رسائل

رسائل شكر للأخرين

جمعنا لكم اجمل رسائل شكر للأخرين ، تعتبر ثقافة الشكر من اجمل الثقافات التي ينبغي أن يتعلمها الإنسان منذ الصغر حتى يستطيع أن يعترف بفضل الأخرين عليه في الكبر سواء الاب والام أو المعلمين، كما يجب أن يشكر الإنسان الله – سبحانه وتعالى – على كل النعم التي ينعم فيها في الحياة بفضله، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الشكر والعرفان الرائعة، فإليكم اجمل رسائل شكر للأخرين.

رسائل شكر للأخرين

أستاذي الفاضل، أهديك كل الشكر والتقدير والعرفان، بعدد ما ينزل من السماء من قطرات المطر، وما تفوح به الأزهار من شذى العطر على ما بذلته معي من مجهود قيّم ومثمر من أجل أن أرقى وأتقدم.

ما اروع الإهتمام من معلم سعى وكان سعيه مشكورا معلمي الفاضل متابعتك لي واهتمامك بمستقبلي حقا شيء عظيم بذرت فيني اجمل البذور واعدك ان ترى اجمل الثمر وأبدعه أهديك نجاحي ومع اخر ساعة في يوم الجمعة احفك بدعائي الصادق.

يا طيور الذهب اذهبي إلى معلمي وأخبريه بقيمته في حياتي، وأخبريه بكل ما أحمله في أعماق قلبي له.

– لقد كانت أمي امرأةً مدهشة، كانت تضمّ كلّ ما في الأرض من طِيبة، أجل، كلّ ما في الأرض من طيبة.

مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسّدت الروح معانيها، تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها، أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.

شكرا لك يا معلمي الفاضل لا أعرف كيف يمكنني رد الجميل الذي فعلته لي.

– عجزت الكلمات تعبّر عن مدى الجميل والامتنان، الذي بدر منكم اتجاهي.

أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة والعافية، شكراً لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم، ودام الله عزّكم ودام عطائكم.

– أمّي الحبيبة أهديكِ قطرة من الخليج، وزهرة من بستان الأريج، وكلمات حبّ من قلبي البهيج، حفظكِ الله يا أمّي.

– أمّي الحبيبة إليكِ أهدية هذه الكلمات، يا من أنتِ أغلى من نفسي التي بين جوانحي، وأحبّ إليّ من روحي التي تسري في جسدي، يا من أجد عنده سعة الصدر ولين الجانب، تغمرينني بحنانك، فتزهرعني في حدائق قلبك، تحرسينني بعيونك، وتحمينني من نوائب الدهر وأوجاعه.

– تعجز حروفي أن تكتب لك كل ما حاولت ذلك، ولا أجد في قلبي ما أحمله لك إلا الحب والعرفان والثناء على ما قدمت لي.

في هذا اليوم اشكر جميع المعلمين على جهودهم المبذوله.

– مهما نطقت الألسن بأفضالها، ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسّدت الرّوح معانيها، تظلّ مقصّرةً أمام روعتها وعلوّ همتها، أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.

أصدقائي الكرام.. كل التبجيل والتوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، إستقيت منكم العلوم والمعارف والتجارب.

– عندما أتذكر كل ما صنعت لأجلي كي أصل إلى الذي وصلت إليه في يومي هذا، فإن لساني يقف عاجزًا على قول أي شيء، فعبارات الشكر قليلة، وكلمات الثناء لا تستطيع أن تفيك حقك، فأنت كل شيء في كل الأوقات، وأنت ما ألقاه حينما أحتاج أي شيء في هذه الحياة، فكل الشكر لك على ما قدمت، ولك مني كل التحية والتقدير.

لأقف في هذه الدنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزاً كريماً، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دوماً عن الجوهر، بفضلكم وجدّت لي مكانة في هذه الحياة، فأنتم علمتموني كل شيء، فلن أكون لكم، إلّا عبداً وطوعاً.

– أمي أنت حبي الأبدي، ابتسامتك تفرح قلبي و تنور حياتي، أشكرك لأنك دائما سندي، و أشكر الله لأنه أهداني أنت، أرغب في قول الكثير من الأشياء الجميلة عنك لكنك أجمل من كل شيء، أحبك و أدعو الله أن تكوني دائما رفيقة دربي، الله يطول بعمرك.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل شكر للمعلم

رسائل شكر وعرفان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى