رسائل

رسائل غرامية للزوج المسافر

جمعنا لكم اجمل رسائل غرامية للزوج المسافر ، يشعر الزوج المسافر بالوحدة والغربة لابتعاده عن زوجته واولاده واهله ووطنه ويشعر بافتقاده لاصدقائه وكل من حوله، ففي تلك الحالة ينبغي على الزوجة أن تسأل عن زوجها باستمرار وتشعره بوجودها بجانبه في كل وقت وكل حين ليشعر بالاهتمام الدائم، فجمعنا لكم اجمل الرسائل التي توحي بالشوق للزوج المسافر، فإليكم اجمل رسائل غرامية للزوج المسافر.

رسائل غرامية للزوج المسافر

– إنّه الاشتياق لقلبكِ، إنّه النبض الساحر داخلي لكِ، إنّها أمواج العشق التي تلاطم أشلاء جسدٍ مبعثرٍ دونكِ، إنّه عنوان فجرٍ لا يظهر دونك، إنّه حنين ونار شوق تحترق نداءً لعينيك.

– تلبسني حريراً على ملمس الرّوح، وألبسك عوسجاً على فروة أحزاني، نسيماً أختال في معابرك، وجمراً تنصّب في مجرى شرياني، أعوذ بك من صمت قافلتي؛ فتزج بي فيك، وتغدو سجّاني، وكلما رتقتك بعضاً يُرمّم بعضي؛ أمعنت في شدخ الصدوع بوجداني، إليكَ أمشي فوق الجمر حافيةً، وأقدامكَ فوق الحرير وتأباني، فإلى متى أظلّني داكنة بغيماتك، وأنت مُزهر دوماً بنسياني؟ وإلى متى تظلّ عليّ بلون واحد، وأنت تختال بوفرة ألواني؟ وكلما شجَّ لي شوق، وأدماني؛ أصرخ كالبلهاءِ ما أغباني!.

– الحب الحقيقي هو أن تزرع في طريق من تحبّهم وردة حمراء، وتزرع في خيالهم حكاية جميلة، وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة، ثم لا تنتظر المقابل.

– ظروف الوقت لو جارت، وخلتنا نعيش بعاد، أكيد الوقت به ثغرة تجدد للقاء ميعاد.

– أوعدني لو تغيب عن بالك ما أغيب أو أوعدني بالسؤال لو يعني البعد طال.

زال في روحي مقيما لا يبارح خاطري رغم المسافات التي ما بيننا ما غاب عن قلبي ولا عن ناظري كذب الذين يؤكدون غيابه هو حاضر وأراه ملء مشاعري ما اشتقت منه إلى كريم وصاله إلا وأقبل كالخيال الزائر، اهداء اليك زوجي العزيز.

– روحي يارسالة لحبيبي وزوريه ولو كان نايم أرجوك لاتزعجيه وإن مل صبرك من الإنتظار صحيه وعن لهفتي في غيابه خبريه وقولي له صاحب الرسالة يحبك وأنت مافكرت فيه وإن ماجاوبك خليه يفكر لاتحرجيه.

– قالوا: تودع؟ قلت: يا صعب الوداع، وشلون أودع من معه قلبي وديع.

– اشتقت لك يا مسافر وين ألاقيك وحشتني سواليفك وحشني صوتك بزود.

– غيابك لا يطاق والشوق لا أجيد وصفه والتفكير ببراءتك ومشاغبتك نهايته بسمه يامن أستلذ بتقبيلك أشتقت لك.

– شفت الأسير اللي سكن دار الأغراب وشاف العنا والظلم وعاش بمذله مثلي أنا لا أبعدت عن وصل الأحباب أبقى حزين وصافي الدمع أهله والله ترى ذكرك عن البال ماغاب وقدرك بقلبي ماتغير محله.

– يلي معاكم كانت أجمل أيامي، بغيابي عنكم تزيد أحزاني، والشوق لكم بيذبح وجداني يا أعز وأغلى أحبابي.

– قبل لا تروح وتتركني، قبل لا ينوح بي حزني، أريد أن أبوح بشعوري: أحبك جداً صدقني.

– اشتقت لمسافر هو لي معنى الحياة، فأحفظه يا الله.

– في بعدك اشتاق وبقربك اشتاق، وما بين اللقى والبعد تقتلني الأشواق.

– ماذا اكتب شيئا من الحنين ام قليل من العتاب ام كثيرا من الشوق احتار حرفي هذا المساء بل سأهمس لك بلهفة الغياب واقول اشتقت فقط.

– يا مسافر لأجل الحنين ب جلس معك في غربتك بقول لك اشتقت لك واحتجت أقاسمك الفرح اثر الفرح يا مهجتي سافر معك.

– لو طالت الغيبة ترا لك بالحشا منزل، غلاك بذمتي ما تمحيه غيبة ولا غربة.

– حين أحببتك لم أسمع إلاّ قلبي، في حبّك ما أردت من الدّنيا شيئاً غيرك، لأنّني حين أحببتك شعرت بأنّي قد مَلكت الدّنيا كلّها بين يديّ.

عاتبوني ليه أحبك ليه أداري دمعتك ليه أعانق بسمتك ليه أسابق مشيتك وليه أحبك ليه أحبك إن شكيت شليت همك إن بكيت مسحت دمعك وإن ضحكت رسمت فمك ومهما قالوا الناس عنك أصرخ أنا أحبك والله أحبك والنهايه أبي ردك.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل شوق وغرام

رسائل شوق للزوج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى