رسائل دلع للزوجة
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل دلع للزوجة

رسائل دلع للزوجة

جمعنا لكم اجمل رسائل دلع للزوجة ، يبحث العديد من الناس عن رسائل دلع للزوجة ليشعروا الزوجات بالحب والاهتمام ومدى لهفتهم لهن، فدائما الحب هو الذي يتوج اي علاقة بين اي زوجين، فقمنا بتجميع مجموعة من رسائل الحب الرومانسية للزوجة، فإليكم اجمل رسائل مميزو لدلع الزوجة.

رسائل دلع للزوجة

أن أغمض عيني فأراك، وأن أخلو بنفسي فأراك وأن أقف أمام المرآة فأراك، وأن ألمح هداياك فأراك وأن أقرأ رسائلك فأراك، وعندما أعود لواقعي لا أراك.

– من يحب بصدق دائماً يعـود حتى بعد طول انتظار، دائماً يجد بقلبه حنيناً لك.

– فـي قانون الحب، الصباح الذي لم تـسـمع فـيه (صـباح آلخـير) ممن تـحب، يبقى ليلاً حتى إشـعار آخـر.

– لا تهتم بمن يجيد أحاديث الحب، بل اهتم بمن يتصرف معك بحب.

– أريدُ أن أخبرك في هذا الوقت أني أفكر بك، أشتاق لك لن أنكر، و الأهم من ذلك، أريد أن أخبرك أني أحبك جداً.

– أفتقد نفسي، أبحث عنها فلا أجدها أمدّ لنفسي يداي فلا تلمسني، أنادي عليها فلا تسمعني، أقول لها متى تأتيني وتسعدني نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني، فيا موجي ولم يبق سوانا أليس الحزن في عيني تراه فكُن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلامي واشتياقي.

– وربُّ السّماوات والأرض، لم تكن شيئاً عابراً في حياتي، فلو كنت في حياتي شيئاً عابراً، ما همّني فرحك، ولا راعني حُزنك، ولا أوصيتُ ربّي والدنيا بك خيراً، لو كنتَ في حياتي شيئاً عابراً، ما حدّثتُكَ عن الغائب، ولا سرّ الغائب، ولا جرح الغائب، ولا انتظار الغائب، لو كنتَ في حياتي شيئاً عابراً، لقفزت من السفينة مع رفاقي، واستعرضت أجنحتي في الطيران، وخلّفتك وحيداً كالمدن المهجورة، كالأوطان الموبوءة، لم تكُن شيئاً عابراً في حياتي، ولن تكون شيئاً عابراً.

– إلى الإنسانة التي أحببتها حباً لا يوصف، إلى من تربعت في قلبي، وجعلت حبها وساماً على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى فتاة أحلامي، إلى من نقشته الأقدار في قلبي، وحفرت اسمها في عقلي، وعروقي، إلى التي تهواها الروح والجسد، وإليها تركن الآهات، والوئام، إلى من قضيت معها أسعد لحظات حياتي، إليكِ يا من تغار منها الشمس، والقمر، وكل البشر، إليكِ يا أغلى من عمري، أهديكِ قلبي و حبي وعمري، لقد أصبحتِ كل شيء في حياتي.

– العين التي تمتلئ بك لن تنظر لغيرك، حاضراً كنت أو غائباً.‏

– الوردة البنفسجية ‏تمثل الحب الحزين ‏وكأنها تقول، مهما حدث سأظل أحبك.

– دعني أحبك من ګل أوجاع روحي، وغصّة قلبي، وحرقة نفسي.

– أشتھي اليوم أن أقول أشياء كثيرة، أولها أحبك جداً وآخرھا لا حياة لي بدونك.

– تسكن أنت في نبضي، وفي فكـري، وفي عينـي، وفي رئتي تسكن كلماتي، ولغتـي تسكن أحاديثـي، وصوتي أنني أحبـك.

– روحي يارسالة لحبيبي وزوريه ولو كان نايم أرجوك لاتزعجيه وإن مل صبرك من الإنتظار صحيه وعن لهفتي في غيابه خبريه وقولي له صاحب الرسالة يحبك وأنت مافكرت فيه وإن ماجاوبك خليه يفكر لاتحرجيه.

– شفت الأسير اللي سكن دار الأغراب وشاف العنا والظلم وعاش بمذله مثلي أنا لا أبعدت عن وصل الأحباب أبقى حزين وصافي الدمع أهله والله ترى ذكرك عن البال ماغاب وقدرك بقلبي ماتغير محله.

– عاتبوني ليه أحبك ليه أداري دمعتك ليه أعانق بسمتك ليه أسابق مشيتك وليه أحبك ليه أحبك إن شكيت شليت همك إن بكيت مسحت دمعك وإن ضحكت رسمت فمك ومهما قالوا الناس عنك أصرخ أنا أحبك والله أحبك والنهايه أبي ردك.

– على البال حتى ولو قل السؤال مقصرين بس ترى القلب وافي ماينشغل عنك ولو كله أشغال ماتغيب عنه ولو طال التجافي نعطي الوفا للي جزا الحب باهمال وشلون باللي يحبنا حب صافي.

– حياتي ومهجة قلبي، حبيبتي الغالية، يا من جعلتها تحكم قلبي، وتتآمر على فؤادي، أتعلمين أنني زرعت حبنا الطاهر ورويته بماء الإخلاص، وشمس الوفاء، أتعلمين أن حبي في بداية نشأته، فيا عزيزتي، لا تقتلي تلك الريحانة التي تعطر حبنا، لا تحاولي اجتثاث عروق المحبة التي بيننا، لا تطيلي في هجرك، فأنا أريد أن ترافقيني في كل حياتي، أريد أن أجعلك أمامي، وأجعل شعاع وجهك نوراً لظلمات حياتي، وعيناكِ أنيس وحدتي.

– يبدأ الحب الحقيقي عندما لا نتوقع شيئًا في المقابل.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل رومانسية للزوج تويتر

رسائل رومانسية للزوج تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *