خلفيات ايفون xs max متحركة

هذه خلفيات ايفون xs max متحركة ، حيث أصدرت شركة آبل العالمية هاتف آيفون xs max في سبتمبر 2018، ويعتبر هذا الهاتف هو الأغلى على الإطلاق من بين هواتف آبل ذات الفئة السعرية العالية والتي حققت نجاح مبهر بين هواتف الآيفون التي تم إصدارها خلال ذاك العام ومازالت متفوقة حتى الآن. ونقدم لكم في قسم خلفيات مجموعة متنوعة منها

وقامت شركة آبل بإحداث تطوير كبير على أداء عمل الهاتف من خلال تطوير المعالج والبطارية، كم اقامت بتطوير بسيط في أداء الكاميرا الأمامية والخلفية، مع إضافة سوفت وير جديد خاص بالجهاز ألا وهو IOS 12.

تعرف على مواصفات هاتف آيفون xs max

يأتي الهاتف بشاشة كبيرة حيث تشغل الشاشة حوالي 85% من حجم الهاتف، حيث جاءت بحجم 6.5 بوصة، كما قامت آبل بتغير نوع الشاشة في هذا الهاتف لتأتي من نوع Super AMOLED بدقة 1242×2688 بيكسل بها نوتش.

كما أن أبعاد الشاشة جاءت بحجم 19.5:9 وبكثافة بيكسلات تصل إلى 458 بيكسل لكل بوصة مع، وتتمتع بجودة ألوان أفضل ودرجة سطوع أنقى، كما تأتي الشاشة بتخانة 7.7 مم وإطار من الألومنيوم.

أما حجم هاتف آيفون xs max فجاء بووزن 208 جرام فهو الأثقل على الإطلاق من بين هواتف آبل، ويأتي من تصميم زجاجي من الخلف ومن الأمام أيضًا، مع تدعيم الشاشة بطبقة حماية خاصة من آبل.

حيث يأتي الهاتف بشاشة أكبر من المعتاد وكذلك بطارية أكبر بسعة 3174 مللي أمبير مع تدعيم خاصية الشحن السريع، وكذلك يدعم الهاتف شبكات الاتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع.

وعن نظام تشغيل الهاتف فيأتي مع النظام الخاص بآبل لكن بعد تحديث السوفت وير ليصبح النظام IOS 12، كما جاء بمعالج سداسي النواه مقدم من A12 Bionic ويعتبر أحدث معالج تم خلاله تطوير خاصية الذكاء الاصطناعي حيث يعمل بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو ليوفر في استهلاك البطارية بشكل كبير ويقدم أسرع أداء للمستخدمين.

كما يتوفر الهاتف بـ 3 نسخ مختلفة تمامًا من حيث المساحة الداخلية، الأولى تأتي بسعة 64 جيجا بايت و4 جيجا رام، والثانية جاءت بسعة 256 جيجا بايت مع 4 جيجا رام، والثالثة تأتي بسعة 512 جيجا بايت مع 4 جيجا رام.

أما الكاميرا الخلفية لهاتف آيفون xs max ، الكاميرا رئيسية 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 بالإضافة للكاميرا الثانوية بفتحة عدسة 12 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة F/2.4، مع مثبت بصري لكل عدسة يساعد في أداء وعمل الزوم 2x بدون أي تشويش في تفاصيل الصورة.

وتُدعم الكاميرا الخلفية خاصية العزل وتصوير البورترية وتصوير فيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية.

فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 2.2\f تُدعم التصوير البورترية وخاصية العزل، مع إمكانية تصوير فيديوهات بجودة عالية بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية.

كما تم تطوير خاصية بصمة الوجه حيث تم تسريعها وتحسين كفائتها، خاصة لأن الهاتف لا يُدعم بصمة الأصبع، كما لا يُدعم منفذ الـ 3.5 الخاص بسماعات الأذن.

ما هي عيوب هاتف آيفون xs max

  • الهاتف لا يُدعم منفذ الـ 3.5 مم لسماعات الأذن كما هو معتاد من هواتف آبل.
  • لا يوفر الهاتف إمكانية تشغيل الراديو FM
  • لا يتيح مكان خاص لتركيب كارت ذاكرة إضافي خاصة لأن مساحة الهاتف كبيرة للغاية.
  • الشاحن الموجود في محتويات صندوق الهاتف لا يدعم الشحن السريع.
  • سعر النسخة الـ 512 جيجا باين عالي للغاية.

سعر هاتف آيفون xs max

  • النسخة الأولى 64 جيجا مع 4 جيجا رام : حوالي 17500 جنية مصري .
  • النسخة الثانية 256 جيجا مع 4 جيجا رام : بسعر 18500 جنيه مصري .
  • النسخة الثالثة 512 جيجا مع 4 جيجا رام : 20000 جنيه مصري .

خلفيات ايفون xs max متحركة

نقدم لكم مجموعة خلفيات لايفون xs max متحركة متنوعة يمكن استخدامها بسهولة لتجديد شكل الهاتف الخاص بك طوال الوقت.

خلفيات ايفون xs max متحركة
خلفيات ايفون xs max متحركة
خلفيات ايفون xs max متحركة
خلفيات ايفون xs max متحركة
خلفيات ايفون xs max متحركة

أضف تعليق