منوعات

زوجي نزل فيني مرتين

الإنزال أو القذف هي تلك الحالة المتعارف عليها طبيا بالنشوة الجنسية والتي يصل إليها الرجل لما يقذف السائل المنوي، وذلك قد يحصل مع بعض النساء أيضا على الرغم من قلة ذلك.

ولكن مشكلة زوجي نزل فيني مرتين واحدة من الحالات التي تسبب القلق مع بعض النساء لأن النسبة الأشهر من الرجال قد لا يتمكنون من فعل ذلك حسب المعلومات والتجارب، وسوف نناقش هذا الأمر بشيء من التفاصيل في هذا المقال.

زوجي نزل فيني مرتين

تعتبر هذه الحالة من الحالات الغريبة التي لها الأسباب المختلفة من حيث أن المرأة تبحث عن ذلك حتى تعلم ما عليها أن تفعل فعلا، وانها مستغربة من ما حصل أو أنها لم تكن تريده أن يفعل ذلك.

لكن في كل الحالات إذا كنت ترغبين بمعرفة لمزيد من المعلومات عن فكرة القذف مرتين عند الرجل، فيجب العلم بأن ذلك من الأمور التقليدية وبالأخص في بداية الزواج أو إذا كنتم شباب.

حيث يعتبر ذلك من الأشياء التي يتفوق بها الشباب عن الكبار وبالتحديد الرغبة والقوة الجنسية، وبالتالي قد يكون بعض الشباب قادرين على ذلك مرتين مباشرة ومع التقدم بالعمر تقل هذه النسبة.

ولذلك لا داعي للقلق من الأساس، لأنها هذا الشيء تقليدي وعلى الجانب الآخر هناك تجارب وردود مختلفة جاءت على مثل هذه الأسئلة من حيث أن هناك امرأة سألت ذلك سؤال في احدى المواقع.

وقال أحد الأشخاص لما قرأ التعليق “انا متزوجة واقولك خلي زوجك يأخذ راحتو معاك لأنو بعد فترة انتي الي رايح تطلبين منه هالشيء اذا وصل للأربعين”

كما جاء في تعليق آخر “من حق الزوج جماعك مرتين أو ثلاث مرات في نفس الوقت وهذا الشيء راح يفيدك أنتي من ناحية الاشباع الجنسي وراح تكونين سعيدة ، تحملي زوجك وارضيه.”

كان هذا المقال من قسم منوعات، ولكن هناك المزيد للقراءة مثل: تجارب من تزوج عليها زوجها – زوجي تزوج علي: كيف أتعامل معه؟

زوجي يجامعني مرة في الأسبوع هل هذا طبيعي؟

في البداية سوف نتحدث عن ذلك الأمر من الناحية الطبية، ولكن يجب العلم بأن ما يتم ذكره ليس تعميما على كل الحالات، لأن ذلك النسبة الأكبر ولكن هناك حالات مختلفة بالطبع.

بشكل عام عندما نتحدث عن الشباب وعن قدرتهم على الجماع فإنهم قادرين على ذلك أكثر من مرة خلال الأسبوع، بل إن البعض قد يكون قادرا على ذلك أكثر من مرة في اليوم الواحد.

ولكن بشكل تقريبي سوف نجد بأن متوسط المعاشرة الاسبوعية للرجال قد تكون مرة أو مرتين اسبوعيا وتبدأ بالتراجع بشكل تدريجي كلما كان هناك تقدم في العمر.

بعبارة أخرى إذا كان زوجك يجامعك مرة واحده أسبوعيا فذلك يعتمد على حسب العمر وعلى حسب مدة زواجكم، فهناك عوامل كثيرة جدا هي التي تحدد ، ولكن على الرغم من ذلك لا يستدعي القلق من الأساس..

كم خيط ينزل زوجك؟

تسال ذلك السؤال العديد من السيدات حتى يتعرفوا على بعض المعلومات الأخرى في ما يخص ذلك الأمر، ولكن في الحقيقة من جميع الاجابات لا يمكن الاعتماد عليها.

فكما ذكرنا لكم ذلك من الأمور المتعارف عليها والتي تختلف من رجل إلى آخر على حسب العمر وعلى حسب الرغبة وعلى حسب الحالة الصحية والوزن والمزاج و نمط الحياة والطعام وأمور أخرى كثيرة.

واقرأ أيضا المقال التالي: كيفية استخدام بخاخ تأخير القذف

كيف ارتاح مع زوجي؟

على الرغم من أن هناك بعض النساء يحبون المعاشرة لفترة طويلة، ولكن هناك البعض الآخر من قد لا يحبون ذلك وبالتالي يرغبون بالراحة وبالأخص اذا كانت رغبة الرجل كبيرة .

وعلى الرغم من الحلول المختلفة والكثيرة المنتشرة على الانترنت، ولكن الحل المناسب في هذه الحالة هو التفاهم والتحدث مع الشريك عن رغبتك وعن قدرة التحمل لك حتى يكون هناك تفاهم بينكم.

كيف اعرف ان زوجي مرتاح معي في الفراش؟

ذلك سوف يظهر من خلال العلامات المختلفة التي تكون عليها فإن هذا من الأمور التي سوف تشعرين بها من خلال المراقبة ومن خلال حركات جسده ومن خلال نظرات عينيه.

وفي الحقيقة لا أحد يستطيع تقديم نصيحة مناسبة في هذا الأمر الا أنت شخصيا فأنت من سوف تعرفين ذلك شعوريا لما تكوني مقتربة منه.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: كيفية استخدام انافرانيل لعلاج سرعة القذف

لماذا يبتعد الرجل بعد ممارسة الجنس؟

إذا كنت متزوجة حديثا فأنت على الأغلب لا تعرفين الاجابة على هذا السؤال، ولكن يجب أن تكوني على علم بأن ذلك يكون عندما يتوقف الرجل وينتهي تماما من الممارسة.

لأن الرجل لما يصل إلى مرحلة النشوة الجنسية أو التي تسمى الإنزال أو القذف سوف تقل رغبته بشكل كبير ولن يكون قادرا على الممارسة أكثر من ذلك ومن ثم يرجع للوراء.

وفي كل الحالات تذكري أن مشكلة زوجي نزل فيني مرتين لا تستدعي أي قلق لأنها من الأشياء العادية بل ينصح الأغلب المتعة لأن الرجل لن يكون قادرا على هذا بالمستقبل.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: هل حبوب الفياجرا تؤخر القذف لفترة طويلة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى