منوعات

رقم مركز الرسائل موبينيل

يبحث الكثير من عملاء شركة أورنج مصر للإتصالات عن رقم مركز الرسائل موبينيل، وهو الاسم السابق لتلك الشركة، والتي تعتبر واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم، تعمل في مجال الاتصالات والتكنولوجيا المعلوماتية، والتي تم  تأسيسها  في تاريخ  الرابع من مارس 1998، ووصل حجم عائدات تلك الشركة لسنة  2021 إلى 42.5 مليار يورو، ولديها الآلاف من الموظفين في مصر والعالم كله.

وعبر السطور التالية من هذا التقرير يوضح موقع الجواب 24 رقم مركز الرسائل موبينيل، تلك الشركة التي تقدم خدمات الإنترنت والهاتف الثابت والهاتف المحمول، وكذلك خدمات الإذاعة والتلفزيون، وتشكل جزءاً مهماً من الحياة اليومية للمصريين، ولهذا يكثر البحث عن خدماتها وعروضها.

رقم مركز الرسائل موبينيل

للباحثين عن رقم رقم مركز الرسائل موبينيل، يرجى الاتصال على رقم #117*1# أو يمكن للعميل الاتصال على خدمة العملاء الخاصة بتلك الشركة على رقم 110 مجاناً، وذلك من أجل الحصول على رسائل بلا حدود لكل أرقام شركة اورنچ، وتجدر الإشارة إلى ان تلك الخاصية متاحة مع سياسة الاستخدام العادل، حيث يتاح الحصول على رسائل لكل أرقام أورنچ قد تصل إلى ما يقرب من ألف رسالة شهريا، وأوضحت الشركة أن تلك الخدمة متاحه فقط لخطوط الاشتراك الشهري.

رقم مركز الرسائل موبينيل

قد يهمك أيضًا: خدمة انتظار المكالمات اتصالات

خدمات الرسائل القصيرة أورنج

وللباحثين عن خدمات الرسائل القصيرة أورنج ينصح بإرسال رسائل إلى أى تليفون محمول ومعرفة حالة رسالة كل عميل في كل مرة يتم استخدام الرسائل فيها من خلال خاصية  (إخطار الاستلام).

وفي حالة كان العميل يرغب في معرفة هل تم استلام الرسالة أم أنها مازالت منتظرة ولم تصل بعد، ما عليه سوى إضافة الأمر القادم قبل النص الذي يقوم العميل بإرساله، وهذا الأمر هو  *NM#.

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة SMS تقوم بإعطاء العميل الخاص بشركة أورنج ميزة إضافية وهي إرسال رسائل لأى عدد من البشر في العالم كله من خلال سعر الرسالة القصيرة الدولية،  ولكن يتم هذا الأمر بشرط التأكد من أن العميل حدد رقم المرسل إليه تحديد كامل على النحو التالي: (00) ثم  كتابة كود الدولة وبعد ذلك كود النظام الدولي لاتصالات المحمول GSM، ثم بعد ذلك كتابة رقم التليفون المحمول المرسل إليه على النحو التالي:  00 + رقم الموبايل + كود الشبكة + كود البلد

وفي حالة كان العميل يرغب في تأجيل  إرسال رسالته لنحو  خمس ساعات على سبيل المثال، يمكنه كتابة الكود التالي قبل كتابة نص الرسالة: *DEF 5#

وللباحثين عن أسعار خدمات الرسائل القصيرة أورنج، نوضحها لهم على النحو التالي:

  • ستار وبيزنس، السعر بالنسبة للرسالة المحلية هو  30 قرش، أما السعر بالنسبة للرسالة الدولية 2 جنيه .
  • وفيما يخص بريمير وأيجل، فإن السعر للرسالة المحلية هو 19 قرش وهذا السعر خارج الباقه، أما السعر للرسالة الدولية هو  2 جنيه .
  • وبالنسبة لأسعار الكارت، فللرسالة المحلية هو 29 قرش، بينما للرسالة الدولية 2 جنيه .

رقم مركز الرسائل موبينيل

رسائل المالتي ميديا لأورنج

استكمالا لاستعراض خدمات الرسائل التي تقدمها شركة أورنج، نوضح رسائل المالتي ميديا لأورنج (MMS)، حيث أن خدمة الـ MMS تتيح لعملاء  شركة أورنچ خاصية إرسال واستقبال عدد كبير من  المحتويات ومنها (صور و خلفيات، بالإضافة إلى ملفات صوتية، فضلا عن رسائل نصية طويلة، إضافة إلى رسائل إلكترونية (E-Mail).
وتجدر الإشارة إلى أنه من أجل الحصول على الخدمة الخاصة برسائل المالتي ميديا لأورنج يمكن للعميل استخدام موبايل يدعم خاصية الـ MMS.

وفيما يخص سعر خدمة الـ MMS  فهو موحد ولا  علاقة بحجم الرسالة التي يتم إرسالها، وسعر رسائل MMS للرسالة المحلية هو 95 قرش، بينما السعر للرسالة الدولية هو 7 جنيه.

اقرأ أيضًا: الغاء خدمة modarag masr من فودافون
​​​​​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى