خلفيات

خلفيات ايفون سوداء

نقدم لكم مجموعة خلفيات ايفون سوداء اللون نظرًا لأن اللون الأسود من أكثر الألوان المحببة لدى العديد من الأفراد حول العالم، كما أنه لون أصحاب الذوق الرفيع ومحبي التميز والتألق. كما نقدم لك في قسم خلفيات مجموعة كبيرة من جميع الخلفيات المناسبة لهاتفك .

تعريف عن شركة آبل

تعتبر شركة آبل من الشركات الأمريكية متعددة الجنسيات، وتقوم الشركة بتصميم وتصنيع الأجهزة الإلكترونية ذات الاستهلاك الواسع وكذلك منتجات الحاسوب، وتضم تلك المنتجات ذات الاستهلاك الواسع : “أجهزة الحاسوب، والآي بود أو جهاز الموسيقى، والهواتف الذكية مثل: الآيفون، بخلاف بعض برامج التصميم فاينال كات ستوديو والجهاز المحمول الآي باد.

يمكنك أيضا قراءة : خلفيات سوداء 3d

دلالة استخدام اللون الأسود

وقديمًا، عُرف اللون الأسود بين الأفراد بأنه رمز التشاؤم والحزن، غير أنه اللون الرسمي لمراسم العزاء في الدول العربية والغربية أيضًا، لكن هناك العديد من الأفراد يفضلونه فتجدهم يقتنون سيارة باللون الأسود أو ملابس متنوعة باللون ذاته.

وفي علم النفس، أكد العديد من الأطباء أن محبي اللون الأسود هم شخصيات يميزوا عادة بالغموض والتمرد والجاذبية، بخلاف العمق الشديد الموجود في تصرفاتهم وشخصيتهم، حيث يمتلكون العديد من الأسرار الغامضة التي يخفونها عن الآخرين.

ويرمز اللون الأسود في علم النفس إلى التحدي، ويعتبر هذا اللون هو سيد كافة الألوان لحياديته حيث يُضيف تألق ونعومة وجمال لبقية الألوان الأخرى عندما يُضاف لهم.

وعند إضافة اللون الأسود إلى الملابس يُضفي وسامة وسحر للأفراد عادة، خاصة وأنه يجمع بين البساطة والجاذبية والتميز والأناقة أيضًان ويعطي الأفراد إطلالة مميزة وخاصة لدى الإناث.

ويقوم البعض بإضافة اللون الأسود إلى ديكورات المنازل ما يمنحها لمسة ساحرة وجذابة مليئة بالرقي والفخامة، فالأسود يبعث الراحة في النفس ويمتص الضوء ما يساعد على النوم الهادئ.

ما هو التأثير النفسي لـ اللون الأسود على الأفراد ؟

وأثبتت الدراسات أن اللون الأسود له تأثير نفسي معين على الأفراد، حيث يرتبط الأسود ارتباط وثيق بالأناقة والتميز والقوة والرسميات لدى البعض، على النقيض يدل على الكآبة وهو لون رسمي للحداد في الدول العربية.

وفي المناسبات الرسمية يتم ارتدائه حيث يرتبط ارتباط وثيق بالاعتزاز بالذات والاحترام، ويدل على القوة والنفوذ والقدرة على فهم الآخرين.

خلفيات ايفون سوداء

هذه مجموعة متنوعة لـ خلفيات ايفون سوداء يتبادلها مستخدمي الهواتف الذكية الآيفون التابعة لشركة آبل والمنتشرة بشكل كبير بين العديد من الأفراد وتحقق مبيعات عالية على الرغم من أنها هواتف ذات فئات سعرية عالية.

خلفيات ايفون سوداء

خلفيات ايفون سوداء

خلفيات ايفون سوداء

يمكنك أيضا قراءة : خلفيات سوداء 3d

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى