تروفي، إتش تي سي ديزاير اتش دي، إتش تي سي ون إكس، إتش تي سي ون إكس، اتش تى سى ون، إتش تي سي ون ميني، إتش تي سي ون إكس، إتش تي سي ون في، إتش تي سي ديزاير 200، إتش تي سي، ديزاير إس، إتش تي سي 8 إس، إتش تي سي ديزاير إكس، إتش تي سي ديزاير سي، وأخيرا HTC Desire 616 .

وأعلنت شركة الاتصالات التايوانية الكبرى“إتش تي سي” عن إصدار هاتف ذكي جديد من ضمن اصجاراتها الجبارة وهو هاتف “ديزاير 19إس” (Desire 19s)، كما كشفت عن مواصفات الهاتف الجديد حيث من المقرر أن يأتي بشاشة 6,2 بوصة، وستكون من نوع “آي بي إس” (IPS)، بالاضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 3 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

وأكدت شركة أتش تي سي أنه من المقرر أنه سيتوفر باللونين رائعين هما الأسود والأزرق، أما عن سعره..فأشارت الشركة إلى سعر تقريبي له فيقارب حوالي 195 دولارا ما يقارب حوالي 3.150 جنيه مصري في الأسواق المصرية.

خلفيات htc

وإليكم عدد من خلفيات htc مقدمة من قسم خلفيات :

أضف تعليق