كيفية التخلص من تأثير الفياجرا

يبحث العديد من الرجال عن كيفية التخلص من تأثير الفياجرا عليهم، حيث تحتوي الفياجرا على مادة سيلدانافيل، والتي من شأنها العمل على زيادة التدفق الدموي للعضو الذكري؛ مما يحسن من حالات الضعف الجنسي وضعف الإنتصاب،ولكنها في الوقت نفسه قد  تسبب بعض المشاكل ومنها الصداع وآلام المعدة، مما يجعله يبحث عن طرق للتخلص من مفعوله.
وخلال السطور القادمة من هذا التقرير يمكن التعرف كيفية التخلص من تأثير الفياجرا، بالإضافة إلى معرفة الآثار الجانبية للفياجرا، وما هي دواعي استعمالها، وذلك على النحو التالي.

كيفية التخلص من تأثير الفياجرا

يمكن التخلص من تأثير الفياجرا في حالة تعرض الفرد لأي من  الآثار الجانبية المزعجة الناتجة عنه ومنها صداع الرأس أو الدوخة أو آلام المعدة والغثيان أو الشعور ببعض الآلام في الظهر، حيث أن هناك عدد من الأدوية والأطعمة التي تتسبب في إبطال مفعول الفياجرا والتخلص من تأثيرها، ومن أشهر الأدوية المستعملة في التخلص من مفعول الفياجرا:-

  • يعتمد بعض الرجال على تناول الترامادول من أجل التخلص من تأثير الفياجرا عليهم.
  • كما يمكن تناول الأسبرين مع الفياجرا.
  • وهنا البعض يعتمد على تناول المضادات الحيوية من أجل التخلص من تأثير الفياجرا عليهم.
  • كما يستعمل البعض عدد من أدوية علاج الانتصاب مع الفياجرا.
  • ويمكن للشخض الذي تناول الفياجرا أن ينتظر لمدة ساعتين بعد تناول قرص كامل من الفياجرا من أجل التخلص من مفعوله بشكل تلقائي.
  • وهناك البعض يعتمد  على المنبهات مثل الشاي والقهوة من أجل تخفيف تأثيرها.

دواعي استعمال الفياجرا

يستهلك الرجال  الفياجرا Viagra والتي تحمل الاسم التجاري لدواء سيلدنافيل Sildenafil، من أجل علاج مشاكل الرجال الجنسية، أو تلك المشاكل التي يطلق عليها مشاكل ضعف الانتصاب، حيث يعمل قرص الفياجرا على زيادة تدفق الدم إلى “القضيب” العضو الذكري من أجل الحصول على الإنتصاب، بالإضافة إلى أن الفياجرا تعمل على  التحفيز الجنسي.

وتجدر الإشارة إلى أن استهلاك  الفياجرا يعد امناً بشكل عام، إلا أنه غير ملائم لكل الرجال، بالإضافة إلى انه لا يكون فعالاً في بعض الحالات، وينصح بعدم تناولها من قبل الرجال الذين يعانون من مشاكل صحية محددة مثل (مشاكل حادة في القلب والكبد، أو الرجال الذين سبق تعرضهم للإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية أو من لديهم مشاكل في ضغط الدم، أو الرجل الذي يعاني من مشاكل وراثية نادرة في العيون).

ويذكر أن الفياجرا توجد في الصيدليات في ثلاثة جرعات متنوعة وهي  “25، 50 و100 ملجرام”، وقد يستجيب عدد من الرجال للفياجرا ذات الجرعات المنخفضة، وهناك آخرون في حاجة إلى تناول الفياجرا بجرعات أعلى.

الآثار الجانبية للفياجرا

تظهر عدد من الآثار الجانبية المزعجة عند تناول الفياجرا، يمكن عرضها على النحو التالي:

أضف تعليق