مكونات بلسم لاكتويل
‫الرئيسية‬ العناية بالشعر مكونات بلسم لاكتويل

مكونات بلسم لاكتويل

عادة ما يتعرض الشعر إلى العديد من العوامل التي تساعد على جفافه وتجعله هشا ومتطاير بالإضافة إلى تقصفه،  فالمعروف لدى الجميع أن الشعر هو تاج الرأس وزينة المرأة والرجل ولكن له طقوس خاصة عند النساء ل العناية بالشعر

وعندد تعرض الشعر للعوامل السابق ذكرها ومن ثم البدء في تلفه فإنه يحتاج إلى عناية خاصة ومتكاملة من جديد وذلك من أجل أن يستعيد صحته ويصبح ناعما من جديد بدون أي تقصيف.

وعليكي عزيزيتي المرأة أن تمنحي شعرك الترطيب ولكن مع اتباع الخطوات السليمة والمرتبة مرة واحدة على الأقل أسبوعيا، فقط كل ما عليكي استخدامه هو اسستخدام البلسم لأنه يساعد الشعر على الترطيب والتنعيم.

أما عن طريقة وضع البلسم وإزالته، فهو عبر توزيعه على رأس الشخص  ويجب أن يتم غسل الشعر  بشكل جيد جدا حتى يتم التأكد من خلوه من أي زيوت ومن ثم وضع البلسم ليغطي كل الشعر ومن ثم يتم تمشيطه بالمشط ذو الأسنان الواسعة وذلك من أجل توزيع البلسم على كل خصلات الشعر ويغطى بكيس من البلاستيك ثم منشفة مبللة بالماء الدافئ.

وبعد أن يم وضع المنشفة المبللة بالماء الدافي يجب أن يترك لمدة 30 دقيقة ثم يشطف بالماء جيدا ويجفف، ومن بين أهم أنواع البلسم المرطب هو بلسم لاكتيويل.

طريقة استخدام بلسم الشعر

أما عن طريقة استخدام بلسم الشعر فهو عبر اتباع العديد من الخطوات وذلك من أجل المحافظة على قوة الشعر ولمعانة وكذلك تجديد ترطيبه، وكانت الخطوات كما يلي :

  • عليكي عزيزتي المرأة أن تقومي بغسل شعرك بطريقة جيجة جدا وذلك عن طريق استخدام الشامبو المناسب لكي.
  • كل ما عليكي فعله هو وضع البلسم على الشعر بالكامل ومن ثم ابعدي عن جذور الشعر بشكل كبير وفروة الرأس حتى لا يتركم عليها البلسم
  • في حال تراكم البلسم على فروة الرأس فإنه يعمل على انسداد المسام ومنثم العمل على تساقط الشعر.
  • كل ما عليي فعله هو أن تتركي البلسم على الشعر ومن ثم غسله بشكل جيد للغاية
  • وعليكي أن تكوني منتبهة سيدتي بأنه استخدام البلسم لا يعني أن تستغني عن الكريم أو الزيت والسيروم المناسبين لشعرك ولفروة رأسك.

مكونات بلسم لاكتويل

كما ذكرنا في السابق، فإن هناك العديد من أنواع البلسم والتي تحافظ على ترطيب الشعر ومن بينها بلسم لاكتويل والذي ذاع صيته في الآونة الأخيرة، فهو تم إنتاجه في 17 إبريل 2014.

وتحتوي علبة بلسم لاكتويل على 800 ملي من المحتوى المنتج ونجده متوفر بشكل كبير في أجزاخانة مصر ويكون سعره 28 جنيها ومن الممكت أن تدفع فوري أو عبر بطاقات الإئتمان.

أما عن تكلفة توصيل منتج بلسم لاكتويل إلى المنازل فهي 10 جنيهات وعادة ما يكون التوصل بين يومين وحتى 5 أيام أخرى، و تباع المنتجات المماثلة  لنفس نوع البلسم والذي يحتوي على 800ملى فى سوق.كوم مع اسعار تبدأ من 35 ج.م.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات شامبو كلير للرجال

مكونات شامبو كلير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *