أسرار وخفايا

اسرار كونية غريبة

هناك اسرار كونية غريبة وعجيبة للغاية تم اكتشافها مؤخرًا مع التطور السريع للتكنولوجيا والعلوم الكونية والفلكية أيضًا، ونقلت الأبحاث العلمية العديد من الأسرار الكونية التي وقعت على مدار القرن العشرين وحتى القرن الحالي.

حيث شهدت الأرض على الكثير والكثير من الحقائق والأحداث المثيرة للجدل، كما عجز العلم في بعض الأوقات على تفسير أسباب وقوع بعض الأحداث على الرغم من الجهود الكبيرة في كشف حقيقة تلك الأمور.

اسرار كونية غريبة وقعت في القرن الـ 20

هناك الكثير من الأسرار الكونية التي تم اكتشافها، ومنها ما يلي مقدمة من قسم أسرار وخفايا :

مخلوق بيخ فوت سافاج

يعتبر “بيج فوت سافاج” هو مخلوق مجهول تمامًا ظهر قديمًا للغاية، حيث كان يشبه القرد ويسكن في الغابة وتحديدًا في المحيط الهادئ بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وعُرف هذا المخلوق المجهول على هيئة كائن يشبه البشر كثيرًا لكن كان مُشعر ويمشي على قدمين غير أن طوله كان يصل إلى 10 أقدام ويتسم بالسرعة الشديدة وهي الصفات التي حيرت الكثير من العلماء.

ومن الأمور التي حيرت العلماء أيضًا، أن هذا الكائن كان يحمل يدين وله خمسة أصابع تشبه القرود الكبيرة، ولكن وفقًا لبعض الدراسات فإن هذا المخلوق ظهر في بعض الأحيان ويده بها 8 أصابع في القدم وآخرين ظهروا بـ 6 أصابع فقط، كما أن رائحة جسده كانت كيهة للغاية.

لغز انقراض الديناصورات

أوضحت الدراسات أيضًا أن التغير المناخي الذي تسبب في المطر الحمضي كان السبب الأساسي في انقراض الديناصورات تمامًا، إلا أن هناك دراسات أخرى حملت أسباب متنوعة ومختلفة تدور حول قصة اختفاء الدرناصورات.

طريق الموت السريع في ولاية “ايداهو”

شَكل هذا الطريق السريع الموجود في ولاية “ايداهو” في أمريكا حيث يمتد هذا الطريق على نحو 15 كيلو متر، لكن يضم منطقة رعب غريبة الأطوار تُعرف بـاسم “مثلث الشيطان” في ولاية ايداهو.

وتتسبب منطقة الرعب تلك في جذب السيارات السائرة للاندفاع في الهواء بشكل غريب للغاية وكأن هذه المنطقة فقط تحتوي على قوة غامضة تسبب سقوط السيارات على الأرض واندفاعها في الهواء ما يسبب حدوث حوادث غامضة أدت إلى خسائر فادحة في الأرواح.

جزيرة انفايتينيت

تتواجد هذه الجزيرة بالقرب من بحيرة رودولف في كينيا، وتُعرف بإسم جزيرة اللاعودة وفقًا لما يُطلقه عنها السكان الأصليين للمدينة، ويعتقد السكان في تلك المدينة أن هذه الجزيرة التي تمتد على مساحات كبيرة مصابة بـ لعنة غامضة، حيث لا يعود من يزورها إلى الأبد.

وتسببت هذه الجزيرة في افتقاد الكثير من الأفراد الذين قاموا بزيارتها بالإضافة إلى إرسال العديد من الطائرات إلى تلك الجزيرة لاستطلاع الأمر لكنها عادت دون إمكانية تحديد سبب مؤكد لاختفائها.

وأشارت بعض الروايات القديمة لسكان المناطق المجاورة لتلك الجزيرة، أن السكان في ذلك المكان قديمًا اعتمدوا على الصيد فخرجوا ذات يوم إلى هناك لكنهم اختفوا بشكل مفاجئ دون معرفة أية أسباب لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى