خلفيات ايفون xs max

نقدم لكم مجموعة خلفيات ايفون xs max متنوعة يمكن استخدامها كل فترة لتغير واجهة الهاتف الخاص بك، لتفادي الشعور بالروتين طوال الوقت، كما أن المعرض الخاص بالخلفيات في هواتف الآيفون عادة ما يكون بمقابل مادي مرتفع. وستجد في قسم خلفيات مجموعة أكبر وأكثر تنوع .

حيث كشفت شركة آبل عن هاتفها آيفون xs max في سبتمبر من عام 2018، ضمن الهواتف الذكية ذات الفئة السعرية العالية، مع تقديم العديد من المميزات التي يتمتع بها مثل: تطوير الشاشة حيث أصبحت “أمولد” وهي الأكبر حتى الآن من بين هواتف آبل الذكية.

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف آيفون xs max

يأتي الهاتف مدعمًا لشبكات الاتصال منا لجيل الثاني والثالث والرابع، ويُوفر إمكانية تشغيلشريحتي اتصال من نوع النانو سيم في الشريحة الأولى، بينما تأتي الشريحة الثانية من نوع الـ esim وهي الغير متوفرة من جانب شركات الاتصال في مصر والدول العربية.

غير أن وزن الهاتف يصل إلى 208 جرام ويعتبر من أثقل الهواتف المقدمة من آبل حتى الآن، ويأتي مع تصميم زجاجي من الأمام والخلف وطبقة حماية للشاشة الخاصة بشركة آبل، كما يأتي مع تخانة 7.7 مم وإطار من المعدن.

كما أن الشاشة جاءت 6.5 بوصة من نوع الـ Super AMOLED بدقة 1242×2688 بيكسل وتحتوي على نوتش بأبعاد 19.5:9 مع كثافة بيكسلات تصل إلى 458 بيكسل لكل بوصة، كما تستحوذ الشاشة على 85% من جسم الهاتف وتعتبر هذه الشاشة من النوع الأفضل على الإطلاق من حيث جودة الألوان ودرجة السطوع.

ويأتي الهاتف مع نظام التشغيل الخاص من آبل وهو IOS 12 مع إمكانية التحديث، بجانب تحسين الأداء من خلال الاعتماد على معالج سداسي النواه من نوع الـ A12 Bionic مع تطوير الذكاء الاصطناعي الموجود فيه حيث أصبح يعمل بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو ليساعد في توفير استهلاك البطارية وتحسين الأداء ليصبح أسرع.

ويتوفر من هاتف آيفون xs max 3 نسخ مختلفة وهي، الأولى تأتي بسعة تخزين داخلية حتى 64 جيجا بايت و4 جيجا رام، والثانية بسعة تخزين داخلي بسعة 256 جيجا بايت و4 جيجا رام، والثالثة بسعة 512 جيجا بايت و4 جيجا رام.

أما الكاميرا فجاءت مزدوجة، الرئيسية بدقة 12 ميجا بيكسيل والثانوية بدقة 12 ميجا بيكسل، مع وجود مثبت بصري في العدستين مع القدرة على عمل زوج 2× مع الحفاظ على جودة الصورة وتفاصيلها، ويمكن تصوير فيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية.

فيما جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجا بيكسل مع تدعيم تصوير البورترية وخاصية العزل، مع تطوير جودة تصوير الفيديو، لتصبح بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية.

كما تم تطوير خاصية بصمة الوجه وذلك بعد تدعيم الكاميرا الأمامية للاستفادة منها في هذا الأمر، فيما لا يدعم الهاتف بصمة الأصبع، على الرغم من تدعيم كافة المستشعرات الأخرى.

ويدعم الهاتف بطارية بسعة 3174 تدعم الشحن السريع واللاسلكي، وتقوم بشحن 50% من البطارية خلال نصف ساعة فقط.

ما هي عيوب هاتف Apple iPhone XS Max

  • يأتي الهاتف بدون منفذ الـ 3.5 الخاص بسماعات الأذن كما هو المعتاد من شركة آبل في هواتفها الذكية.
  • لا يدعم الهاتف كارت ميموري أو منفذ خاص نظرًا لتوفر الهاتف بمساحة كبيرة للغاية.
  • الشاحن الموجود ضمن محتويات صندوق الهاتف لا يُدعم الشحن السريع بينما يمكن الحصول على الشاحن السريع عند شراءه بشكل منفصل.
  • تصميم الهاتف لا يوجد به أي جديد ولا تطوير عن هواتف الآيفون السابقة.

سعر هاتف Apple iPhone XS Max

  • سعر النسخة الأولى 64 جيجا مع 4 جيجا رام تأتي في مصر بحوالي 17500 جنية مصري .
  • سعر النسخة الثانية 256 جيجا مع 4 جيجا رام تأتي في مصر بحوالي 18500 جنيه مصري .
  • سعر النسخة الثالثة 512 جيجا مع 4 جيجا رام تأتي في مصر بقرابة الـ 20000 جنية مصري .

خلفيات ايفون xs max

نقدم لكم مجموعة متنوعة من خلفيات ايفون xs max يمكن استخدامها بإرياحية شديدة لتغيير الخلفيات الخاصة بالهواتف الخاصة بكم من نفس النوع، خاصة وأن الخلفيات المتوفرة في متجر آبل مرتفعة القيمة المالية للغاية.

خلفيات ايفون xs max
خلفيات ايفون xs max
خلفيات ايفون xs max
خلفيات ايفون xs max

أضف تعليق