تجربتى

تجربتي مع تمارين تكبير الثدي

مشكلة الصدر الصغير تعتبر من المشاكل التي تسبب الأرق وقلة الثقة بالنفس للكثير من النساء، ولأن المشكلة منتشرة، فهناك الكثيرون ممن يرغبون التعرف على تفاصيل أخرى عنها.

في هذا المقال سوف تتعرفين على تجربتي مع تمارين تكبير الثدي وبعض المعلومات الأخرى المهمة التي تساعد على تكبير الصدر بسرعة ووقت قصير.

تجربتي مع تمارين تكبير الثدي

يمكن القول بأن الحصول على معلومات من خلال تجارب الغير لا يعتبر من الاختيارات التي تفضلها العديد من السيدات، باعتبار أن التجربة توفر الكثير من الوقت و اذا نجحت مع امرأة يمكن أن تجربي وإذا فشلت فأنت لم تقومي بالتجربة، ولكن هذا التفكير غير صحيح .

وأما السبب الحقيقي لذلك أن التجربة للغير في كل الحالات سواء كانت عن تكبير الصدر أو غيرها من التجارب الأخرى فلا يمكن الاعتماد عليها بدون استشارة طبية بالاخص، إذا كان الأمر يتعلق بالتمارين أو الادوية التي يمكن أن تكون خطيرة على صحتك.

ولذلك إذا كنت تفضلين الأعتماد على بعض التجارب فيجب أن تكون قراءة التجربة بهدف الاستفادة ويجب أن تفكري في كل شيء قبل التطبيق أن تحصلي على استشارة من الخبراء أولا.

الجدير بالذكر بأن التجربة الأشهر مع تمارين تكبير الصدر كانت في احدى المنتديات عندما نشرت سيدة المشكلة المزعجة التي تعاني منها من حيث أن صدرها صغير جدا كما تقول أنها جربت مختلف الطرق ولم تحصل على نتيجة.

ولكن على الجانب الآخر كان هناك كم جيد من التفاعل من السيدات الذين قاموا بتجربة بعض الطرق الأخرى في تكبير الصدر منها طريقة التمارين المختلفة التي قامت بها سيدة.

وفي بداية التجربة تحكي السيدة وتقول ” شوفي اول شى تحتاجين اثقال اذا ماعندك اثقال جيب علبة مويه بلاستيك وحطي فيها ثقل مثل تراب او ماء حسب ماتقدري تشيلي ثاني شي استخدمي بروتين صناعي لان الصناعي نتائجه أسرع من الطبيعي رح تروحي للصيدلية وتطلبي منه بروتين بودرة”

وتكمل صاحبة هذه التجربة وتقول يجب شرب البروتين ويجب أن يتم شربه على انتظام بعد نصف ساعة، ويستمر على القيام بالتمارين المختلفة من خلال أخذ الأثقال ومسكها باليدين ويرفعها 15 مره وبعد الانتهاء من التمارين يجب أكل شيء دسم مثل البطاطس أو البيض وغيرها.

وتقول أيضا “بعد ماتخلصين التمارين تأكلين شى دسم أو بيض أو بطاطس لان العضله اللي تحت الصدر تكون ساخنه ولما تاخذين البروتين تقوى وتتمدد (وتكبر) طبعا الصدر هو مو عضلات هو دهون بس انتي اشتغلي على العضلات التي تحت الصدر و حوالين الصدر عشان صدرك يكبر ويتطور ويرتفع والتمارين تسوينها يوم ويوم ماتسوينها وبعد عشر ايام تزيدين الأثقال وعدد التمارين ”

وفي ختام هذه التجربة المميزة تقول السيدة شيء آخر وهو أنها تنصح إذا كان هناك رغبة في شد الصدر أن يتم استعمال تمارين بدون أثقال وأما لو كان هناك رغبة في تكبير الصدر كيف يتم استعمال التمرين مع الأثقال.

كان هذا المقال المميز من قسم يحتوي على تجارب مختلفة منوعة وهو قسم تجربتي، ونرشح لك المقال التالي: تجربتي مع تكبير الثدي

تجربتي مع تمارين شد الثدي

مثل أن هناك العديد من السيدات يعانون من بعض المشاكل التي تجعل صدر صغير ويرغبون الالتزام بالتمارين التي تكبر الصدر فهناك فئه الاخرى من السيدات الذين يرغبون في شد الصدر بعد التكبير او حتى بسبب الصدر المرتخي.

وبالنسبة إلى التجارب مختلفة مع هذا النوع من التمارين فكانت قليلة نسبيا، باعتبار أن أغلب التجارب الموجودة كانت بالنسبة إلى عمل للعمليات أو الادوية المستعملة والتي لا ننصح بها بالطبع ألا باستشارة الطبيب أو في الحالات الاجبارية.

في كل الحالات تحكي هذه السيدة وتقول بأنها تحاول ان تقلل من وزنها ومع الاستمرار على التمارين المختلفة كانت تلاحظ أن هناك ترهل في منطقة الصدر، ولكن في احدى المنتديات التركية وجدت بعض التمارين المختلفة التي تساعد على شد الصدر ومنها تمرين الضغط.

ومن خلال تجربتها تقول ” صار لي الحين 3 اشهر اسويها مع اني ارضع بس صدر انشد وايد صرت ما البس البرا الا في المناسبات مثل أول وبس حبيت افيدكم اممم.. اي نسيت كنت و ما زلت 200 مره باليوم بس المشكله ان زنودي احسهم انشدو زياده عن الزوم”

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: كيفية استخدام بذور الشمر لتكبير الثدي

تمارين تكبير الثدي في أقل من أسبوع

تعرفنا على تجربتي مع تمارين تكبير الثدي، ولكن إذا كنت تبحث على الانترنت عن الطرق المختلفة التي تساعد على تكبير الصدر، فمن المتوقع أن تواجه العديد من العناوين المختلفة والعديد من الفيديوهات التي يقال فيها عن بعض النصائح والتمارين التي تساعد على تكبير الصدر في خلال اسابيع أو أيام فقط. ولكن هل هذا ممكن فعلا؟

ان الاجابة على هذا السؤال هي لا بالطبع، لأن اغلب العناوين الموجوده عن مثل هذا الأمر تعتبر عناوين خادعة أو عناوين مشوقة ليس إلا، باعتبار أن التمارين حتى ولو كان لها نتيجة المثالية فهي تحتاج لفترة أطول حتى تظهر بالشكل المناسب.

ولكن في نفس الوقت يجب العلم بأن ذلك يختلف من امراة إلى أخرى على حسب الوزن والعوامل الوراثية وغيرها الكثير من الأسباب التي تقلل أو تسرع من مده ظهور نتيجة التمارين، ولكن الشيء المتفق عليه هو أن المدة 7 أيام تعتبر قليلة.

في كل الحالات أن التمارين التي سوف نتعرف عليها تعتبر تمارين مفيدة جدا و لكن نتيجتها لن تظهر خلال أسبوع بالطبع، بل تختلف النتيجة من امرأة إلى أخرى ويمكن أن تظهر بعد فترة طويلة من ذلك.

تمارين الضغط العالي:
يمكن اعتبار هذا التمرين من التمارين المميزة جدا والتي تعمل على شد مختلف المناطق في الجسم بما في ذلك التركيز على وضعية البطن أو الصدر وبالتحديد التمرين يتم من خلال الاستلقاء على الجسم و الوقوف على اليدين و جعل الجسم على شكل مستقيم والنزول والصعود على نفس الشكل.

تمرين عضلة الترايسيبس:
واحد من التمارين المعروفة جدا في صالة الألعاب الرياضية حيث يعمل هذا التمرين على تقوية منطقة الصدر سواء للرجال أو النساء وهو يتم من خلال الجلوس على كرسي واخذ وزن وقلب اليدين الى الخلف والنزول والصعود بالوزن على منطقة خلف الرقبة.

ويجب العلم بأن التمارين الأخرى التي تساعد على تكبير الصدر تعتبر كثيرة جدا، وما مذكره كان بعض الامثلة البسيطة، بشكل عام يمكنكم البحث عنها على اليوتيوب و مشاهدة فيديو لها لأن تطبيق التمرين بالشكل المناسب يضمن الحصول على النتيجة.

واقرأ أيضا المقال التالي: كيفية استخدام بذور الكتان لتكبير الثدي

تجربتي مع الشوفان لتكبير الثدي

في احدى المنتديات كان هناك سيده تعاني من مشكلة الصدر الصغير وكانت تقوم بمختلف المحاولات حتى تعمل على تكبير الصدر، وجميع المحاولات كانت تأتي بنتيجة فاشلة .

ولكن في النهاية ومن خلال تجربتها كانت تحاول استعمال بعض الأطعمة التي تحتوي على الهرمونات الأنثوية والتي تساعد على زيادة الوزن بما في ذلك الشوفان والسمسم والشعير وفول الصويا و غيرها.

وفي النهاية لم تحصل السيدة على نتيجة، وفي الحقيقة أن ذلك من الأشياء المتوقعة جدا لأن استعمال اكله معينة أو استعمال الشوفان في وجه الخصوص لن يساعد على تكبير الصدر.

وبعيدا عن التجارب المختلفة الموجودة على الانترنت، وبعيدا عن مختلف النصائح التي يتم تناقلها، فيجب العلم اولا انه ليس هناك طعام معين يجعل الوزن يذهب إلى منطقة الصدر مباشرة وهذا غير حقيقي.

وأما السبب لشهرة لذلك، ان البعض من الأشخاص عندما يقومون به تجربة الوصفات او تجربه بعض الأكلات لزيادة الوزن يجدون النتيجة، ولكن يجب العلم بأن الوزن يختلف من شخص إلى آخر وقابليه الزيادة تختلف من شخص الى اخر، ولذلك هناك بعض النساء عندما يتناولون الطعام وعندما يزيد وزنهم هم سوف يكبر الصدر مباشرة.

ولكن في نفس الوقت العديد من السيدات إذا قاموا بمختلف النصائح ومختلف الطرق لن يحصلوا على النتيجة، وذلك لأن له العديد من العوامل منها العوامل الوراثية وغيرها.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: كيفية استخدام اليانسون لتكبير الثدي

تجربتي مع السمسم لتكبير الثدي

في كل الحالات من المعروف أن السمسم يتميز باحتوائه على العديد من العناصر الغذائية المختلفة التي تفيد في مقاومة سرطان الثدي والتي تفيد لمختلف المشاكل الصحية الأخرى.

ولكن على الجانب الآخر بدأت تنتشر بعض المعلومات مؤخرا عن استعمال زيت السمسم وتدليكه على منطقة الصدر، ليعمل على التكبير بمرور الوقت وإن ذلك ليس له دراسات علمية كافية حتى الوقت الحالي.

وبالنسبة إلى أغلب التجارب الموجودة على الانترنت فلا يجب أن نسمع بها أبدا لأن الدراسات العلمية ومعلومات الأطباء أهم منها طبعا.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: نصائح لتكبير الثدي

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي

بالنسبة إلى استعمال طريقة زيت الزيتون فهي الأخرى وعلى الرغم من وجود العديد من التجارب المختلفة التي أثبتت فعالية زيت الزيتون، ولكن في الحقيقة أن التجارب والمعلومات الطبية الموجودة ليست كافية.

ومن المهم العلم أولا على أن التدليك هو الذي قد يساعد على تحسين الحالة الدورة الدموية، وبالتالي فإن التدليك بالزيوت الأخرى يمكن أن يأتي بالنتيجة وليس زيت الزيتون فقط.

في كل الحالات كانت التجربة الأشهر مع استعمال زيت الزيتون التي تقول فيها سيدة بأنها استعملت زيت الزيتون لفترة، ولكن لم تحصل على أي نتيجة تذكر على الرغم من أنها التزمت على الاستعمال لمدة شهرين كاملين. ولكن في نفس الوقت تقول بأن النتيجة التي حصلت عليها كان الصدر الناعم والمشدود مما جعلها تكمل على استعمال زيت الزيتون بسبب فوائده الأخرى.

واقرأ أيضا المقال التالي: هل دواء بروجينوفا cyclo progynova يساعد على الحمل ويكبر الثدي ويزيد الوزن ؟

تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك

بالنسبة الى طريقة لتدليك يمكن اعتبارها من أشهر الطرق وعلى الرغم من أنها ليست فعالة في بعض الحالات، ولكن على الجانب الآخر كانت النسبة الأكبر من السيدات تؤكد أنها فعالة و كانت تأتي بنتيجة مثالية مع القيام بالتمارين و مع تناول الأطعمة المناسبة.

في هذه القصة تحكيها سيدة وتقول أنها كانت تقرأ العديد من المواضيع المختلفة في المنتديات على مواقع التواصل، رغبة في معرفة المزيد من المعلومات عن الطرق التي تساعد على تكبير الصدر.

وبالنسبة إلى الطريقة التي قامت بها، فكانت بعد أن رات بعض المعلومات المهمة التي تثبت فعالية التدليك في تكبير الصدر وتقول “و بدأت ادلك صدري,, في البداية راح تحسين بصعوبة و مع الأستمرار ستتقنين التدليك و تتعودين.. انا استخدمت زيت زيتون بعض الفتيات طلبت تسخينه قبل التدليك…. احيانا كنت استخدم الما الدافيء او اي زيت…المهم,,, في البدابة.. تعرفون عاد حماس و همة……. كنت ادلك يوميا… كانو كاتبين لمدة ربع ساعة… بس انا ما ضغطت نفسي.. على حسب المزاج…احيانا 5 دقائق 10 او اقل……. احيانا كنت اقوم بالمساء لما ما يجيني نوم….. ادلك صدري ..فيما بعد اصبحت ادلك صدري و انا راكعة او اثني ركبتي……. حتى تمشي الدورة الدموية زين…طبعا طريقة التديليك… ستعلمينها بعد كم مرة…. وهي ببساطة… وضع الكف اليمنى على الصدر الأيسر … والكف الأيسر على الصدر الأيمن…اجعلى الحلمة بين الابهام السبابة…….دلليكي باصابعك الأربعةجيدا… و لا تلبسين ستيان ضيق……… البسي واسع شوي بالصبح و باليل افسخيه…سيبدا صدرك بالأستجابة بعد 3 شهور تقريبا… أو على حسب… لا تستعجلي النتيجة.. اهتمي بالتدليك . فهو مهم جدا……”

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: اسباب الالم بين الثديين

تكبير الثدي بالقرآن الكريم

تعرفنا بالتفصيل على تجربتي مع تمارين تكبير الثدي، ولكن ماذا عن المعلومات المختلفة والعناوين التي تشير إلى استعمال القرآن الكريم في تكبير الثدي؟

في الحقيقة أن إدخال القرآن الكريم في مثل هذه الأشياء يعتبر من الخطوات التي لا يجب ان نقوم بها، على الرغم من أن الشفاء بالقران الكريم أمر مثبت وسنة عن الرسول من حيث الرقية الشرعية بالتحديد وهي جيدة، ولكن في النهاية يجب العلم بأن الإنسان يجب أن يأخذ بالأسباب ومن ثم يمكن أن يدعوا كما يريد لو كان صغر حجم الثدي يسبب مشكلة صحية فعليا، وأما لو بغرض زيادة الجمال فهذا لا يجوز.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: اسماء ادوية تكبير الثدى

هل يجوز الدعاء لتكبير الثدي؟

بالنسبة إلى الاجابة على ذلك السؤال فقد اختصارها شيخ الإسلام ابن تيمية حيث قال “فَالِاعْتِدَاءُ فِي الدُّعَاءِ تَارَةً بِأَنْ يَسْأَلَ مَا لَا يَجُوزُ لَهُ سُؤَالُهُ مِنْ الْمَعُونَةِ عَلَى الْمُحَرَّمَاتِ، وَتَارَةً يَسْأَلُ مَا لَا يَفْعَلُهُ اللَّهُ، مِثْلَ أَنْ يَسْأَلَ تَخْلِيدَهُ إلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ، أَوْ يَسْأَلَهُ أَنْ يَرْفَعَ عَنْهُ لَوَازِمَ الْبَشَرِيَّةِ مِنْ الْحَاجَةِ إلَى الطَّعَامِ وَالشَّرَابِ، وَيَسْأَلَهُ بِأَنْ يُطْلِعَهُ عَلَى غَيْبِهِ، أَوْ أَنْ يَجْعَلَهُ مِنْ الْمَعْصُومِينَ، أَوْ يَهَبَ لَهُ وَلَدًا مِنْ غَيْرِ زَوْجَةٍ، وَنَحْوِ ذَلِكَ مِمَّا سُؤَالُهُ اعْتِدَاءٌ لَا يُحِبُّهُ اللَّهُ، وَلَا يُحِبُّ سَائِلَهُ.”

و لذلك فيجب العلم بأن الله خلقنا في أحسن صورة كما أن جزئية الجمال تعتبر من الأشياء النسبية ويمكن استعمال الطرق الأخرى في تكبير الثدي ولكن لا يفضل الدعاء بتغيير صورة الإنسان.

وفي كل الحالات لو وجدتي أي تجربة تحت عنوان تجربتي مع تمارين تكبير الثدي، فيجب العلم أن ما حصل مع الغير ليس شرط أن يحصل معك بالتفصيل.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى