تجربتى

تجربتي مع ثيوتاسيد

يواجه مرض السكري الكثير من المشاكل في صحتهم، منها على سبيل المثال الإصابة بإلتهابات الأعصاب، والإصابة بعدد من أمراض القلب، لهذا ينصح الأطباء بأخذ الفيتامينات التى يوجد بها  حمض الثيوكتيك، من أجل ضبط معدل السكر  في الدم، ومن ضمن لك الفيتامينات الشهيرة الموجودة في الصيدليات هي دواء ثيوتاسيد، وتحت شعار تجربتي مع ثيوتاسيد، حكى العديد من الأشخاص عن تجاربهم مع هذا العقار الطبي.

وخلال السطور التالية من هذا التقرير نستعرض عدد من المعلومات الهامة تحت عنوان تجربتي مع ثيوتاسيد، عن هذا العقار، وما هي دواعي استخدامه، وما هي أعراضه الجانبية، وذلك على النحو التالي.

تجربتي مع ثيوتاسيد

روى أحد مستخدمي هذا الدواء قائلا ” أنا لي تجربتي مع ثيوتاسيد، فأنا مريض سكر، وكنت أبحث عن علاج يخلصني من  إلتهاب الأعصاب الذي يسببه داء السكري، وبعد زيارة إلى طبيبي المختص كتب لي دواء ثيوتاسيد، الذي أراحني كثيرًا”.

تجربتي مع ثيوتاسيد

تجدر الإشارة إلى أن دواء ثيوتاسيد يتوفر في الصيدليات على شكل أقراص، كما أنه يتوفر على هيئة حقن للوريد، كما أن دواء ثيوتاسد يتوافر في الصيدليات بعدة تركيزات مختلفة، وتركيزات هذا الدواء هى Thiotacid 300 بالإضافة إلى تركيز Thiotacid 600.

ويذكر أيضًا أن ثيوتاسيد يوجد به مادة فعالة هامة وضرورية للصحة وهي حمض الثيوكتيك أو ما يطلق عليه أيضًا “حمض ليبويك”، يستعمل ثيوتاسيد بصفة خاصة مضاد للأكسدة من أجل الحماية  والعلاج لمضاعفات مرض السكري، أو للوقاية من عدد من الأمراض الأخرى.

دواعي استعمال ثيوتاسيد

بعد التعرف على تجارب البعض مع ثيوتاسيد، جاء الآن الوقت للحديث عن دواعي استخدام ثيوتاسيد، هذا العقار الفعال، وذلك على النحو التالي:

  • يستخدم دواء ثيوتاسيد في تحسين مستويات سكر الدم في جسم الإنسان، وذلك لدى الأفراد الذين أصيبوا  بداء السكري، وخاصة  داء السكري من النوع الثاني.
  • كما يستعمل دواء ثيوتاسيد من أجل علاج ألم الأعصاب السكري.
  • ومن ضمن الاستخدامات الشهيرة لدواء ثيوتاسيد أنه يعمل على تحسين مشاكل الأعصاب المتعلقة بقلب الإنسان.

قد يهمك أيضًا عبر قسم تجربتي

تجربتي مع منظار القولون

  • ومن دواعي استخدامات دواء ثيوتاسيد أنه يقلل من الخطوط الدقيقة ويقلل من خشونة الجلد، التي يسببها تلف الشمس، كما يعمل هذا العقار الطبي على تقليل التجاعيد التي تظهر مع التقدم في السن.
  • كما يستخدم هذا الدواء أيضًا من أجل علاج إلتهاب العصب البصري.
  • كما يتم وصف هذا العقار الطبي في بعض الحالات من أجل علاج ضعف الخصوبة أو من أجل علاج ضعف الإنتصاب الذي يشتكي منه عدد من الرجال.

تجدر الإشارة إلى أنه ينصح بتجنب تناول هذا الدواء من قبل الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المفرطة تجاه أي مكون من  مكونات هذا الدواء .

الأعراض الجانبية لثيوتاسيد

هناك العديد من الأعراض الجانبية والتأثيرات الناتجة عن تناول الإنسان لعقار ثيوتاسيد، ويمكن ذكر تلك الأعراض على النحو التالي:

  • من أبرز الأعراض الجانبية التي تنتج عند تناول ثيوتاسيد الشعور بالدوخة والدوار.
  • كما أن الصداع يعتبر أحد الأعراض الجانبية لهذا الدواء.

تجربتي مع ثيوتاسيد

  • ومن ضمن الأعراض الجانبية لثيوتاسيد الشعور بإضطراب في الرؤية، ولهذا العرض ينصح بالبعد عن القيادة أو تجنب القيام بأي عمل يحتاج من المريض التركيز بعد تناول هذا الدواء.
  • وقد يشعر المريض بألم في الأسنان وألم في العضلات بعد تناول جرعات ثيوتاسيد.
  • ومن ضمن الأعراض الجانبية لثيوتاسيد الإحساس بالغثيان و الشعور بالقىء في بعض الحالات.
  • كما يشعر بعض الأشخاص بألم في البطن بعد تناول دواء ثيوتاسيد.
  • ومن ضمن الأعراض الجانبية الناتجة عن تناول دواء ثيوتاسيد هي الشعور بضيق فى التنفس.

اقرأ أيضًا

تجربتي مع صابونة نابلسي شاهين للشعر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى