رسائل شوق للحبيب البعيد
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل شوق للحبيب البعيد

رسائل شوق للحبيب البعيد

جمعنا لكم اجمل رسائل شوق للحبيب البعيد ، يعتبر الشوق درجة عالية ومرتفعة من درجات الشعور بالحب، فالشوق يجعل الإنسان لا يستغنى عن حبيبه دائما ويسعى لإرضائه والاهتمام به في كل وقت وكل حين، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل النصية الرائعة عن الشعور بالحب والشوق واللهفة، فإليكم اجمل رسائل شوق للحبيب البعيد.

رسائل شوق للحبيب البعيد

لليل هلاله وللربيع جماله ولقلبى حبيب عذبنى دلاله يا ترى كيف حاله .

مساء الحب ياغايب ياسكر بالعسل ذايب عسانا دوم في بالك عسى ظني مهو بخايب .

أجمل عشرة عشرتكم ومافي مثل طيبتكم ترى تنقصنا شوفتكم يمين الله وحشتونا .

دمع الخد سايل مشتاق منك رسايل اكتب بالقلم السايل أحبك بكل الوسايل .

عطشان والدنيا مطر …. والعين ما تشبع نظر …. مشتاق يا أحلى بشر .. وينك يا نور القمر ؟؟؟؟؟؟

سألت البحر تقدر توصل سلامي ما تتأخر قال لي: سلامك حار اخاف الماي يتبخر .

سأظل أطلب صحبتك أذكر حلاوة أخوتك وتظل عيني للأبد عين تحن لرؤيتك .

ماعيني لغيرك من النـاس تشتـــــــــــــــاق .

آآآآه لو تدري بـ قلبي وشـ يقول ؟؟ يوم تقطع خطوتك ” حبل الوصال ” تشهق أنفاسي ويملكني الذهول !! وتنرسم في نظرتي كلمهـ ” تعاال ” .

هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني وان كان شفت في وصالي لك احراج فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني .

ودي أضمك، وتحرقني بجمر حضنك، وأنسى نفسي بوجودك ..وأعيش دنيا مرساها عيونك وأرجع .. أضمك وأضمك وأضمك !! وتسألني: حبيبي لايكون مليت ؟! وأقولك: تووووووني حبيبي! ترى من حضنك ما ارتويت !! أنا بعدك مثل وردة، نمت في آخر البستان تناسوها ولا اسقوها وبرد الشتاء موتها أنا بعدك، مثل قريه ما بها سكان هجرها الماء ولا جاها وسوء الحظ حالفها أنا بعدك .. مثل قصه بلا عنوان أضاعوها وكاتبها قضى عمره يألفها !!!!! لا جيت صوب الورد ودك تلمه ما تدري إن الورد وده يلمك ؟!! لا صار بين أيدك ورد تضمه أنت تشم الورد ؟! ولا يشمك ؟!؟ يااااا بعد كل الورد .. خاله، وعمه يا بعد منهو في عيونك يضمك في ذمتك .. في ذمتك .. قلت ذمه.

خيالك في عيني وذكرك في فمي ومثواك في قلبي فاين تغيب فالثم فاهو كي تزول صبابتي فيشتد ما لقى من الهيمان ولم يك مقدار الذي بي من الجوى ليشفيه ما ترشف الشفتان كأن فؤادي ليس يشفي غليله سوى أن يرى الروحين يمتزجان.

تجد أصابع يدي قد خضعت لك في استسلام عندما تلامس أصابع يدك وتعانقها في صمت لكي تخبرها مدى حبي لها.

عندي جسد وعندك حياته، عندي قلب وعندك دقاته، عندي روح وعندك حلاته، عندي قدر وأنت أحلى اختياراته.

إن الحب كالحرب قد تشعلها سريعاً ولكنك لا تستطيع أن تطفئها في عقلك، أو تقضي على رمادها في ذاكرتك، أو تتخلص من آثار الدمار في قلبك، ولن تتوقف روحي عن عشقك.

أنا فقير الحب لا أملك سوى كلماتي وأشواقي، أستطيع أن أعطيها لك في أسعد أيامك لكي تعبر لك عن مدى حبي وتقديري لك.

الحب هو أن تلتحف يدك الدافئة يدي الباردة فتشعل جمرها.

إن لم تجمعنا الأيام قد تجمعنا الذكريات، وإن لم تجمعنا الذكريات جمعتنا القلوب، وإن لم تجمعنا القلوب ظلت أرواحنا على العهد باقية.

إنت تلم الورد؟ … ولا يلمك؟ أحبك .. والله أحبك متى تفهم وأنا أفهمك؟!؟ أقول أحبـ ـ ـ ـــك أحبـ ـ ـ ـــك ولا انت محرك إحساسك !!!! أخذت الكأس أبي أشرب .. وكنت من العطش ميت وساعتها تذكرتك ..وبانت صورتك بالكأس !! نسيت أشرب .. ونسيت إني من العطش ميت.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل شعر حب قصيرة

رسائل شوق ولهفه للمتزوجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *