تجربتى

تجربتي مع حقن ميزوستاتيك

يعاني العديد من الأفراد على مستوى العالم كله من مرض السمنة والوزن الزائد، الذي يسبب لهم الحرج والعديد من المشاكل الصحية، وأصبح خسارتهم للوزن وفقدان الوزن الزائد، حلم من الأحلام التي يسعى لتحقيقها العديد من الأشخاص بأي صورة ممكنة، سواء عن طريق اتباع نظام غذائي قاسي، أو المتابعة مع طبيب مختص، أو الاعتماد على بعض الأدوية، أو اللجوء إلى ما يعرف باسم إبر التخسيس، ومنها على سبيل المثال حقن ميزوستاك، ويروي البعض تجاربهم معاها تحت عنوان تجربتي مع حقن ميزوستاتيك.

وخلال السطور التالية من هذا التقرير نستعرض تجارب البعض مع حقنة ميزوستاتيك، بالإضافة إلى استعراض فوائد وأضرار إبر التخسيس بصورة عامة، وذلك على النحو التالي.

تجربتي مع حقن ميزوستاتيك

في البداية يجب التوضيح أن إبر التخسيس هي أحد الوسائل الحديثة التي يعتمد عليها الكثير من الأفراد بسبب من أجل التخلص من الوزن الزائد، وهي عبارة عن مواد يتم حقن جسم الإنسان بها؛ من أجل إخراج الشحوم عبر الخلايا الدهنية التي توجد تحت جلد الجسم، عن طريق تحويل تلك الشحوم إلى أحماض أمينية،  وبعد ذلك  تتسرب إلى الأوعية الدموية.

حيث تعمل بروتينات محددة على حمل هذه الأحماض الدهنية بواسطة  الدم إلى كبد الإنسان، الذي بدورع يقوم بالتخلص من الأحمض الدهنية بصورة تدريجية، وبعد ذلك يقوم بصرفها في العصارة الصفراوية وتنتقل بعد ذلك  إلى أمعاء الإنسان، ويتم التخلص منها أيضًا بواسطة جهاز الإنسان البولي.

روت إحدى الفتيات قائلة أن لها تجربة مع تلك الحقن، حيث  حصلت على كورس حقن ميزوستاتيك، وتمكنت من خسارة 10 كيلو في شهر واحد، وذلك عن طريق أخذ حقنة عضل كل ثلاثة أيام.

تجربتي مع حقن ميزوستاتيك

ويذكر أن الشركة المنتجة لهذا النوع من الإبر تؤكد على أنها تعمل علي نحت وتنسيق قوام الجسم، كما تعمل على إزالة السمنه الموضعيه من منطقة الذراعين ومن منطقة الجزء العلوي ومن البطن، بالإضافة إلى الجزء السفلي من جسم الإنسان، دون الحاجة إلى رجيم قاسي أو ممارسة الرياضة.

قد يهمك أيضًا:

تجربتي مع جلطة الساق

مزايا إبر التخسيس

بعد الحديث عن تجارب البعض مع حقن ميزوستاتيك للتخسيس، وخسارة الوزن الزائد، نستعرض الفوائد التي تقدمها إبر التخسيس، كأحد أحدث وسائل خسارة الوزن الزائد، وهي

  • من أبرز فوائد ومزايا إبر التخسيس أنها عبارة عن فعل بسيط وآمن كما أنه غير مؤلم، يساهم على التخلص من الدهون  والشحوم الزائدة في جسم الإنسان.
  • كما أن إبر التخسيس تعتبر حل بسيط وعلاج قصير الأجل لا يتطلب البقاء في المستشفى، كما هو الحال في عمليات إزالة الدهون العنيدة.
  • ومن فوائد إبر التخسيس أيضًا أنه لا ينتج عنه أي مخاطر، كما أنه لا يسبب أية مضاعفات في العديد من الحالات، التي اعتمدت عليه من أجل فقدان الوزن الزائد.
  • تعمل إبر التخسيس على تحسين  صلابة الجلد وتحسين مرونته.

تجربتي مع حقن ميزوستاتيك

أضرار إبر التخسيس

بعد استعراض مزايا وفوائد إبر التخسيس، نستعرض أضرارها، وذلك على النحو التالي:

  • من أبرز الأعراض الجانبية الضارة لإبر التخسيس الإصابة بالعدوى الجلدية، في حالة تلوث الحقن.
  • ومن أضرارها أيضًا الشعور بالحرق عند الوخز بهذه الإبر.
  • وقد تسبب إبر التخسيس تورم أو حدوث كدمات في مكان الحقن بإبر التخسيس.
  • الإحساس بالحكة في موقع الحقن، من ضمن الأعراض والأضرار لتلك الحقن.
  • ومن أضرار إبر التخسيس أيضًا التحسس والشعور بالتهيج في المنطقة التي تعالج بتلك الحقن.
  • ومن ضمن الأعراض نادرة الحدوث احتمالية حدوث جلطة.

وجدير بالذكر أنه يحذر استعمال تلك الحقن من قبل المرأة الحامل أو المرضع، أو الأشخاص المصابين بداء السكري، أو من يعانون بجلطة في القلب أو الدماغ.

اقرأ أيضًا

تجربتي مع حبوب تلفاست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى