رسائل

رسائل صباحية للحبيب جريئة

جمعنا لكم اجمل رسائل صباحية للحبيب جريئة ، تعتبر الرسائل الجريئة من اكثر انواع الرسائل التي يبحث عنها العديد من الناس وخاصة الشباب، وللرسائل الجريئة أنواع عديدة سواء كانت رومانسية، أو مضحكة، أو حزينة، أو رسائل للعتاب او غيرها، فالرسائل الجريئة يمكن أن تكون جريئة في مشاعر الحب ووصفها، أو جريئة في الرومانسية، أو جريئة في الضحك أو غيرها.

فلذلك جمعنا مجموعة من اجمل الرسائل الجريئة الاي يمكنك أن ترسلها للحبيب الغالي لكي تصف له مدى حبك واهتمامك له، ولكن يجب أن تكون تلك الرسائل تصف مشاعر الحب التي بداخلك والتي لا تستطيع أن تصفها ببساطة للأخر، فإليم اجمل رسائل صباحية للحبيب جريئة.

رسائل صباحية للحبيب جريئة

كل كلمات الصباح الرومانسية والعبارات لا يمكنها أن تعبر لك عن شعوري بالسعادة معك، صباح الخير.

صباحك سكر صباحك ورد وياسمين صباحك شوق لا ينتهي بعد مرور السنين واحشني يا طيب. طلعت شمس الصباح أضاءت الكون نور وزادت نور بطلت وجهك المسرور.

عندما تشرق شمس النهار تلتقط صور لأجمل عيون وهي عيونك، وعندما يأتي الليل فإنه يشعر بالجنون لأنه لا يريد سواك قمر في سمائه.. صباح الورد.

صباح الورد يا أجمل وردة في حياتي صباح الضحكة والسعادة والفرحة اللي من القلب صباحك جميل.

صباحي يبتسم مع وجودك بجواري، صباحي لا يكتمل من دونك، صباحي لا يحلو من دون أن أرى عيونك، ابتسامتك هي معنى حياتي.. صباح الحب والرومانسية.

صباح الخير والنور على حبيبتي الملكة المتوجة على عرش قلبي، صباح الورد الجوري الذي يشبهك في جمالك صباح شعاع القمر صباح شروق الشمس وهذه من أحلى مسجات صباح الخير حبيبتي.

صباح الضحكة الحلوة، على ملكة دنيتي وروح قلبي، صباح السعادة والفرحة.

أرسل لك حبيبتي أحلى باقة ورد عطرة لأغلى وأجمل إنسانه في حياتي، صباح طيب مثل قلبك الطيب، صباح الخير على أجمل نساء العالم، صباح الجمال على فرحة قلبي صباح الخير حبيبتي وهي من أحلى مسجات صباح الخير حبيبتي.

صحينا متشوقين قلنا نقول صباح الخير للغاليين صباحك ورد وياسمين.

صباح الخير صباح إزالة همك وغمك صباح الأمل والتفاؤل، صباح الابتسامة والرقة صباحك فرحة هذه من مسجات صباح الخير رومانسية.

صباح الخير على أجمل عيون في الكون، صباح الحب والابتسامة، صباح الرومانسبة.

رسائل صباحية طويلة

صباح الكلام الذي لا ينتهي في وصف خصال الجمال التي امتنّ الله بها عليكم دون غيركم من النّاس، وكأنَّه سبحانه قد اصطفاكم دون العالمين بتلك المنّة، حتى يتساءل النّاس عن ذلك الجمال فتلهج ألسنتهم بالتكبير والتسبيح والحمد والتقديس، فكنتم بذلك سببًا من أسباب ذكر العباد لربهم جلّ في علاه.

الصباحُ ولادةٌ للأملِ، ومبعثٌ للتفاؤلِ، ومشرقٌ للعملِ، لا تدري بهِ إلا إذا استيقظت فيه، ولا تحسُ بهِ إلا إذا شاهدت بياضهُ، وشممتَ هواءهُ، وملأت أجواء روحكَ بصوتِ عصافيرهِ، ونقاء أساريرهِ وصمت هدوءه.

صباحك محلّى بقطع من السكر الأبيض الذي ما اختلط بشيء إلا جعله في حلاوته، ولا أحسبك إلا تلك القطعة التي ما تنفك تُكسب حلاوتها للآخرين، وربما لم أكتسب حلاوة لفظي وعذوبة لساني إلا بعد أن وضعتك في قلبي وبين جنبي وأكسبتك من نفسي منزلة يعلم الله أنّه لم يطؤها أحد غيرك.

مع نسمات الصّباح الجميل، أسأل الله أن يرزقك فرحةً لا يأتي بعدها حزن ولا همّ، وسعادةً لا يأتي بعدها شقاء، ورزقاً لا يأتي بعده حاجة. *صباحي يتمنّى أن تشرق عليه شمس رؤياك، ويتمتّع بدفء لقياك، أسعد الله صباحك.

ربما أستعير من الشاعر الفذّ العريق نزار قباني بعضًا من ألفاظه لأقول لك صباحك سكر وأُضيف من ذائقتي اللغوية وأزيد عليه فأقول لك صباحك ورد وحبٌّ وعنبر، صباحك هدوء يبعث في القلب سكينة لا يأوي الإنسان إلا إليها حين تشتد عليه عواصفه النفسية وتثور في دواخله الرياح القلبية.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل صباحية راقية

رسائل صباح الخير للزوج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى