تجربتى

تجربتي مع تكبير الثدي

الحصول على الصدر الكبير أو المتناسق مع حجم الجسم يعتبر شيء في غاية الاهمية للنساء، ولذلك يتم البحث بكثرة عن الطرق التي تساعد على التكبير.
في مقال اليوم سوف تتعرفين معي على تجربتي مع تكبير الثدي وعلى بعض النصائح المختلفة والمميزة التي تساعد في الحصول على الثدي الكبير بسرعة.

تجربتي مع تكبير الثدي

مما لا شك فيه بأن الصدر الصغير يعتبر مشكلة عند أغلب السيدات، وبالتالي دائما يفضلون البحث عن الطرق المختلفة التي تساعد على تكبير وبالأخص التي كانت على لسان غيرهم من السيدات الذين كانوا يعانون من نفس المشكلة.

ولكن قبل أن تتعرفي على أي تجارب وقبل الدخول في التفاصيل، يجب العلم أولا أن تجربة الغير لا يصح الاعتماد عليها تماما باعتبارها لا تغني عن الاستشارة الطبية، ومن الوارد أن تكون النتيجة مختلفة من امرأة إلى أخرى وذلك لأسباب كثيرة جدا.

في كل الحالات كانت التجربة الأشهر التي تساعد على تكبير الصدر التي نقلتها إحدى السيدات في احدى المنتديات، والتي بدأت قصتها وهي تتحدث وتقول بأن فترة الدورة مرت عليها وذلك يعني أنها ليست منتفخة منها حتى تأكد على صحة التجربة.

وتكمل وتقول “ذاك اليوم امي جابت لي حليب فكوب صغير ومعه ملعقه حلبه مكثرررتها مررره قالت اشربي عشان تقوي عظامك وحلفت علي اشربها رفضت الا اشربها قعدت ساعه عشان اشربها حتى انها صايره باااارده ماسكه الكوب على قولة امي كاني اعبده انااااظر فيه بس وادعي اني اشربهالمهم بعد عنا شربته قمت من بكره احس صدري يعورني قعدت اقول وش السالفه صار كانه حجر ووده يكبر”

كما أكملت صاحب التجربة وقالت أنها بعد فتره كانت تستعمل الحلبة وكانت تستعمل أيضا جنين القمح وتعمل على دهن صدرها قبل النوم مرتين يوميا، وتقول بأن ذلك كان يؤدي إلى انتفاخ الصدر بشكل تدريجي.

كان هذا المقال المميز من قسم يحتوي على تجارب مختلفة منوعة وهو قسم تجربتي، ونرشح لك المقال التالي: كيفية استخدام بذور الشمر لتكبير الثدي

تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي

يتميز اليانسون أنه يحتوي على نسب عالية من العناصر الغذائية المختلفة المفيدة جدا ولذلك دائما ينصح الأطباء بشربه سواء بسبب الرغبة في أي شيء تقريبا باعتبار أنه مفيد لمختلف أجزاء الجسم.

وفي كل الحالات أن التجارب التي ناقشت جزئية استعمال اليانسون في تكبير الثدي لاتزال قليلة جميعها في الوقت الحالي، وبسبب قلتها فنحن لا نستطيع أن نعتمد عليها.

ومنها واحدة من التجارب التي نشرت في احدى المنتديات والتي تقول فيها سيدة بأنها متزوجة وعندها ولد ومع مرور السنوات والحمل والرضاعة لاحظت أن هناك ترهل خفيف في الصدر، وكان أصغر بكثير مما جعلها تتعب نفسيا ولا تستطيع أن تعلم ما تفعل.

ولكن كانت تكمن المشكلة الأكبر التي تعاني منها السيدة، أنها لا تستطيع حل المشكلة وذلك ما جعل الثقة نفسها تقل أكثر مما يؤثر على علاقتها مع زوجها، وقرروا في النهاية إلى العمليات الجراحية ولكن اكتشفوا بأن لها تكلفة مرتفعة.

ولذلك تقول السيدة أنها قررت البحث على الانترنت حتى تحصل على بعض الخلطات والتجارب المختلفة للنساء لتستفيد، ومن ثم وجدت تجربة مفيدة وتقول ” والنتيجه يا بنات خياليه .. بكل ما للكلمة من معنى.. خلال 8 أيام فقط بدأت النتائج تظهر.. وتغير الحجم اصبح واضح جدا الحمدلله.. طبعا لازم تستمري على الوصفه 45 يوم توصلي للشكل المثالي .. وزوجي لاحظ الفرق وشجعني أكمل”

بالنسبة إلى الطريقة التي استعملتها هذه المرأة فإنها تقول في بداية الأمر كانت تشرب ثلاث كاسات من حليب الصويا يوميا، وهذا مفيد جدا ولكنه لا يجب أن يستعمل بالنسبة للمرأة الحامل، كما أن الحصول عليه يعتبر سهل وهو موجود في المولات الكبيرة.

كما اكملت وقالت أيضا “المساج جدا جدا جدا مهم وراح تلاحظي الفرق بعد كل مرة تعملي فيها مساج للثدي.. تخلطي الزيوت التالية من العطار ( زيت الحلبة + زيت السمسم + زيت الكافور + زيت زيتون ) في كل مره تدهني فيها تخلطي معلقة صغير من كل نوع .. طبعا ضروري جدا قبل المساج تستحمي بماء سخن اكتر درجة ممكن تتحمليها وتوجهي الماء للثدي .. يعني 10 دقائق .. والمساج لازم تعملي يوم بعد يوم..”

وفي النهاية تصل إلى الخطوة الثالثة وتقول أنها كانت تشرب كاس من الحلبة يوميا ومن ثم كانت تقوم بغلي الخليط على النار وتضاف ملعقتين من اليانسون وتستعمله.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: كيفية استخدام بذور الكتان لتكبير الثدي

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون

استعمال السيليكون في تكبير الصدر يعتبر من الاستراتيجيات المشهورة جدا والمتبعة بكثرة، والتي تعتمد على استعمال بعض المواد المعينة التي يتم وضعها تحت أنسجة وعضلات الصدر حتى تعمل على التكبير.

ولكن في الحقيقة وحتى الوقت الحالي تم نشر بعض التجارب التي تؤكد فعاليتها ولكن ليس هناك أي تجربة تفصيلية تحكي القصة بأكملها بعد فترة طويلة.

ومنها واحدة من التجارب التي تقول فيها سيدة بأنها قامت في إجراء العملية وبعد فتره تلاحظ بأن هناك ثقل كبير في الصدر ولا تشعر بالارتياح من ذلك.

وعلى الجانب الآخر يؤكد الاطباء بوجود العديد من الآثار الجانبية المتوقعة إذا تم استعمال طريقة السيليكون، وذلك يشمل مشكله التمزق الصامت أو انكماش أو التغير أو مشكلة الحاجة إلى المزيد من العمليات الجراحية أو الإصابة بسرطان الغدد اللمفاوية.

لذلك تذكري دائما قبل التفكير في استعمال اي عمليات او تكبير بالسيليكون، أن تجربي استعمال الطرق الطبيعية أولا باعتبارها صحية أكثر على المدى البعيد.

واقرأ أيضا المقال التالي: كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي

تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك

عندما نتحدث عن النصائح المختلفة التي تساعد على تكبير الصدر فمن المهم أن نجد بأن التدليك له نصيب كبير من الشهرة، باعتباره من الطرق الفعالة جدا والتي تم تداولها بكثرة بين الحبوب المختلفة.

منها واحدة من التجارب التي تحكي فيها سيدة قصتها بالتفصيل وتبدأ وتقول “عندما بدأت اقراء مواضيع من هذا النوع اول ما لفت انتباهي التدليك,,,,,,, و هكذ بدات الحكاية (اصبح مسلسلا) حينها كان صدري صغير جدا,,,,و او لم يكن أصلا,,و بدأت ادلك صدري,, في البداية راح تحسين بصعوبة و مع الأستمرار ستتقنين التدليك و تتعودين..انا استخدمت زيت زيتون بعض الفتيات طلبت تسخينه قبل التدليك…. احيانا كنت استخدم الما الدافيء او اي زيت…المهم,,, في البدابة.. تعرفون عاد حماس و همة……. كنت ادلك يوميا… كانو كاتبين لمدة ربع ساعة… بس انا ما ضغطت نفسي.. على حسب المزاج…”

كما تكمل صاحبة التجربة وتقول أنها احيانا كانت تقوم بالتدليك لمدة خمس دقائق أو عشر دقائق وتحاول الاستمرار على ذلك على الرغم من الكسل المستمر أو النسيان، ولكنها كانت تحاول الاستمرار.

ولكن في نهاية التجربة الخاصة بها تقول السيدة بأنها استعملت طريقة التدليك وتقول فعالة جدا حسب تجربتها الشخصية، ولكنها تحتاج الى الاستمرار والصبر لمدة طويلة لأنها استمرت لمدة 3 أشهر على الأقل حتى حصلت على نتيجة.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: نصائح لتكبير الثدي

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

بدأت مؤخرا تنتشر العديد من أنواع الحبوب المختلفة والتي يتم انتشارها على مختلف المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي وعلى فيسبوك.

ولكن على الرغم من وجود عدد كبير جدا من التجارب المختلفة التي تم نقلها من خلال سيدات قاموا بالتجربة، والتي ويؤكدون فيها بأن استعمال الحبوب يعتبر من الخطوات الفعالة، ولكن ذلك خطير.

كما تم التبليغ أيضا عن وجود العديد من الآثار الجانبية المختلفة من استعمال هذه الحبوب لأنها غير فعالة، بجانب أن الأطباء لا ينصحون باستعمالها الا من خلال أن يصفها لك الطبيب شخصيا. وعلى الجانب الآخر هناك تجارب تقول فيها السيدات أن الحبوب كانت لها نتيجة مثالية، وفي كل الحالات عليكم استشارة الطبيب قبل الاستعمال.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

تم نشر هذه التجربة في احدى المنتديات والتي تحكي فيها السيدة في البداية وتقول انها في بداية الأمر كانت تعاني من وجود ألم مستمر في منطقة الظهر، ومن ثم كانت تبحث عن العلاجات في المنتديات ووجدت تجربه من استعمال الحلبة وتستعمل معها النعناع.

ومن ثم تكمل السيدة صاحبة هذه التجربة وتقول انها قررت استعمال الوصفة وكانت تقوم باستعمالها مرتين يوميا من خلال شرب الحلبة مع اضافة حبق العشبة النعناع.

في كل الحالات ومع الاستعمال اللى حدثت مشكلة أخرى غريبة جدا وهو أن مشكلة آلام الصدر اصبحت كبيرة جدا على الرغم من أنها لم تكن تعاني من مشاكل في الصدر، ولذلك كانت تتحدث مع والدتها ومع اختها باعتبار أنها خائفة من أن فيها مرض ما.

ومع مرور الوقت و عندما كانت تستمر علي الوصفة التي كانت تظن أنها تعمل على علاج آلام الظهر، وجدت أن صدرها كبر وقالت ” الام خف وراح يس ايش حصل صدري يابنات قولواماشاء الله لاقوة الابالله امتلي لوقلت الين بكره ماتصدقوا فين كان وصار والله وبالله الي يشوفه يقول سيلكون والله احلي من السيلكون خلقت ربي ولا هيفاء او اليسا تيوقف جمبي والله روعه روعه وجامد عالاخر وقف وبقوة وقاعدة في البيت من غير ستيانة ماشالله الله اكبر حتي فصلت عبايه واسعه”

واما بالنسبة الى الطريقة الصحيحة لعمل هذه الوصفة، فإنها تقول كانت في البداية تقوم بإحضار كوب من الماء المغلي ونضع فيه ملعقة من طعام الحلبة مع عدد من ورق الحبق وتغطيها وتتركها لمدة عشر دقائق وتستعمل مرتين صباحا ومساء.

واقرأ أيضا المقال التالي: كيفية استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدى

عادات يومية لتكبير الثدي

بعد أن تعرفنا بشيء من التفصيل على مختلف الخطوات والنصائح التي تساعد على تكبير الصدر بطريقة سريعة وبدون جراحة، سوف نكمل أخيرا بالتعرف على بعض النصائح الطبية المثبتة علميا والتي سوف تساعد على زيادة حجم الصدر.

ممارسة التمارين التي تركز على منطقة الصدر:
هناك العديد من التمارين المختلفة التي تساعد على تكبير الصدر وذلك يشمل عمل تمرين الضغط أو عمل التمارين التي تضغط على منطقة الصدر بشكل عام والتي تكون في الاجهزة في صالة الألعاب الرياضية.

تناول الاطعمة المناسبة:
إذا كنت تعانين من النحافة، فمن الطبيعي أنك سوف تواجهين مشاكل مع الصدر الصغير، ولذلك يجب تناول الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية حتى تعمل على زيادة الوزن ومن ثم زيادة حجم الصدر.

بجانب الحرص على تناول منتجات حليب الصويا بجانب تناول التوفو والجزر والدجاج والفواكه والخضروات وغيرها من الأنماط الصحية حتى تنتظم نسبة الهرمونات في الجسم بشكل عام.

التدليك بالزيوت الطبيعية:
تعتبر طريقة التدليك من الطرق الفعالة جدا وبالأخص عندما يكون بالزيوت الطبيعية المفيدة مثل زيت الزيتون، ولكن على الجانب الآخر تعتبر هذه الطريقة مزعجة لبعض النساء باعتبار أنها تحتاج الكثير من الوقت و من الصعب الالتزام بها لفترات طويلة.

الجدير بالذكر بأن العادات التي سبق ذكرها تعتبر فعالة جدا ولكن يجب الاستمرار عليها لفترات طويلة حتى تكون النتيجة مثالية، وبالأخص التمارين الرياضية لأنها مهمة جدا وسوف تغنيك عن البحث عن التجارب.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: هل دواء بروجينوفا cyclo progynova يساعد على الحمل ويكبر الثدي ويزيد الوزن ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى