رسائل

رسائل أدعية مستجابة للصباح

جمعنا لكم اجمل رسائل أدعية مستجابة للصباح ، ما اجمل أن يبدأ الإنسان يومه بذكر الله وبترديد اسمه والدعاء بفضله ورعايته وحفظه، فيبحث عدد من الناس عن الأدعية الصباحية التي يمكن أن يرددها الإنسان عند استيقاظه من النوم، كما يمكن إرسالها للاصدقاء حتى تعم الفائدة، فجمعنا لكم مجموعة من الادعية الدينية الصباحية، فإليكم اجمل رسائل أدعية مستجابة للصباح.

رسائل أدعية مستجابة للصباح

اللهُم اجعل صباحنا يحمل بشائر خيرك واجعل لنا مع نسمات هذا الصباح رزقاً وفرحاً وعافيه.

أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله ولا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم مالك الملك، تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء وتذل من تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير

اللهم إني احتسبت يومي هذا لوجهك الكريم، فيسره لي وبارك لي فيه، وتقبله مني، اللهم أرني مايرضيك، واسمعني مايرضيك، وانطقني ما يرضيك، واستعملني في طاعتك، وافتح لي أبواب رحمتك، وارزقني من حيث لا احتسب، اللهم رزقًا حلالاً طيبًا، يرضيني يا رب العالمين، اللهم اغفر لآبائنا وأمهاتنا، وارحمهم يا أرحم الراحمين.

اللهم بحق هذا الصباح أنر بصيرتي وأرح قلبي وارزقني الخير حيث كان ثم ارضني به يا أرحم الراحمين.

اللهم إنا نسألك في صباح يومنا يسراً ليس بعده عسر ورزقاً ليس بعده فقر وأمناً ليس بعده خوف وسعادةً ليس بعدها شقاء.

اللهم صن وجهي باليسار ولا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك، و استعطف شرار خلقك، و أبتلى بحمد من أعطاني، و أفتن بذم من منعني، وأنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة و المنع. دعاء الصباح قصير للرزق.

صباح جديد، يوم سعيد، و أمل و تفائل وتحقيق الأماني، اللهم إني أسألك من فضلك و رحمتك فإنه لا يملكها إلا أنت.

اللهم يامن رويت الأرض مطراً أروي قلوبنا فرح صباح الخير.

اللهم بشرى تشبه المطر وفرحة تمحو كل حزن وفرج لكل صابر وشفاء لكل مريض واستجابة لكل دعاء إنك على كل شيء قدير.

اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر، اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنك أنت الله، لا إله إلا أنت، وحدك لا شريك لك، وأن محمدًا عبدك ورسولك.

اللهم إني أعوذ بك من عين حاسد قاطع للرزق وأعوذ بك من ناس لا تخاف الظلم اللهم أسألك أن تبعدهم عن بيتى وأهلي وأحبتي صباح الخير.

اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده، رب أعوذ بك من الكسل، وسوء الكبر، وأعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر، لا إله إلا أنت، سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهم أنت ربي، خلقتني وأنا عبدك، أنا على عهدك ووعدك ما أستطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

اللهم أدم علينا نعمتك و عافيتك و سترك وأجعلنا ممن رضيت عنهم فارضيتهم ورزقتهم جنتك.

أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم، فتحه ونصره ونوره وبركته، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده.

اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل شوق وحنين للزوج المسافر

رسائل غرام صباحية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى