تجربتى

تجربتي مع حبوب إريك

يشتكي الكثير من الرجال من مشكلة ضعف الانتصاب، أو ما يطلق عليها مشكلة الضعف الجنسي، وهي من المشاكل الجنسية الشائعة لدي العديد من الأشخاص، حيث يعانون من  عدم الاستطاعة على الوصول إلى الانتصاب أو عدم القدرة علة الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية  من أجل ممارسة العلاقة الزوجية، وتحت عنوان تجربتي مع حبوب إريك، يروي البعض تجاربهم مع هذا العقار.

وعبر سطور التقرير التالي نسرد العديد من المعلومات الهامة عن حبوب إريك للرجال، وما هي دواعي استعمالها، وما هي موانع استخدام هذا العقار الجنسي، وما هي الأعراض الجانبية التي تظهر بعد استخدام تلك الحبوب وماهى تجربتي مع حبوب إريك ، وذلك على النحو التالي.

تجربتي مع حبوب إريك

في البداية يجب التنويه على أن حبوب إريك تحتوي على  مادة يطلق عليها “السيلدينافيل”، تلك التي تلعب دور هام في معالجة ضعف الانتصاب، عبر نتائجها التي تقوم بتوسيع الأوعية الدموية، وهو ما يعمل على ارتفاع تدفق الدم في جسد الإنسان، مما يسفر عن انتصاب القضيب بصورة مناسبة، وذلك وقت  التحفيز الجنسي.

وللكثير من الرجال تجارب متعددة مع هذه الحبوب من أجل علاج ضعف الانتصاب لديهم، بعد الرجوع إلى طبيب مختص من أجل وصف تناول حبوب اريك التي تتوافر على شكل أقراص، يمكن تناولها مع الطعام أو بدون الأكل، إلا أنه يفضل تناول حبوب إريك قبل ممارسة العلاقة الزوجية بما لايقل عن نصف الساعة.

وتجدر الإشارة إلى أن تأثير حبوب إريك من المفترض أن يستمر  حوالي 4 ساعات بعد تناوله من قبل الرجال الذين يعانون من مشاكل في الوصول إلى الانتصاب، أو من لديهم مشاكل في إبقاء الانتصاب لمدة كافية لإتمام الجماع.

تجربتي مع حبوب إريك

اقرا ايضا عبر موقع الجواب 24 : اسماء ادوية الانتصاب في مصر

استخدامات حبوب إريك

تستعمل حبوب إريك من أجل علاج مشكلة ضعف الانتصاب، كما يستعمل أيضًا من أجل تحسين الأداء الجنسي.

ويذكر أيضًا أن هناك استعمال أخر لحبوب إريك، وهو استخدامه من أجل علاج حالات ارتفاع ضغط الدم الشرياني.

وتجدر الإشارة إلى أنه يحذر استعمال تلك الحبوب من قبل الأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية تجاه أي من مكون من مكونات تلك الحبوب، كما يمنع استعمال حبوب إريك بالتزامن مع تناول أي شكل من صور النيترات؛ لأنه يعزز من  حدوث هبوط الضغط.

حبوب إريك للنساء

تناقل العديد من الأشخاص أن هذه الحبوب يمكن استعمالها بالنسبة للنساء، ولكن ذلك ليس له أي أساس من الصحة لأن الهدف الأساسي منها والاستعمال للرجال.

لكن في نفس الوقت، ذلك لا ينفي وجود العديد من الأدوية والحبوب الأخرى التي تقوم بنفس الوظيفة وتحسن من الأداء الجنسي، ولكنها تخون مخصصة للنساء فقط لاختلاف الهرمونات وفكر الأساسية من عمل الحبوب.

على الجانب الآخر ننصح دائما باستشارة الطبيب للحصول على المزيد من المعلومات لأن البيانات الموجودة عن هذه الحبوب بالنسبة للنساء حتى الوقت الحالي لا تزال قليلة، بالتالي لا يمكن الجزم بأي معلومات.

تعرف على المزيد ايضا : أفضل نوع فياجرا في مصر مع أسعار حبوب الفياجرا بالصيدليات

متى يبدأ مفعول حبوب إريك؟

بعد أن تعرفنا على المعلومات الكاملة التي تخص هذه الحبوب، فإن البعض يرغبون بمعرفة الوقت الذي تبدأ فيه الأعراض ظنا منهم أنها ثابتة في كل الحالات.

لكن عند البحث عن أغلب التجارب التي نقلها الأشخاص الذين استعملوا الحبوب فإن اغلبهم يؤكدون أن المفعول قد يبدأ بعد حوالي 30 دقيقة تقريبا ويصل للذروة بعد حوالي ساعة واحدة تقريبا.

على الجانب الآخر، هناك أشخاص آخرين يقولون أن مفعول الحبوب قد يحتاج لمدة طويلة حتى يظهر تصل إلى ساعات، والبعض الآخر قد لا يكون المفعول مثلما كان يظن.

اقرا المزيد الان : هل حبوب الفياجرا تؤخر القذف لفترة طويلة؟

 الأعراض الجانبية لحبوب إريك

بعد الحديث عن تجارب البعض مع حبوب إريك، والحديث عن استخدامات تلك الحبوب، يمكن استعراض الأعراض الجانبية التي تنتج عن استعمال هذا العقار الجنسي، وهي:

  • من أبرز الأعراض الجانبية لحبوب إريك  حدوث تشويش في الرؤية، كما أن يسبب عدم الاستطاعة على تمييز الألوان.
  • ومن ضمن الأعراض الجانبية لحبوب إريك استمرار انتصاب القضيب بصورة غير طبيعة، حتى بعد إتمام العلاقة الزوجية وإتمام عملية القذف.
  • كما تسبب حبوب إريك نوبات من الصداع، الذي قد يكون حاد في بعض الأحيان.
  • ومن الأعراض الجانبية لحبوب إريك الإحساس باضطرابات متعددة في المعدة قد تكون إسهال، وقد تكون إمساك في حالات أخرى.
  • الإحساس بالغثيان والرغبة في القيء من ضمن الأعراض الجانبية لحبوب إريك.
  • كما ينتج عن تناول هذه الحبوب احمرار قوي في الوجه و احمرار في منطقة الرقبة و أحيانًا احمرار في الأذن.

ومن التعليمات الهامة التي يجب الإطلاع عليها قبل تناول حبوب إريك ضرورة عدم تجاوز الجرعة المحددة من غير  دون استشارة طبيب مختص،  ويذكر أن تلك الحبوب يتم أخذها بواسطة الفم قبل تناول الأكل أو بعد تناول، ويتم أخذه بالفم قبل نصف ساعة   إلى 4 ساعات قبل ممارسة الجماع، ومن الضروري الامنتناع عنه في  حالة الانتصاب الذي يسبب ألم متواصل لأكثر  من 4 ساعات.

تجربتي مع حبوب إريك

اقرأ ايضا : مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

أضرار حبوب اريك

على الرغم من شهرة هذه الحبوب وعلى الرغم من فائدتها الكبيرة والاستفادة التي حصل عليها أغلب الأشخاص، ولكن لها بعض الآثار والأضرار منها التالي.

  • انتصاب مؤلم يستمر لفترة تصل إلى 4 ساعات.
  • حدوث عدم انتظام في ضربات القلب.
  • تورم في القدمين أو اليدين.
  • ضيق في التنفس.
  • تغيرات في الرؤية.

لكن الأضرار التي سبق ذكرها لا يوجد لها نسب حدوث ثابته وبعض الأشخاص قد لا يعانون من أي أضرار، لكن هناك موانع استعمال إذا تم فيها استعمال الحبوب فقد تأتي بأضرار أخرى ومنها الموانع التالية.

  • إذا كان الشخص يعاني من مشاكل نزيف أو قرحة في المعدة.
  • أمراض الكبد والكلى.
  • ارتفاع وانخفاض ضغط الدم.
  • بعض المشاكل في القلب.
  • بعض المشاكل في الدورة الدموية.
  • تناول بعض الأدوية التي تؤثر على القلب.

لذلك في كل الحالات ننصح دائما باستشارة الطبيب للاطمئنان الإضافي والتأكد من أن الأضرار لن تكون كبيرة قدر الإمكان، لأن استعمال أي دواء بشكل عشوائي قد يكون مضرا أكثر مما هو نافع.

هل حبوب اريك ممنوعة في السعودية؟

بدأ البعض مؤخرا يتناقل معلومات أن هذه الحبوب ليست موجودة في السعودية، ولكنها حبوب ممنوعة عند البحث عنها لأن الأغلب لم يكن يجدها.

لكن المعلومات الموجودة حتى الوقت الحالي عن منع هذه الحبوب لا تزال قليلة ولا يوجد أي مصادر رسمية تؤكد ذلك، لكن حسب العديد من التجارب والعديد من الأشخاص الذين حاولوا البحث عنها فإنهم لم يجدوها.

بالتالي لا يمكن الجزم بأن الحبوب ممنوعة في السعودية لأنه قد يمكن أن الحبوب ليست متوفرة لأنه لم يتم استعمالها أو أن جمهورها ليس مناسبا لذلك المكان وغيرها من الاحتمالات الأخرى.

قدج تكون مهتم بالمزيد من المقالات ايضا : 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تجربتى مع حبوب erec. ايريك. سيلدينافيل
    لا تسمن ولا تغنى من جوع.. مالهاش أى لازمة اطلاقا… هذه تجارب بعض الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى