منوعات

كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل

يطرح بعض الأشخاص أسئلة بخصوص العلاقة الحميمة في بداية الزواج، من ضمنها كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل، تلك الفترة الزمنية التي يقضيها العريس مع زوجته  بعد إتمام  زواجهم رسميًا، واجتماعهم في بيت واحد ، وتلقب تلك المدة بمصطلح شهر العسل، حيث  أن كل من الزوجين يتفرغ للاستمتاع بالأخر، وتعتبر العلاقة الجنسية من الأمور التي تشغل الكثيرون بتلك الفترة.

فلمعرفة الإجابة على سؤال كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل، يمكن متابعة التقرير التالي الذي يعرض فيه موقع الجواب 24 أيضًا عدد من المعلومات حول العلاقة الجنسية في بداية الزواج، وعدد من النصائح الضرورية، والإجابة على سؤال ماذا افعل مع زوجي في شهر العسل؟، وذلك على النحو التالي.

كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل

للباحثين عن الإجابة على سؤال كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل، الإجابة هي لا يوجد عدد محدد من المرات التي يجب على الزوج أن يجامع زوجته في بداية الزواج، والأمر يتوقف على حسب القدرة الجنسية للعريسان، وإلى رغباتهم الشخصية وصحتهم الجسدية أيضًا.

إلا أنه يجب التوضيح أنه عدد مرات الجماع وإقامة علاقة جنسية بين العريسين في بداية الزواج خلال شهر العسل تكون أكثر منها في أيًا من  مراحل الزواج القادمة، ويرجع هذا الأمر إلى تجربة أمر حديث عليهم، وتفرغهم أيضًا للاستمتاع ببعضهم البعض.

ويجب التنويه على الأفراد الباحثين عن كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل إلى أنه في أول ليلة بعد الزواج أو في وقت دخلة العريس على عروسته  يتم فض غشاء البكارة، وينصح بعدم استكمال الزوج لجماع زوجته في شهر العسل، حتى يتم شفاء المنطقة بعد عملية فض الغشاء، وهذا الأمر على الأغلب  يحتاج إلى يومين تقريبًا.

ولهذا فلا يوجد أي أرقام أو  واجبات محددة ومعينة يلزم اتباعها في خلال فترة شهر العسل على وجه الخصوص سواء بخصوص الجماع أو غيره، حيث أن الأمر يرجع لما يرغب فيه الزوجان ويتفقان عليه فيما بينهم.

كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل

اقرأ أيضًا: احاديث عن الجماع

نصائح للجماع في شهر العسل

بعد التعرف على إجابة سؤال كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل، نذكر عدد من النصائح التي تساعد على الاستمتاع بالجماع خلال شهر العسل، وهذه النصائح هي كالتالي:

  • يجب محافظة على وتيرة  النشاط الجنسي بين الزوجين خلال شهر العسل من خلال محاولة التجديد دائمًا بالأنشطة المرتبطة بالجماع، مع الحرص على  على تجربة أنواع مختلفة من الجنس لزيادة التحدي والمتعة.
  • على العريسان أيضًا أن يتفقا فيما بينهم على الحوار المفتوح بينهم حول التفضيلات الجنسية الشخصية للاستمتاع بقضاء وقت ممتع خلال فترة شهر العسل، والحديث عن رغبات كل شخص من الزوجين واحتياجاته وقيوده بشأن الجنس، حيث أن الجماع يكون أكثر متعة وراحة عند الاسترخاء وعند الارتياح للطرف الآخر.
  • التواصل ضروري جدًا خلال فترة شهر العسل، فمن الضروري التأكد من أن تتواصل الزوجة مع زوجها ووتحدث مع عن خطط الزواج وتوقعاتها.
  • قد تشعر المرأة على وجه الخصوص بالتوتر  الخوف من التعبير عن رغبتك في ممارسة الجماع، وعليها أن تعتاد أن هذا الرجل هو زوجها والعلاقة الجنسية تعد أمر طبيعي للغاية معه وحق لها وله.
  • يجب العلم أن المداعبة خلال شهر العسل أو في أي وقت قبل ممارسة الجنس مهمة للغاية.
  • كما يجب أن يكون الممارسة الجنسية في شهر العسل في مكان يشعر  فيه كلا الزوجين براحة تامة، وصناعة جو محيط بالعلاقة مناسب ورومانسي ويمكن الاستعانة بالموسيقى والشموع لتحقيق هذا الغرض.
  • ومن أهم نصائح الجماع في شهر العسل أنه يجب على المرأة أن تعرف جيدًا ان رائحة جسمها تؤثر بشكل كبير على شريكها، لذلك عليها أن تأخذ حمام دافئ قبل الجماع ليساعدها على الاسترخاء ووضع معطرات الجسم، والحرص على تنظيف المهبل جيداً قبل الجماع، وعلى الزوج أيضًا أن يأخذ حمام دافئ ويستعمل مزيل العرق المناسب.
  •  كلما منح الزوجين نفسهما قدرًا من الهدوء والسلام النفسي، كلما شعرا بمزيد من السعادة والراحة والمتعة الجنسية خلال شهر العسل.
  • من النصائح الذهبية الهامة خلال الجماع في شهر العسل ضرورة استعمال الواقي الذكري وخاصة إذا كان الزوجين لا يرغبان في الحمل السريع، فهذه الوسيلة تساعد على تجنب الحمل غير المرغوب فيه وأيضًا الوقاية من العديد من الأمراض التي تنتقل عن طريق الجنس.

كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل

قد يهمك أيضًا: احاديث عن العلاقة الزوجية

وبعيدًا عن الجماع والعلاقة الجنسية تبحث الكثير من الإناث عن الإجابة على سؤال ماذا افعل مع زوجي في شهر العسل؟، وهناك عدد من النصائح التي تساعدهن على قضاء وقت ممتع خلال تلك المدة الزمنية، نذكرها على النحو التالي:

  • في بداية الزواج خلال شهر العسل على الزوجة أن تبتعد أي شيء أو تصرف يثير غضب زوجها منها حتى يستمتعا بوقتهما، فلا يجوز لها أن تنزل البحر مثلا بمايوه وهو منعها من هذا الأمر، حيث أن ذلك التصرف كفيل أن يقلب شهر العسل إلى وضع آخر مزعج.
  • من الامور التي يجب على العروسة فعلها مع زوجها في شهر العسل أن لا تتردد في الثناء على زوجها بواسطة استعمال الكلمات الجميلة والرومانسية التي تزيد من متعة شهر العسل.
  • على الزوجة أن تقوم بالتخطيط لأشياء متجددة  تمارسها مع زوجها خلال  فترة شهر العسل، حتى لا يتسلل الملل إلى علاقتهم خلال تلك المدة، مثل التخطيط لبرامج السهرة والخروج والزيارات والفسح.
  • على الزوجة أن تنمج بكل كيانها مع زوجها على شهر العسل، والتفاعل مع كل المواقف بصورة إيجابية ونظرة كلها أمل مهما كانت الظروف التي تحيط بالوضع.
  • على الزوجة أن تتعلم كيف تبتعد عن الحزن أو اتخاذ موقف سلبي  من تصرفات زوجها خلال شهر العسل، وأن تدرك أنها تمر بحالة استكشاف  لزوجها وهو كذلك.
  • من الإجابة الهامة حول سؤال ماذا افعل مع زوجي في شهر العسل؟، أنه على الزوجة استغلا شهر العسل من أجل تأسيس حوار يكون رومانسي والقيام برسم خطوات المستقبل بين الزوجين.
  • يمكن للمرأة أن تنوع في ارتداء الملابس التي تضيف إليها الجمال والجذابية المطلوبة لتلك الفترة المهمة من الزواج
  • على الزوجة الابتعاد الكامل عن الحديث عن ماديات تجهيز البيت التي سبقت الزفاف، أو المشاكل التي وقعت في فترة الخطوبة وفترة إعداد حفل الزفاف، لأن الحديث  في تلك الأمور من شأنه أن يعكر من صفو الحياو الزوجية خلال فترة من أجمل فترات الزواج وهي شهر العسل.
  • كما يجب على الزوجة أن تترك  مساحة لزوجها  في شهر العسل للتواصل مع أهله ومع أصدقائه دون التذمر من هذا الأمر.

وفي ختام هذا التقرير بعد أن  جاوبنا عن كم مرة يجامعك زوجك في شهر العسل، فعلى كل امراة أن تنتبه إلى أن لكل زوجين تجربة مختلفة عن غيرهم سواء في شهر العسل أو غيره من أيام الزواج العادية، فلكل تجربة ملابساتها المختلفة، وعلى المرأة والرجل في بداية الزواج التعامل مع الأمور بطبيعية ولكل رزانة وهدوء والقراءة الجيدة حول تلك الفترة والاستماع  إلى أهل الخبرة، لقضاء وقت أكثر متعة.

اقرأ أيضًا: لماذا يدخن الرجل عند رؤية حبيبته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى