أسرار وخفايا

اسرار لعبة free fire

تعرف من خلال هذا المقال على اسرار لعبة free Fire K ، و المقدمة لك من قسم أسرار وخفايا

تتعدد اسرار لعبة free fire لمحبي ألعاب الغموض والإثارة والتشويق، ويتم تصنيف هذه اللعبة من ضمن الألعاب القتالية المتداولة بين الشباب والكبار في دول العالم أجمع وكذلك الدول العربية.

كما أن أحداث لعبة free fire تقام على جزيرة صغيرة، ولا تكفي تلك الجزيرة لـ 50 لاعب فـ ينبغي أن يكون هناك فائز وحيد أو ناجِ واحد فقط من الـ 50 لاعبًا ليسيطر على الجزيرة.

اسرار لعبة free fire

إذا كنت ترغب في إكمال تلك اللعبة حتى النهاية لتكون أنت الناجي الوحيد، عليك بالسير وفقًا لهذه النصائح، ومنها :

يجب ألا تقوم بـ فتح المظلة بشكل مبكر بعد القفز من الطائرة، خاصة وأن هناك الكثير من اللاعبين داخل اللعبة يقوموا بفتح المظلة لاعتقادهم بأنه شئ يجب فعله للوصول إلى أماكن بعيدة، لكن إذا قمت بفتح المظلة بشكل مبكر سيكون الطريق طويل للغاية حتى تصل إلى المنازل أو الأسلحة التي ترغب في الوصول إليها.

لذلك، فإن هذه الطريقة تساهم في وصول أحد اللاعبين قبلك إلى أرض تلك الجزيرة، حيث يقوم بالاستيلاء على الأسلحة وقتلك فور وصولك، لذا ينبغي عليك الاستيلاء على تلك الأسلحة أولًا من خلال الإبقاء على إغلاق المظلة حتى تصل إلى مسافة كافية من الأرض للنزول بالقرب من الأسلحة والمنازل المراده.

يجب أن تحاول بقدر الإمكان الابتعاد عن المدن الكبيرة للنزول فيها، لأن الكثير من اللاعبين يحاولون النزول فيها بشكل فوري، وفي حالة النزول إلى هذه المناطق داخل المدن الكبيرة ستكون فرص بقائك على قيد الحياة قليلة للغاية، لذا عليك تفادي الأماكن التي يكثر بها عدد كبير من اللاعبين والاختباء داخل الأبنية.

عليك عدم استخدام المركبات بشكل كبير فهي تجعلك صيد سهل للغاية لدى الكثير من اللاعبين الآخرين، وهو ما يُعرضك للموت داخل اللعبة بشكل سريع للغاية، لذا عليك استقلال المركبات في حالات الضرورة القصوى، مع العلم أن فكرة الانتقال إلى مكان معين بالمركبات سيساهم في إبلاغ اللاعبين حولك بموقعك ومكانك بسهولة ما يجعلك صيد سهل لهم.

كما أن البحث على الدروع الأقوى يجب أن يكون هدفك الأبرز أكثر من البحث عن الأسلحة، لأن هذه الدروع ستساهم في حمايتك بصورة أكبر من الاسلحة وستقلل من حجم الضرر الذي يطولك ويؤثر عليك في مشوار اللعبة.

ويجب أن تتحلى بالتريث والهدوء الشديد والابتعاد عن التسرع وتحديدًا داخل عالم الباتل رويال الموجود في المراحل المتقدمة من اللعبة، وينبغي عليك الانتباه الشديد وعدم التسرع في الحصول على الأسلحة أو الدروع التي ستسقط على المناطق المتواجد فيها من الطائرة أو ما يُعرف بـ”الدروب” داخل اللعبة.

عليك استخدام السماعات داخل اللعبة لا في هذه الخطوة من أهمية بالغة، وذلك لأن اللعبة نفسها ستقوم بإبلاغك عن أماكن الإطلاق أو الأصوات الخاصة بالخطوات الصادرة من الأعداء أو من يقترب منك لمعرفة مدى قربك منهم.

توفر لك اللعبة خريطة مصغرة للمكان المتواجد فيه، هذه الخريطة ستسهل عليك الطريق والمختصرات داخل اللعبة، كما ستساعد في تحديد المكان الذي تم إطلاق النار عليك منه لإيجاد اللاعبين القريبين منك والتخلص منهم.

قد يهمك أيضًا:

اسرار كونية غريبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى