رسائل حب للمقربين
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب للمقربين

رسائل حب للمقربين

جمعنا لكم رسائل حب للمقربين ، أمرنا الله – سبحانه وتعالى – بصلة الرحم والتواصل الدائم مع الاقارب، وينبغي أن يكون الإنسان على تواصل مستمر مع الاصدقاء والمقربين فهذا يعمل على تقوية العلاقات الإنسانية في الحياة، فلذلك قمنا يتجميع مجموعة مميزة من رسائل الحب للمقربين، فإليكم عدد منها:-

رسائل حب للمقربين

للغاليين على قلبي الذين يبتسمون و قلوبهم تنبض بالخير الذين يملكون قلوبا لا تحمل إلى الحب و الإحترام أسأل الله لي و لكم فواتح الخير و خواتمه أوله و اخره ظاهره و باطنه و الدرجات العلى من الجنة يا رب مساء النور و المحبة.

اشتقت لرائحتك أيها الغائب اريد ان ارتمي بحضنك الدافئ وروحي تعانق روحك فأنا بغيابك افتقدك احن ثم أنام وأنا راسمه بمخيلتي بأنني داخل حضنك كنت وما زلت وسأبقى اكره غيابك

ابتسم ابتسم شوى ابتسم لسه شوية احترق الفلم من حلاوتك .

ليــس لحبّــي لــه حــدود ليــس عشقــي لـكي نهـايـة ليــس لإحساسي بـ كي وصـف ليــس لحيـاتـي معنــى مـن دونـك .

عندما تكوني معي أحس بأن لحياتي معنى وعندما لا تكوني معي أحس بأن الحياة بلا طعم ولا رائحة وتصبح حتى بلا لون فبدونك تصبح كل الألوان باهتة حبيبتي، حبكِ رسمَ خارطةٍ جديدةٍ للحَياةٍ لا يسَگنها إلا جسَدين وقلب واحَد.

شفت الفراغ اللي فوق ؟ دي الدنيا بدونك.

قلبي الوافي مايستحمل الغيبه..طلبتك..خل روحي لروحك قريبه.

أرسلتلك ملاك يحرسك رجعلي الملاك وقال: الملاك مايحرس ملاك.

انت شمسي انت همسي انت حاضري وامسي انت عندي اغلا من البيبسي.

خوفى تكون انك زعلان بسيطة عندك ثلاث جدران .. قلبي … روحي .. عيني.

ساحبك الي إن تمتلئ عروقي بك الي ان يتمزق قلبي بحبك..الى الحد الذي لا حد له..الي ان تغفى عيوني للأبد.

اشتقت لرائحتك أيها الغائب اريد ان ارتمي بحضنك الدافئ وروحي تعانق روحك فأنا بغيابك افتقدك احن ثم أنام وأنا راسمه بمخيلتي بأنني داخل حضنك كنت وما زلت وسأبقى اكره غيابك

أمات الحب عشاقا وحبك أنت أحيانى ولو خيرت فى وطن لقلت هواك أوطاني.

على إﻳﻘﺎﻉ ﻧﺒﻀﺎﺗﻚ ﺳﺄﺭﻭﻱ لك ﻗﺼﺔ ﻋﺸﻘﻲ ﻭﺑﺪﻑﺀ همساتك ﺳﺄﺫﻳﺐ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺯﻣﻨﻲ ﺍﻟﻤﺘﻬﺎﻟﻚ ﺳﺄﻗﻮﻝ ﻟك ﺑﻜﻞ ﻣﺎ ﺗﻤلﻜﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﺣﺰﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﻏﻴﺎﺑﻚ … ﺑﻜﻞ ﻗﺴﻮﺓ ﺣﻨﻴﻨﻲ إليك ﻭأنت ﺑﻌﻴﺪ ﺑﻜﻞ ﺟﻨﻮﻧﻲ ﻭﺭﺯﺍﻧﺘﻲ

حبيبـبى، أنا لا اطلب المستحيل منك، فقط اريد قلبك، اريد حبك، اريد عشقـك، أريدك حبيبى بكل مافيك، أن تكـون لـي وحدي، اأنا لسـت أنـانية ولا اريـد ان امتلكـك، لكن مجنونة بك، مجنونة بنظرة من عينيك، مجنونة بلمسة يديـك مجنونة بالهمس من شفتـيك،مجنونة بعشقك.

أميري سأجعلك تعزف على اوتار قلبي لحنا يداعب عشقي لك وتتلاعب على نبضاته لتصبح كل دقة بقلبي تناديك أحبك أعشقك أتنفسك أهواك وبعدها تنهي معزوفتك على اوتار شرياني ليتدفق الدم ويجري بدمك ويندمج في لحنك.

ﺃﺣﺒﻚ ﺑﻬﺪﻭﺀ، ﻭ ﺃﺷﺘﺂﻗﻚ ﺑﻀجيج، ﻭ ﺑﻴﻦ ﺣﺒﻲ ﻭ ﺷﻮّﻗﻲ؛ مازال اﻟﻘلب ﻳﺨﻔﻖ ﺑك.

أفكر بك فتفرغ الساحات من البشر وأسافر وطيفك نحو السحب نحو الغيم لا أحد في الوجود يعادل حبيبى ولا حتى القمر.

في كثير من الاحيان تأتي السعادة على هيئة زهرة سُقيت بحب ، وقُطفت بحب ، وتم اهدائها بحب …. صباح الخير يا اغلى ما رأت عيناي.

كم اريد صباحا لا يبدأ الا بك ، ومسائا يبدأ بوجودك معي يا اغلى ما رأت عيناي.

احاول أن أخبىء جنون عشقي لك فلا يسعني ذالك فقد عرفو أنني أعشقك من عيناي من كلماتي حتى أنهم يقولون أنني لم أعد كما كنت و أنا أشهد أنني لم أعد أنا فقد أصبحت أنت.

إن كان حبنا مستحيلا كما يبدو للنظر اسمح لي فقط أن أناديك حبيبى اسمح لي أن أتمسك بوهم أنني سألقاك يوما اسمح لي فقط أناديك حبيبي اسمح لي أن أتنفسك كلما تعبت اسمح لي أن أكتب عنك كلما رغبت اسمح لي فقط أناديك حبيبي اسمح لي أن أحبك طالما عشت.

مقالات أخرى قد تهمك
اجمل رسائل حب وغرام صباح الخير

رسائل اشتياق للحبيبة قصيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *