رسائل

رسائل شوق وحنين للزوج المسافر

جمعنا لكم اجمل رسائل شوق وحنين للزوج المسافر ، يعتبر السفر والغربة من الظروف التي يمكن أن يوضع فيها الإنسان ويضطر أن يبعد عن زوجته واسرته ووطنه لعدة اسباب تختلف من شخص لأخر كالبحث عن فرصة عمل افضل، للبحث عن رزق في مكان أخر بالاضافة إلى عدد من الاسباب الاخرى، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل الرومانسية والحب التي يمكن أن ترسلها الزوجة لزوجها المسافر، فإليكم اجمل رسائل شوق وحنين للزوج المسافر.

رسائل شوق وحنين للزوج المسافر

– سأظل أحبك ولو طال انتظاري، فإن لم تكن قدري فأنت اختياري.
– إذا لم تجمعنا الأيام جمعتنا الذكريات، وإذا القلب لم يراك فالعين لن تنساك.
– يمكن طيبتي غلطة تجازيني بها الأيام، تعلمني أن أكون قاسياً، وأجعل عيونهم ما تنام خذوها سيرتي لعبو وزادو بي الجروح وآلام، نسوا إن الزّمان يدور، وأن ربهم علام، مصير الدنيا تجرحهم ويطعنهم كلامهم بسهام.
ما أجمل ذلك الدعاء وانت ذاهب في سفر اللهم استودعك زوجي وولدي فأنت الذي ﻻ تضيع ودائعه تسافر مطمئنا مرتاح البال فإن الله هو الضامن.
استودعتك يا الله كل شيء أحبه، استودعك أيامي سعادتي و رزقي و مستقبلي و أمنياتي وصحتي وعافيتي، واستودعتك زوجي وأولادي وأهلي و كل شخص أحبه فإن الأشياء المستودعة عندك لا تضيع.
– والإنسان في حاجة في بعض الأحيان لأن يخلو إلى نفسه، ويجلس معها على انفراد، قد يكون لقاء مصالحة أو جلسة محاكمة أو بعضاً من عتاب، المهم أن يجلس مع نفسه، وينتزعها من بين الناس، ويستخلصها من أوحال الحياة، ومستنقعات الزمن، يزيل عنها تراكمات الأتربة التي تعلق بها كل يوم، يحاول أن يفتش فيها عن ذلك الضوء القديم الذي يختفي شيئا فشيئاً، ويتضاءل يوماً بعد يوم.
– زوجي الحبيب نعم أدمــنت عشقك.. أعترف لك أني أحبـك بجنون.. فأنت سيطرت عـلى أنفاسي.. وحبست إحساسي في ضريح هواك.. إنني أعشق الحب فيــك.. أحبك كلمة تنطق بها شفتاي.. لكن يهمس بها قلبي ليلاً ونهاراً.. فهل تسمع همسـاتي؟.. أحبك فأنت بلسـمي وشفائي.. شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي .. تجعل للكون وجود .. زوجي أحبك فوق حب المحبيب حباً.

رسائل لهفة للزوج المسافر

– يضيقُ قلبي عندما أتلفت حولي ولا أجدك، وأحتاجك ولا أبصرُك، وأموت آلاف المرات عندما أرى طيفك ولا أراك.
دمعةٌ تسيل، وشمعة تنطفي، والعمر دونك يختفي، ومن دونك قلبي ينتهي.
استودعك الله في كل لحظه اللهم اسعد قلبه زوجي اللهم احفظه لي.
ربي احفظ لي مسافر تخاف عليه روحي من كل شي واخشى عليه من ضرر يمسه اللهم اني استودعك زوجي بعينك التي لاتنام.
– لو زرعت وردة واحدة في كل مرة أفكر فيها بك، لكان لدي حديقة أمشي بها طوال حياتي دون أن تنتهي.
– تنتقي كلمات استرخاء مُفعمة بالكذب والأعذار، كم ألوم قلبي على سوء اختياره، الآن أترك المشوار فما عاد تفرق، ولا عاد تفرق لو تجي صدمتي فيك، صدمات عمري زودتني مناعة متساوية عندي، وإذا قلت ما أخفيك كل شي أحبه أتوقع ضياعه.
ثم أني أحببتك حبا يعادل الشمس حجما ويعادل ضيء القمر نورا ويعادل سكان الأرض عددا استودعك الله زوجي وترجع بالسلامة.
اللهم لا تريني في زوجي وعيالي وبناتي بأسا يبكيني يا الله ، فإني استودعك كل ما أملك.
– قبل أن نتفارق.. سطّرت لك يميني.. آخر رسالة حب أودعك فيها.. هذا قدرنا بالهوى صدقني.. الأيام ما تمشي على ما نبيها.. ودعتك الله وإن قسيت أعذرني وعيوبي إللي تعرفها.. أسترها وإن كنت عذبّتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرها.
يا مسافر عين الله بالسفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين.
اللهم ان لي مسافر جعلته تحت عيناك أستودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين.
مقالات أخرى قد تهمك

رسائل شوق وغرام

رسائل شوق للزوج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى