تجربتى

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

الحصول على ثدي كبير مشدود يعد من أكثر الأمور التي تهم العديد من الفتيات، لذلك سنتاول في هذا المقال تحت عنوان تجربتي مع حبوب تكبير الثدي، أفضل حبوب تكبير الثدي والآثار الجانبية ونصائح لزيادة حجم الثديين بشكل طبيعي.

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي:

تعاني بعض الفتيات والسيدات من صغر حجم الثدي، ويبحثن عن إيجاد حل لهذه المشكلة، ويلجأ بعضهن إلى حبوب تكبير الثدي، لذا نستعرض خلال السطور التالية، تجارب بعض الفتيات مع حبوب تكبير الثدي وكيف كان تأثيرها عليهن.

تقول إحدى الفتيات، عشرينية العمر، إنها كانت تعاني من صغر الثدي، فهي تعتبر أن الثدي الكبير أحد علامات الأنوثة وكانت تفتقد ذلك لسنوات طويلة، حتى أخبرتها صديقة لها عن حبوب تكبير الثدي، وساعدتها كثيرًا في الوصول إلى الحجم المناسب وعادت إليها ثقتها في نفسها وشعورها بأنوثتها.

وتذكر امرأة أخرى أن الطبيب نصحها بتناول حبوب الأستروجين، لأنها تعاني من نقص في الهرمونات، مؤكدة أنها حصلت على نتائج مبهرة في تكبير منطقة الصدر خلال فترة زمنية قصيرة.

فوائد حبوب تكبير الثدي:

تحتوي حبوب تكبير الثدي على مجموعة من المكملات الغذائية والأعشاب الطبيعية التي تعمل على رفع معدلات الهرمونات الأنثوية، مما ينعكس على زيادة حجم الثديين.

وتتكون أغلب حبوب تكبير الثدي من عسل التوت، والجينسينج، وفول الصويا، والحلبة، ونبات البلميط المنشاري، وهذه المكونات الطبيعية من خصائصها أنها تحفز إنتاج الهرمونات الأنثوية، خاصة هرمون الإستروجين، وهو المسؤول عن العديد من العمليات المهمة في جسم المرأة مثل تكوين منطقة الثدي والجهاز التناسلي وغيرها من الخصائص الأنثوية.

وعند وجود نقص في هرمون الإستروجين يمكن أن يسبب العديد من المشاكل التي تصيب النساء ، وأبرزها صغر حجم الثديين، لذلك تلجأ العديد من الفتيات اللاتي يعانين من صغر حجم الثدي إلى تناول حبوب الإستروجين.

فوائد حبوب تكبير الثدي

وتحتوي بعض حبوب تكبير الثدي على مستخلص مبيض الأبقار، الذي يحفز الغدة النخامية التي تزيد من إنتاج هرمون الحليب، مما يزيد من حجم الثدي.

وقد يستمر مفعول حبوب تكبير الثدي لبضعة أسابيع أو أشهر، وتشير بعض التجارب إلى احتمالية عودة الثدي إلى حجمة الأصلي بعد ذلك.

وفي العموم لم تتوصل الدراسات إلى نتائج مؤكدة عن مدى فعالية أو أضرار حبوب تكبير الثدي، لذلك يجب استشارة الطبيب أولًا قبل تناول حبوب تكبير الثدي.

وتجدر الإشارة إلى أن حبوب تكبير الثدي لا تناسب جميع النساء، إذ أن النساء المرضعات والحوامل والفتيات بعمر صغير والنساء اللاتي يعانين من أمراض مزمنة يجب عليهم عدم تناول أي حبوب إلا بعد استشارة الطبيب.

اقرأ أيضًااسباب آلام الثديين معا

أضرار حبوب تكبير الثدي:

معظم الأدوية لها آثار جانبية كذلك الحال مع حبوب تكبير الثدي، قد يكون لها أعراض جانبية تختلف من سيدة إلى أخرى، ومنها الآتي:

– انخفاض ضغط الدم.

– انخفاض الرغبة الجنسية.

– اضطرابات في الدورة الشهرية.

– قد تسبب بعض أنواع حبوب تكبير الثدي الإصابة بالسكتة الدماغة والنوبة القلبية.

– حدوث اضطرابات هضمية مثل الإسهال والقيء.

– زيادة فرص الإصابة بسرطان الثدي.

نصائح لتكبير حجم الصدر بطريق طبيعية:

ويمكن تفادي الآثار الجانبية لبعض حبوب تكبير الثدي، وذلك باتباع طرق طبيعية لتكبير حجم الصدر، بما يساعد على اكتساب الوزن وتحفيز نمو أنسجة وعضلة الثدي بشكل طبيعي، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية التي تزيد من مستويات هرمونات الأنوثة، مثل “الحليب، الخضروات، فول الصويا، بذور الكتان، المكسرات، بذور الشمر، الدجاج، الفراولة”.
  • ممارسة التمرين الرياضية التي تستهدف عضلات الثدي، مثل: تمارين الضغط، وتمارين المعدة، تمارين تقلصات الصدر.
  • تناول مشروب الحلبة.
  • تناول مشروب وزيت السمسم وزيت الزيتون لمدة 4 شهر يوميًا.
  • تدليك منطقة الصدر بزيت الزيتون وزيت السمسم، أو زيت جونسون.

قد يهمك أيضًا : 

اسباب الالم بين الثديين

أسباب ألم الثدي مع تأخر الدورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى