مرأة

امرأة برج السرطان في الفراش

يهتم الكثير من الأفراد بالثقافة الجنسية ومتابعة كل تفاصيها، وجمع العديد من المعلومات عنها، ولهذا يكون هناك اهتمام من جانب البعض سواء الرجال أو النساء بمعرفة كيف تكون امرأة برج السرطان في الفراش، وفق ما هو مشهور عنها في علم الأبراج والفلك، وهل تتفاعل مع الرجل في العلاقة الجنسية بكل كيانها، أم أنها من النساء اللاتي يتحكم فيهن الخجل.

يقدم موقع الجواب 24 عبر هذا التقرير للمهتمين بعلم التنجيم الجنسي معلومات عن المرأة التي تنتمي لبرج السرطان والجنس، وكيف تكون في الفراش، بالإضافة إلى استعراض عدد من المعلومات العامة حول مميزات وعيوب المرأة من هذا البرج، حتى يعرف الرجل الذي يرتبط بها مع أي أنثى يتعامل، وما هي أبرز الصفات الجسدية لتلك الأنثى.

امرأة برج السرطان والجنس

تتميز مسألة القوة الجنسية لدى الأنثى من برج  السرطان بالعمق، تعشق الإحساس بالراحة في ممارسة الجنس، تعتبر المرأة من هذا البرج خجولة نوعًا ما في الممارسة الأولى للعلاقة الجنسية.

وبناء على هذا الأمر ترفض المرأة من برج السرطان أن يراها شريكها في العلاقة عارية بشكل كامل من أول علاقة جنسية بينهم, ومع التخلي عن خجلها، تتحول إلى أنثى بالغة الحرارة خلال الجماع، الرجل يكون في حاجة إلى إشعارها بالأمان، وبذل مجهود من أجل تحقيق هذا الأمر، قبل أن يشاهد الجانب المثير لديها.

يقول علماء التنجيم الجنسي أن المرأة  من برج السرطان تحب ممارسة الجنس الفموي، ولا تمانع أن تمارس دور  الخاضعة أثناء الممارسة الجنسية، لكن هذا  لا يعني أنها ضعيفة، فهي ليست كذلك.

يقول علماء التنجيم الجنسي أن المرأة من برج السرطان تتغير علاقتها بالجنس في مراحل القمر، ففي بعض الليالي قد تمارس الجنس الرومانسي، وفي ليالي أخرى لا تفضله على الإطلاق.

المراة من برج السرطان في الحياة الجنسية لا تفضل الحديث المثير أو الكلام الأبيح خلال ممارسة العلاقة الجنسية مع شريكها، فضلًا عن أنها  لا تفضل تلك الألعاب التى تكون معتمدة  على تلك الأدوات الخارجية أو الملابس الإضافية التي تثير الشهوة.

تهتم المرأة من برج السرطان أن تجمع المعلومات الكثيرة  حول الجنس، وخاصة المعلومات الجديدة عليها، وتقوم بتثقف نفسها في هذا الجانب جيدًا قبل الدخول في علاقة جنسية.

امرأة برج السرطان في الفراش

امرأة برج السرطان في الفراش

وفي الفراش وأثناء الممارسة الجنسية لا يجب أن يعتقد الرجل أنه بجوار إنسانة  ضعيفة، فالمرأة من هذا البرج عكس ذلك تمامًا، فهي لا تقيم علاقة جنسية إلا مع إنسان تنجذب له بشدة.
ويؤكد علماء التنجيم الجنسي أنه إذا كان الرجل يتودد إليها وهي لا  ترحب بمظهره أو بشكله، فهي لن تقع بين ذراعيه مهما كان الوضع، في الفراش  تعرف جيدًا كيف تقوم بإغراء الرجال إذا كانت تحب هذا الرجل الذي معها.

تقوم أنثى برج السرطان في الفراش بممارسة الفعل الجنسي بكل حساسية وبصورة مكثفة، ومن النصائح الهامة للرجل عند التعامل مع المرأة من هذا البرج أن لا يقوم بمضايقها في الفراش بأي صورة من الصورة، حيث أنها لا تحب حدوث ذلك على الإطلاق.

في الفراش أيضًا تحرص المرأة من هذا البرج على القيام بإشباع رغبتها الجنسية بكل قوة، حتى إذا كان هذا الأمر على حساب رغبات شريكها الجنسية.

سيجد المرأة من برج السرطان المرأة غارقة في مزيج من الروائح الجذابة، حيث أنها تتميز بالحرص على تعطير نفسها، وتعتمد على العطور البسيطة والمثيرة في نفس الوقت.

جسم أنثى السرطان

بعد الحديث عن العلاقة الجنسية والمرأة السرطان، نذكر كيف يكون جسم أنثى هذا البرج، حيث أنها تملك  جسد ممتلئ بصورة متناسقة، ومن الصفات الجسدية الواضحة في المرأة التي تنتمي لهذا البرج أن لها رقبة طويلة بالإضافة إلى أن لها كتفين عريضين، يتناسب شكل كتف هذه المرأة  مع صدرها االمستدير الذي يقوم بإبراز أنوثتها وتوضيح معالم جمالها.

وفيما يخص الصفات الجسدية لتلك المرأة في منطقة الساق فهي تتميز بجمال مميز، فهما ليستا طويلتين للغاية، ولا ممتلئة أيضًا، وزن امرأة برج السرطان يُعد وزن مثالي للغاية ووزنها وسط   لا يميل إلى النحافة ولا إلى السمنة.

لدى الأنثى من برج السرطان انحناءات وأيضًا تقوسات في منطقة محيط الخصر، كما أن لها مؤخّرة ممتلئة نوعًا ما.

وفيما يخص بشرة المرأة من برج السرطان فهي بشرة ناعمة مثل بشرة الأطفال، ولديها وجه طفولي نوعًا ما، فهي من أنواع النساء التي لا يظهر عليها  علامات التقدم في السن، في الغالب يكون أنف تلك المرأة ممتلىء، كما أن لها شفايف تلك الأنثى عريضة وممتلئة أيضًا.

وأسنان الأنثى من برج السرطان تحظى باهتمام كبير منها، فهي تحافظ عليهم جيدًا، ولهذا فإبتسامتها مميزة وجذابة للغاية.

وبخصوص شعر المرأة من برج السرطان فهو يتدرج ما بين اللون البني الفاتح وما بين اللون الأسود، وتفضل تلك المرأة أن تستخدم التسريحات التي تكشف جبهتها.

لها عيون مميزة فهي دائرية، ومتباعدة تحت جبين عريض،  ورموشها سوداء وأيضًا كثيفة، وهو ما يعكس لعينها مظهر جذاب.

اقرأ أيضًا: صفات المرأة الميزان الجسدية

مميزات امرأة برج السرطان

هناك عدد من المزايا والإيجابيات التي تتحلى بها المرأة من برج السرطان، نذكر منها الآتي:

  • الأنثى من برج السرطان تمتلك شخصية قوية وتتمتع بإخلاص شديد.
  • من مميزات امرأة برج السرطان أنها تمتلك إحساس قوي للغاية.
  • في الغالب يكون حدس وتوقعات المرأة من هذا البرج صحيح للغاية، نظرًا لأنها امرأة ذكية جدًا.
  • فضول المرأة من برج السرطان سلاح ذو حدين فهي تسعى للوصول عن كل الإجابات لمختلف الأسئلة لتجمع معلومات كثيرة، كما أنه يدفعها للتدخل في شئون الآخرين أوقات أخرى.
  • تهتم الانثى من هذا البرج بالمحيطين بها، وتقدم لهم كل التقدير والاحترام.
  • طموح المرأة من برج السرطان لا حدود له.
  • في الحب تعطي في العلاقة بكل كيانها ووجدانها، وتسعى للحصول على حياة مستقرة في هذا الشأن.
  • من مزايا المرأة من برج السرطان أنها لها  شخصية مرنة ولينة وتفكر  بدبلوماسية شديدة.
  • كما أن المرأة من برج السرطان تمتلك شخصية قوية ووقورة وذات وعي كبير.

امرأة برج السرطان في الفراش

سلبيات برج السرطان المرأة

كأي برج له مميزاته وله سلبياته، تمتلك المرأة من برج السرطان عدد من العيوب، نذكرها على النحو القادم:

  • تفضل امرأة برج السرطان الحياة في  عزلة، كما أن لديها دائمًا رغبة عالية في البقاء لوحدها في أغلب الأوقات.
  • من عيوب المرأة من برج السرطان أن شخصيتها كتومة للغاية وبها غموض غير مفهوم للآخرين.
  • سلبيات المرأة من برج السرطان أنها تعاني  التقلبات المزاجية الشديدة.
  • صعبة الفهم فامرأة برج السرطان تمتلك جوانب معقدة للغاية في شخصيتها.
  • الاندماج مع الذكريات السلبية يعتبر من العيوب التي تعاني منها امرأة برج السرطان.
  • تحتاج المرأة من هذا البرج الاهتمام المبالغ فيه من الأخرين فلديها شخصية طفولية قد تسبب لها العديد من المشاكل.
  • من ضمن عيوب المرأة م هذا البرج أنها تعاني من صعوبة التكيف مع الآخرين، وهو ما يجعل تكوين العلاقات الاجتماعية درب من الخيال لديها.
  • التردد أيضًا واحد من سلبيات هذا البرج.

بعد الانتهاء من قراة مقال امرأة برج السرطان في الفراش قد تكون مهتم ايضا بقرأة مقال : جسم المرأة حسب برجها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى