رسائل

رسائل شكر وعرفان

جمعنا لكم اجمل رسائل شكر وعرفان ، يعتبر الشكر نوع من انواع الاعتراف بالفضل والعرفان، فلذلك يجب على كل إنسان في الحياة أن يشكر الله – سبحانه وتعالى – على النعم التي أنعم بها علينا، وكذلك بين البشر ينبغي أن يكون لديهم ثقافة الشكر والثناء، فجمعنا لكم مجموعة رسائل بسيطة عن الشكر، فإليكم اجمل رسائل الشكر والعرفان.

رسائل شكر وعرفان

العرفان جوهر كل فن رائع وعظيم.

– تعلمين يا أُختي وصديقَتي أنّهُ ما مِن سعادةٍ رُسِمَت على شفتيّ إلا وتمنيتها لكِ، وما مِن ضِحكةٍ غَيّرت معالِمَ يومي إلا وتمنيت أَن نتقاسمها معاً.

قد تظن إنك على هامش الحياة بينما أنت شمس تشرق بقلب أحدهم رسالة شكر لأولئك السيئين الذين أخطأوا بحقنا يوما لقد أعطونا دروسا بالمجان وجعلوا منا أشخاصا أكثر قوة وجعلونا ننظر إلى الحياة بشكل مختلف شكرا لهم.

معك رأيت للحياة ألوان، فشكراً يا أغلى وأعز إنسان.

رسالة شكر مختصرة نعبر فيها عن بعض مشاعرنا تجاهكم وامتناننا لعطائكم وتضحياتكم نفخر ببطولاتكم ونتشرف بالعمل معكم دمتم بحفظ الله ورعايته.

– إِذا صاحبْتَ في أيامِ بؤسٍ، فلا تنسَ المودةَ في الرَّخاءِ، ومن يُعْدِمْ أخوه على غناهُ، فما أدَّى الحقيقة في الإِخاءِ، ومن جعلَ السخاءَ لأقربيهِ، فليس بعارفٍ طرقَ السخاءِ.

– عندما أتذكر كل ما صنعت لأجلي كي أصل إلى الذي وصلت إليه في يومي هذا، فإن لساني يقف عاجزًا على قول أي شيء، فعبارات الشكر قليلة، وكلمات الثناء لا تستطيع أن تفيك حقك، فأنت كل شيء في كل الأوقات، وأنت ما ألقاه حينما أحتاج أي شيء في هذه الحياة، فكل الشكر لك على ما قدمت، ولك مني كل التحية والتقدير.

شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم كلمة حبّ وتقدير، وتحيّة وفاء وإخلاص، تحيّة ملئها كلّ معاني الأخوّة والصّداقة، تحيّة من القلب إلى القلب، شكراً من كلّ قلبي.

– عبسة الصديق خير من ابتسامة الأحمق.

– تتسابق الكلمات، وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقه إلا أنت، إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتّعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير.

شكرا من القلب على ماقدمته لنا شكرا على كل فرحه عشناها في هذا اليوم الجميل شكرا بمداد القلم وباسطر من ذهب على كل شيء جميل.

لك مني كل التقدير والشكر والعرفان بعدد قطرات المطر.

– الصديق كالمصعد إمّا أن يأخذك إلى الأعلى، أو يسحبك إلى الأسفل، فاحذر أيّ مصعد تأخذ .

– التّسامح أساس الصّداقة، والحبّ الحقيقي.

– ما أجملها من أخوّة، وما أروعها من نفحات إيمانية عذبة، يستشعرها الأخ تجاه أخيه، فتسري في عروقه سريان الماء الزّلال بعد فورة عطش شديد، فيثلج صدره، ويروي ظمأه، ليعود للقلب النّقاء، وللنفس الصّفاء، فتطمئن الروح، وتعود لتنشر أريج الود، والحب من جديد.

– يَا رَبِ أِحْفَظْ صديقاً لِي، وَأَدِمْ تِلْكَ الصَدَاقَةَ النَقَيْةَ بَيْنَنَا، اجْعَلْ قُلُوبَنَا مُعَلَقَةً بِكَ يَا الله، وَاِجْمَعْنَا مَعَاً تَحْتَ عَرْشِكَ عَلَى مَنَابِرَ مِنْ نُورْ، اهْدِ يَا الله قُلُوبُنَا وَنَقِّهَا، وَأَبْعِد عَنَّا هَمَزَاتِ الشَيَاطِينْ.

مهما نطقت الألسن بأطفالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها ومهما جسدت الروح معانيها، تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها.

– كَم أُحِبّكِ يا صديقتي، فأنتِ الوحيدة القادِرة على جعلي أبتَسِم في ضيقي، وتستمعين لي دائماً، أُحِبُّكِ فأنت جُزءٌ مِني تُشاركيني أفراحي، وهمومي، وتحاوِلين دائماً أن تُبعدي الهُموم عنّي، أُحِبُكِ لأنَّكِ لست كالبقيّة؛ فالنقاء رِداؤكِ، والطيبةِ عنوانك.

بصماتك أقوى من أن نشكرك عليها وكلمات الشكر ليست في مستوى إنجازاتك وتضحياتك تستحق ماهو أسمى من شكر.

– من أيّ أبواب الثّناء سندخل، وبأيّ أبيات القصيد نعبر، وفي كلّ لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت كسحابة معطاءة، سقت الأرض فاخضرّت.

رسالة شكر وتقدير وعرفان مع باقات ورد فواحه نقدمها نقدمها لكم لكل ما قدمتموه.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل عتاب حزينة لاعز الاصدقاء

رسائل عيد ميلاد الام الغالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى